تحميل النسخة النهائية من ويندوز 10 ملف ISO من مايكروسوفت



تابع قناة عالم الكمبيوتر علي التيليجرام


واخيراً ويندوز 10 اصبح متاح للجميع للتحميل بالنسخة النهائية مع العلم أن مايكروسوفت مازالت تعمل علي النسخة حتي بعد اصدار النسخة النهائية من حيث انها تقوم باكتشاف اي مشاكل وتقوم باصدار تحديثات لذلك قد ادعوها بالتجريبية ان صح التعبير. فان كنت تمتلك نسخة ويندوز 7 او 8 او 8.1 علي جهازك فيمكنك الترقية الي ويندوز 10 الان مجاناً ومباشرة من خلال الويندوز لديك ، ولكن عبر هذا الموضوع اولاً ساوضح تحميل نسخة ويندوز 10 مباشرة عبر اداة مباشرة لمن يرغب في تثبيت نسخة ويندوز 10 مباشرة وبدون ترقية عبر تحميل النسخة الـ ISO او حرقها علي فلاش ميموري مباشرة ، وايضاً يمكنك الترقية عبر هذه الاداة.



في البداية يمكنك الدخول الي الرابط التالي لتحميل الاداة التي يمكنك من خلالها مباشرة اونلاين أن تقوم بتحميل نسخة من ويندوز 10 كملف ISO او حرقها مباشرة الي الفلاش ميموري.


بعد تحميل هذه الاداة و تحميل ويندوز 10 من خلالها، يمكنك أن تقوم بترقية الجهاز مباشرة الي ويندوز 10 او أن تقوم بانشاء ملف ISO من النسخة. او هناك خيار ايضاً لحرق النسخة مباشرة الفلاش ميموري الخاص بك تمهيداً لتثبيتها مباشرة.



لاحظ انه يجب عليك أن تقوم بترقية الويندوز لديك الي ويندوز 10 وليس حرق النسخة علي فلاش ميموري وتثبيت الويندوز من الصفر حتي تتمكن من تفعيل السيريال الخاص بالنسخة القديمة ليصلح للنسخة الجديدة، حيث انه اثناء عملية الترقية يتم تحويل رخصة الويندوز الي ويندوز 10، وبعد ذلك يمكنك تثبيت النسخة من الصفر فيما بعد بدون مشاكل حيث أن الرخصة قد انتقلت الي ويندوز 10 من خلال الـ Device ID لجهازك.

قد قمنا باستعراض طريقة العودة الي ويندوز 7/8/8.1 بعد الترقية الي ويندوز 10 ولاحظ اننا سنقوم بنشر مواضيع علي مدار الايام القادمة حول ويندوز 10 ، وبشكل عام سيكون لنا موضوع مراجعة كالمعتاد حول الويندوز بمجرد اكتمال الترقية علي اجهزتنا وتجربتها حتي ننقل لكم تجربتنا حول الترقية. فانتظرونا وابدأوا الان في تحميل نسختكم.

تعليقات

  1. لدي نسخة ويندوز اصلية و قمت بحجز نسختي الاصلية من ويندوز 10 من خلال اداة مايكروسوفت الموجودة بجوار الساعة . اليوم شعرت ان الجهاذ يقوم بتحميل شئ ما من الانترنيت كما لاحظت ان المجلد Windows.~BT يحتوي على ملف setup ولكن لم تظهر لي علامة windoes upgrade في قسم windows action
    كيف اقوم بالترقية ؟

    ردحذف
  2. لدي نسخة ويندوز 10 تجريبيه كيف نرقيه الى النهائيه

    ردحذف
    الردود
    1. من خلال تحديثات الويندوز حيث أن الاصدار Build 10240 هو نفس النسخة النهائية من ويندوز 10. وتابعنا للمزيد من المعلومات خلال الساعات القادمة، فحالياً الضغط كبير جداً علي سيرفرات مايكروسوفت ولذلك هناك الكثير من المشاكل تحدث للمستخدمين.

      حذف
  3. لدى نسخه مكركه هل اقوم بالتحديث عن طريق الاداه

    ردحذف
    الردود
    1. انتظر اخي عماد وتابعنا ولا تقم بالترقية الان، علي حسب معلوماتي السابقة ان الترقية ستكون متاحة ولكن الويندوز سيبقي نسخة غير اصلية ، ولكن ربما ترد انباء جديدة او تجارب لترقيات من نسخ مكركة فساقوم بنقلها لكم.

