4 اشياء في برنامج FDM غير متوفرة في انترنت داونلود مانجر



تابع قناة عالم الكمبيوتر علي التيليجرام


برنامج انترنت داونلود مانجر معروف للجميع وهو الافضل في التحميل بدون منازع ولكنه برنامج مدفوع وغير مجاني، ولكن هذا ليس صلب موضوعنا اليوم، بل ما نريد التحدث عنه هو برنامج Free Download Manager المجاني ، حيث اريد أن استعرض لكم 4 اشياء متواجدة في برنامج التحميل المجاني FDM وغير متواجدة في برنامج انترنت داونلود مانجر مع ملاحظة اننا في السابق قمنا باستعراض موضوع عن الاشياء التي لا تعرفها عن انترنت داونلود مانجر، ولكن اليوم هو يوم FDM لذلك دعونا نبدأ في استعراض المميزات التي ينفرد بها.



1. التحميل بالتورنت



برنامج FDM يحتوي علي اداة داخلية للتحميل بالتورنت داخل البرنامج بحيث يمكنك عبر البرنامج مباشرة أن تقوم بالتحميل مستخدماً ملفات التورنت. ولاحظ أن البرنامج سريع في التحميل من خلال تجربتي له. كما ان جميع الخواص في البرنامج المتوفرة للتحميل بالروابط هي ايضاً متوفرة للتحميل بالتورنت كخاصية جدولة التحميلات وايضاً خاصية تحديد سرعة التحميل. وبالتأكيد امكانية التحميل بالتورنت غير متوفرة في برنامج انترنت داونلود مانجر.

2. استعادة الملفات التي تحميلها وحذفها



احد الخواص المميزة في برنامج FDM والغير متوفرة في برنامج انترنت داونلود مانجر هي خاصية استعادة التحميلات ، حيث انه في كثير من الاحيان تقوم بحذف روابط تقوم بتحميلها وبعد ذلك تتفاجأ بانك تحتاج اليها ، تماماً كبرامج استعادة الملفات المحذوفة، والجديد أن برنامج FDM يمتلك سلة محذوفات يمكنك استعادة ما قمت بحذفه من خلالها مباشرة.

3. استعراض الملفات وتحويل الفيديو من داخل البرنامج



يمكنك استعراض وتشغيل ملفات الفيديو والصوتيات والصور ايضاً من خلال برنامج FDM مباشرة. كما يمكنك بسهولة ان تقوم بتحويل ملفات الفيديو والصوتيات بين الصيغ المعروفة مباشرة من داخل البرنامج وبسهولة. فيمكنك استعراض الملف داخل البرنامج عبر الانتقال الي نافذة Media Preview بالاسفل او تقوم بالضغط كليك يمين علي الملف ثم الضغط علي Launch File مباشرة. ويمكنك ايضاً الضغط كليك يمين ثم الضغط علي Open location اذا ما اردت الدخول الي الفولدر الذي يحتوي علي الملف.

4. تحميل الفيديوهات من اليوتيوب لم يكن افضل



خاصية تحميل الفيديو من اليوتيوب متوفرة ايضاً في انترنت داونلود مانجر ولكن برنامج FDM يوفرها بشكل مختلف واعتقد انه سيعجب الجميع، كل ما عليك هو نسخ رابط الفيديو واضافته الي برنامج FDM يدوياً ليعرض عليك الجودة والصيغة التي تريد تحميل الفيديو بها وبعد اختيارها تقوم بالضغط علي اوك ليبدأ التحميل مباشرة !، في رأي هذه الامكانية هي الافضل ، فيدوياً افضل من آلياً وعلي الرغم من ذلك اذا اردت ايضاً تفعيل الوضع الآلي لتحميل الفيديوهات كانترنت داونلود مانجر فيمكنك بسهولة من خلال الاعدادات اختيار Downloads ثم Video Monitoring ثم تفعيل خيار تحميل الفلاش او الفيديوهات. وبذلك ستتمكن من تحميل الفيديوهات بمجرد الدخول اليها.

تعليقات

  1. مميزات جميلة جدا

    ردحذف
  2. غير معرف7/06/2015 2:39 ص

    عندما انصب هالبرنامج في متصفح الكروم لاتظهرلي اضافة extensions

    ردحذف
  3. السلام عليكم لدى إستسفار خارج الموضوع :-
    أنا أقوم بحرق ملفات على DVD مثل الملفات المضغوطه و الفيديوهات بمعنى عند الحرق ببرنامج النيرو أختار DATA . لكن عندى مشكله فبعد حرق الملفات على الإسطوانه لا أستطيع حذف الملفات من على الإسطوانه و هذا جيد لكن المشكله عند الضغط كليك يمين على الإسطوانه أجد خيار Format أو التهيئه متاح و عندما إستعملته قام بحذف ملفاتى من على الإسطوانه :( . فهل لديك حل حول هذه المشكله فأنا لا أريد أن يكون هناك خيار فورمات أو حذف للملفات من الإسطوانه حفاظاً عليها من العبث . مع العلم أنى أقوم بإستعمال Nero . و شكراً

    ردحذف
  4. انا شغال ب eagle كويس جدا واحسن مليون مرة من وجع دماغ كراكات داونلواد مانجر بس اكيد مش هيستمر مجانى !!!

    ردحذف
  5. عجبني الموضوع و كان مفيد شكرا لكم بس فين زر اللايك فالموقع أنا مرات كثير أحب أحط لايك بس ما في بالموقع :-)

    ردحذف
  6. انا جربت تقريبا كل برامج التحميل كل برنامج له مميزات وعيوب افضل برنامج بعد الداونلود مانجر هو الايجيل جت لكن الايجل جت عيبه انه ساعات بيحمل الفيديو صورة بس من غير صوت لكن احسن ميزه فيه هى تحديث روابط التحميل الميزه اللى مش موجوده فى fdm

    ردحذف
  7. مميزات ليس قيمة لتجعلني اترك idm

    ردحذف

إرسال تعليق