شرح استعادة قائمة ستارت في ويندوز 10 كما في ويندوز 7

هل أنت ممن قام بترقية نظام التشغيل لديه لويندوز 10 فأنت بالتأكيد ستفتقد قائمة Start بشكلها التقليدي والمحبب لكثير من المستخدمين، وبعد الإعلان عن ويندوز 8، وويندوز 10 الأحدث من مايكروسوفت أنزعج الكثير من المستخدمين من عدم وجود قائمة ابدأ بشكلها التقليدي، واليوم لدينا طريقة يمكنك من خلالها أن تقوم باستعادة شكل قائمة ابدأ في ويندوز 10 بشكلها المعروف للجميع كما كانت في ويندوز 7.

مقال من كتابة المتابع باسم جمال



لهذا ظهرت العديد من الحلول والبرامج التى تعيد شكل القائمة الذى تعودت عليه فى النسخ السابقة ومن ضمن تلك البرامج هناك برنامج StartIsBack Plus Plus وهو إختصار لعبارة "إستعادة قائمة ابدأ" وهو خفيف الوزن لا يتطلب الكثير من الجهد لتسطيبه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بالإضافة إلى عدم إستهلاكه للكثير من موارد النظام وهذا يعنى أن البرنامج لا يؤثر على أداء الكمبيوتر أثناء عمله. وحديثنا اليوم عن طريقة ارجاع قائمة ستارت في ويندوز 10

هذا التطبيق يمكنك من إستعادة خاصية " قائمة إبدأ " الموجودة في ويندوز 7 على نظام تشغيل ويندوز 10. كما أن العديد يجد أن خاصية " قائمة إبدأ " بواجهة ميترو في ويندوز 10 غير مألوفة كالتي عهدها مع أنظمة التشغيل السابقة، وهذا البرنامج يمكنك من إستعادة تلك القائمة التقليدية التي لطالما وجدت إستحسان المستخدمين لما توفره من سهولة الوصول إلى كافة البرامج أو خيارات البحث بطريقة أسرع كما عهدها المسخدمون في النسخ السابقة.

مميزات البرنامج
  • يعمل على ترتيب وتنظيم برامج سطح المكتب بشكل مهندم.
  • برنامج صغير الحجملا يستهلك موارد الجهاز.
  • إذا لم تتعود على واجهة المترو الجديدة سيتيح لك إستعادة قائمة إبدء من جديد.
  • يعمل على الفصل بين سطح المكتب والبرامج الحديثة فى ويندوز 10.

شرح تنصيب البرنامج وعمله تجده في الفيديو التالي :



شرح استعادة قائمة ستارت في ويندوز 10 كما في ويندوز 7 Reviewed by Guest blogger on 7/14/2015 Rating: 5

مقالات المتابعين

يمكنك انت ايضاً أن تقوم بالمساهمة بنشر مقالات من كتابتك علي عالم الكمبيوتر، وكل ما عليك هو ارسال المقالات علي بريدنا الالكتروني computerwd1@gmail.com وسنقوم بنشرها باسمك

هناك تعليقان (2):

  1. أرجوك طلب و اظنة ليس بالصعب عليكم و هو أني لم أستطع لحد الآن تفعيل ويندوز 10 ماهو الحل لذلك

    ردحذف
    الردود
    1. ويندوز 10 حتي الان مجاني كنسخة تطويرية وبعد اصدار النسخة النهائية يتم الغاء النسخة التطويرية. بمعني اخر لا يحتاج الي تفعيل حتي الان.

      حذف