      حذف
  4. هل اذا ثبّت الترقيه بعد 29 يوليو

    سيكون الويندوز 10 لدي مدى الحياه ؟ او الى فتره محدوده

    وهل اذا قمت بتثبيت الترقيه يمكنني استرجاع windows 8.1 ؟

    ردحذف
    الردود
    1. الترقية المجانية لمستخدمي ويندوز 7 / 8 / 8.1 متاحة لمدة عام كامل وبمجرد الترقية تصبح النسخة مجانية مدي الحياة لديك.. بالنسبة لاستعادة الويندوز القديم فراجع الموضوع المشار اليه في نهاية هذا الموضوع.

      حذف
  5. أنا رقيت الويندوز من 7 الى 10 وتمت العملية بس أنا حاب أفرمت وأثبت من جديد ونزلت النسخة على فلاش بس كيف أفعل النسخة؟ هل أدخل رقم تفعيل ويندوز 7 ولا كيف؟

    ردحذف
    الردود
    1. حسب ما ورد من مايكروسوفت انه يمكنك ذلك، فاذا قمت بتثبيت الويندوز من الصفر بعد الترقية فيتم تفعيل النسخة مباشرة من خلال الـ Device ID .. بحيث انه سيطلب منك السيريال اثناء عملية التثبيت فتقوم بتجاوزها وبعد الانتهاء من التثبيت تجد ان الويندوز مفعل لديك. ولكن انصحك أن تنتظر حتي ينتهي الضغط من سيرفرات مايكروسوفت حتي لا تحدث لك مشاكل من التفعيل وغيرها..

      حذف
  6. لدي ويندوز ٧ غيراصلية اي بدون رقم سيريل كيف احصل على ويندوز ١٠ كترقية ام شراء وكم هو ثمنه

    ردحذف
    الردود
    1. اخي رائد ، هناك بعض المستخدمين تمكنوا من الترقية من نسخ مقرصنة الي النسخة الاصلية من ويندوز 10 مجاناً، فيمكنك التجربة اذا اردت ذلك، اما عن شراء ويندوز 10 فيكون مقابل 199 دولار.

      حذف
  7. قمت بتحميل نسخة 8.1 enterpreis evalution
    ثم انتظرت حتى تثبيت جميع التحديثات لم يظهر تطبيق الحجز

    ردحذف
  8. انا الان برقي من نسخه مقرصنه 8.1 الي ويندوز 10 بحكيلكم عن تجربتي ان شاء الله

    ردحذف
  9. غير معرف7/30/2015 5:20 ص

    انا حاليا اقوم بتحميل ملف ال ISO بواسطة برنامج برنامج MediaCreationTool
    هل عند تثبيتي للنظام من الصفر ستكون النسخة مفعلة و مجانية ؟

    ردحذف
    الردود
    1. لا ، يجب عليك اولاً الترقية ثم بعد ذلك يمكنك تثبيت النسخة من الصفر.

      حذف
  10. السلام عليكم
    لقد قمت بتنزيل الاداة وبعد ذلك بدات بالفعل تحميل نسخة ويندوز 10 وعند 25% انقطعت الكهرباء وعند محاولة الدخول مرة اخرى لاستكمال التحميل او حتى البدء من جديد وبالضغط على الاداة تظهر لى هذه الرسالة
    setup could not start properly please reboot your pc and try running windows 10 setup again
    فما العمل

    ردحذف
    الردود
    1. غير معرف7/31/2015 2:14 ص

      امسح الملفات اللى نزلت من الويندوز هتلاقيها فى ال c بس مخفيه وبعد متمسحها افتح الاداة هتفتح معاك انشاء الله اكيد

      حذف
  11. غير معرف7/30/2015 5:02 م

    انا ويندوزXP
    حملت ملفISO ومفتحش

    ردحذف
    الردود
    1. لا يمكن الترقية من ويندوز اكس بي..

      حذف
  12. وندوز يفتهم ويعرف كل شي حلو

    ردحذف
  13. غير معرف7/30/2015 10:15 م

    مستر محمود هل هناك فرق بين الترقيه الى النسخه النهائيه من خلال ايقونة الترقيه ..وبين تحميل الايزو من الموقع ..ما اريد ان اعرفه ان سواء حملت الايزو او قمت بالترقيه عبر الايقونه هى نفس المميزات هنا وهناك؟؟

    ردحذف
    الردود
    1. نفس المميزات ، ولكن يجب عليك الترقية من ويندوز 7/8.1 حتي يتم نقل الرخصة منهم الي ويندوز 10 ويتم تفعيل النسخة لديك. وبعد ذلك يمكنك تثبيت الويندوز من الصفر.

