4 مواقع مميزة لعمل مكالمات مجانية مباشرة من المتصفح

في بعض الأحيان قد ترغب في الاتصال بأصدقائك أو أقرابك عن طريق الإنترنت ولكنك قد لا تتوفر على أي برنامج يمكنك من الاتصال بهم، لذا فإن أفضل طريقة للتواصل معهم في هذه الحالة هي استعمال إحدى مواقع الإنترنت التي توفر لك عمل مكالمات مجانية مباشرة من المتصفح، وفي هذا الموضوع سوف أقدم إليك أربعة مواقع توفر لك هذه الخدمة.

مقال من كتابة المدون عمر مصطفى


1- Gruveo



يعد هذا الموقع أفضل اختيار إذا كنت تريد عمل مكالمة مع شخص واحد فقط بسرعة وبدون أي تعقيدات، كل ما عليك فعله بعد دخول الموقع هو كتابة اسم للمكالمة في الخانة الفارغة واختيار مكالمة صوتية أو مكالمة فيديو ثم إرسال اسم المكالمة إلى الطرف الثاني لكي يكتبه في نفس الموقع وسيتم إنشاء المكالمة فوراً وبكل سهولة، ما يميز هذا الموقع هو أنه يعمل على الهواتف الذكية. (الموقع)

2- Appear.in



طريقة عمل هذا الموقع هي نفسها طريقة عمل الموقع السابق، لكن الفرق هو أن هذا الموقع يسمح بعمل مكالمة بين 8 أشخاص في نفس الوقت، كما أن هذا الموقع يمكنك من امتلاك غرفة خاصة بك والتحكم بها بشكل كامل، وكما هو الحال في الموقع السابق فإن هذا الموقع أيضاً يعمل على الهواتف الذكية. (الموقع)

3- Messenger



يعتبر Facebook Messenger أحد أشهر التطبيقات على الهواتف الذكية وهو متوفر كذلك على المتصفح بنفس التصميم، يمكنك عمل مكالمة مع أي صديق لك على الفيسبوك بكل سهولة كما هو الحال على الهواتف الذكية. (الموقع)

4- Skype



برنامج Skype والذي يعتبر أحد أشهر برامج المكالمات المجانية متوفر هو الآخر مباشرة على المتصفح بواجهة شبيهة تماماً بواجهة البرنامج، العيب الوحيد في البرنامج هو أنك ستحتاج إلى تثبيت إضافة حجمها 6 ميجابايت تقريباً لكي تتمكن من إجراء المكالمات. (رابط الموقع)

هذه المواقع ليست الوحيدة على الإنترنت، لكن من تجربتي الخاصة فإنها تعتبر الأفضل والأسرع مقارنة بالعديد من المواقع الأخرى، وبالطبع ستحتاج إلى سرعة انترنت جيدة لكي تكون جودة المكالمات أفضل، أتمنى أن تكونوا قد استفدتم من هذا الموضوع وفي حالة وجود أي استفسار يرجى ترك تعليق في الأسفل، وشكراً.

عن كاتب الموضوع
مصري، طالب ثانوي، أحب جديد المعلومات والتكنولوجيا، أمتلك خبرة جيدة بالحواسيب والهواتف المحمولة.
4 مواقع مميزة لعمل مكالمات مجانية مباشرة من المتصفح Reviewed by Guest blogger on 7/14/2015 Rating: 5

مقالات المتابعين

يمكنك انت ايضاً أن تقوم بالمساهمة بنشر مقالات من كتابتك علي عالم الكمبيوتر، وكل ما عليك هو ارسال المقالات علي بريدنا الالكتروني computerwd1@gmail.com وسنقوم بنشرها باسمك

هناك تعليق واحد:

  1. ايضا فيروفكس يقدم خدمة Hello للمحادثة

    ردحذف