أفضل تطبيقات والعاب اندرويد لهذا الاسبوع [1]



تابع قناة عالم الكمبيوتر علي التيليجرام


افضل تطبيقات والعاب الاندرويد هى سلسلة اسبوعية نحاول فيها عرض افضل التطبيقات والالعاب الجديدة والممتعه وايضا التطبيقات التى حصلت على تحديثات جديدة. سنساعدك على تثبيت افضل التطبيقات والالعاب على هاتفك، او يمكنك تثبيتها ايضاً علي الكمبيوتر والاستمتاع بتطبيقات الاندرويد علي الكمبيوتر لديك، حتى لا تشعر بالحيرة عند البحث عن افضل التطبيقات فقط تابعنا كل اسبوع وستجد الأفضل.

مقال من كتابة المتابع عمرو محمد



1. لعبة Linken



لعبة ذكاء جميلة جدا مع خلفية موسيقية رائعة.عليك ان تقوم بربط جميع القطع معا دون رفع اصبعك من على الشاشه ! ويمكنك ان تلعب مع اصدقائك على الفيسبوك او تتحدى اى شخص حول العالم اذا كنت تقول انها سهلة فاقترح عليك ان تقوم بتجربتها بنفسك لانها ستفوق توقعاتك. ( التحميل )

2. لعبة Asphalt 8



أفضل لعبة سباقات سيارات للاندرويد على الاطلاق حصلت مؤخرا على تحديث جديد باضافة المزيد من السيارات وتحسينات جديدة. اللعبة رائعة جدا والافضل من ناحية الجيرافيكس والمؤثرات كما يمكنك التسابق مع اصدقائك من اى مكان وربح سيارات جديدة. ( التحميل )

3. لعبة Dungeon Hunter 5



من افضل العاب القتال فى الجيرافيكس ويمكنك مقاتله ابطال مختلفين بالعديد من الاسلحة والسفر عبر الكثير من العوالم المختلفه لمقاتلة الوحوش الاسطورية وتقوية الحصن الخاص بك من هجمات الوحوش واسلحتك تطور مع الوقت ويمكنك اللعب الجماعى من اى مكان. ( التحميل )

4. لعبة The Horus Heresy



هل تحب الالعاب الاستراتيجية ؟ اذا كانت اجابتك بنعم فيجب عليك تجربه هذة اللعبة حقا .. اللعبة عباره عن حرب أهلية تدور فى المستقبل وعليك اختيار الجانب الذى تريد الوقوف بجانبة وتخصيص جيشك بالاسلحة وصنع استراتيجيات قادرة على ان تجلب لك الفوز. ( التحميل )

5. تطبيق ES File Manager



أفضل تطبيق اندرويد لادارة الملفات بجدارة .فهو عبارة عن عدة تطبيقات فى تطبيق واحد .يمكنك تصفح الملفات وعرض الصور والفيديوهات وتثبيت التطبيقات وتحميل الملفات وعرض الملفات والفولدرات من الاجهزة الاخرى المتصله معه على نفس الشبكة وعلى الخدمات السحابية وايضا يمكنك اخفاء اى ملف على الجهاز ويمكنك وضع رقم سرى لقفل التطبيق واخيرا يمكنك تفعيل سلة المحذوفات بحيث اذا حذفت اى شئ بالخطأ يمكنك استرجاعه مره اخرى . كل هذا فى تطبيق واحد فقط لذا عليك بتثبيته فورا. ( التحميل )

6. تطبيق Microsoft Word



أخيرا تطبيق مايكروسوفت اوفيس وورد الرسمى اصبح متوفر لاندرويد مجانا ويتيح لك معظم المميزات الموجودة فى نسخة الويندوز كما يمكنك الاشتراك فى حزمة أوفيس 365 للحصول على المزيد من المميزات المتقدمة داخل التطبيق. ( التحميل )

7. تطبيق Rovers Floating



لانشر جديد يقدم فكرة جديدة تماما يتيح لك الوصول الى التطبيقات من اى مكان واضافة الاختصارات والمجلدات الى قائمة مخصصة عن طريق ظهور أيقونة عائمة صغيره على الشاشه يمكنك تحريكها الى اى مكان وعند الضغط عليها تظهر لك التطبيقات والاختصارات فوق بعضها على جانب الشاشه ويمكنك تشغيلها فوق اى تطبيق اخر. ( التحميل )

8. لعبة DRAW SLASHER



عليك ان تقاتل مع فتى النينجا لتساعدة على التخلص من القرود الشريرة التى احتلت قريته. هنا عليك ان تكون سريع لان القرود ستتكاثر عليك فى كل لحظة. لعبة مسلية برسوميات رائعه اقترح عليك تجربتها. ( التحميل )

9. تطبيق Premium Wallpapers HD



هل تبحث دائما عن اجمل الخلفيات لهاتفك ؟ هذا التطبيق به الاف الخلفيات الرائعه فى كل المجالات والمتجددة يوميا وبدقة رائعه جدا التطبيق مقسم حسب المجالات والاقسام التى تريدها ويمكنك البحث عن خلفيه معينه وبالطبع تحميلها على هاتفك. ( التحميل )

10. تطبيق Light LED Control



اذا كان هاتفك به اضاءة للتنبيهات فيجب عليك تثبيت هذا التطبيق الرائع الذى يتيح لك التحكم فى لون وسرعة الاضاءة وايضا التطبيقات التى تعمل معها الاضاءة وفى اى وقت كالرسائل والبريد والمكالمات الفائتة وضعف البطارية ورسائل واشعارات الفيسبوك واى تطبيق اخر. ( التحميل )

فى النهاية نرجوا ان تكون قد اعجبتكم تطبيقات والعاب هذا الاسبوع مع وعد باللقاء فى الاسبوع القادم مع مجموعة تطبيقات
والعاب جديدة .. واذا كان لديك تطبيق او لعبة قمت بتجربتها واعجبتك وتود اضافتها يمكنك مراسلتنا بها.

عن كاتب الموضوع
عمرو محمد ، 20 سنة. طالب بكلية الهندسة جامعة الأسكندرية ، أجيد برمجة وتصميم تطبيقات والعاب الاندرويد.

تعليقات

  1. غير معرف7/03/2015 10:26 م

    تحميعه رائعه

    ردحذف
  2. تحية طيبة
    عند فتح تحميل يظهر المنصفح ان الصفحة غير متوفرة !
    ما العمل ؟

    ردحذف

إرسال تعليق