      حذف
  14. سلام عليكم اخي انا حجزت النسخة من التطبيق وكنت استخدم ويندوز7 وبعد ماحجزت ثبتت ويندوز 8.1 وراح التطبيق ونزلت iso ومارضي يفتح شو العمل

    ردحذف
    الردود
    1. يجب عليك ان تقوم بتحميل كل التحديثات الي ويندوز 8.1 حتي يظهر لك خيار الترقية او تقوم بتحميل الاداة واختيار الترقية، راجع مواضيعنا حول ويندوز 10.

      حذف
  15. أنا عندي ويندوز 7 ولم أحجز قبلُ هل يجب أن أثبت هذه النسخة النهائية أم أنه يمكن القيام بالترقية ولو لم يحجز؟ وهل يكون ذلك عبارة عن فورمات؟ أم أنه مثل الترقية تبقى ملفاتي التي على الحاسب كلها؟ وبالنسبة لمن أخطأ بدل أن يضغط على الترقية ضغط على إلغاء هل يمكن القيام بالترقية أم أنه ضاع منه ويلزمه التنصيب من جديد؟ وهل الذي ينصب النسخة النهائية يحصل على ويندوز 10 مدى الحياة تماما مثل الذي قام بالترقية من 7 أو 8 إلى 10؟ وشكرا جزيلا

    ردحذف
  16. السلام عليكم
    بالنسبة للبرامج والملفات الموجودة في الجهاز هل سوفة تبقة بعد الترقية
    وشكرا

    ردحذف
    الردود
    1. نعم ولكن تأكد من اختيار أن ان يتم الابقاء علي الاعدادات وكل الملفات اثناء عملية الترقية.

      حذف
  17. قمت بتنزيل النسخه الاصليه من ويندوز10 رائعه
    ولكن ايقونات سطح المكتب مش عاوزه تظهر وكل ما اذهب لاظهرها يقال لى الويندوز مش منشط
    ايه المطلوب عشان الويندوز يتنشط وشكرا

    ردحذف
    الردود
    1. اخي عبد الله قم بالدخول الي Settings ثم Active ثم لاحظ هل الويندوز Activated ام لا وان لم يكن فستجد خيار لتفعيل النسخة. وان قمت بتحميل النسخة وتثبيتها عبر ISO فلتعلم انه يجب الترقية اولاً وليس تثبيت الويندوز من الصفر. راجع مواضيعنا اخي حول ويندوز 10 بالكامل.

      حذف
  18. غير معرف7/31/2015 8:57 م

    عند ترقية النظام هل تحذف جميع المعلومات على القرص سي وعلى سطح المكتب والمستندات؟ يعني هل يجب ان انقل المعلومات؟ وهل تحذف البرامج ويجب إعادة تنزيلها

    ردحذف
    الردود
    1. اثناء الترقية يظهر لك خيار للابقاء علي جميع المعلومات والاعدادات والملفات فقم باختياره ولن يحذف شئ.

      حذف
  19. اريد تحميل الويندوز10 ولاكنى لا اعرف كيف الرجاء الرد باسرع وقت ممكن

    ردحذف
  20. احجزت نسختي من وندوز 10 و قمت بالترقية ثم انتقل الجهاز لتشطيب وندوز 10 وصل التشطيب لغاية 22 في المئة فجاة انقطع الكهرباء و عند الرجوع لعملية تنزيل الوندوز رجع الجهاز الى وندوز7 علما ان نسختي من وندوز 7 اصيلية فما الحل و شكرا

    ردحذف
  21. اخي الكريم قمت بجميع مراحل الترقية باللغة الفرنسية وعند التسطيب الاخير يتم تنصيب الويندوز باللغة العربية
    فما هو الحل؟؟؟

    ردحذف
  22. أخىى محمود : عندى ويندوز 7 التيميت 32 بايت وحجزت الترقيه لويندوز 10 وحصلت على الاداه ذات اللون البنفسجى اعلاه واخترت الترقيه " الخيار الأول " وتم التنزيل بالكامل ولكن لم تتم الترقيه رغم تكرار المحاوله فما السبب ؟ وهل تتفضل بشرح الخطوات بشئ من التفصيل .. وشكرا لأهتمامكم وجزاكم الله خيرا ..

    ردحذف
  23. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  24. لقد عملت ترقية اثناء تحميل توصل هذه رسالة http://prntscr.com/80x547 شو الحل ؟

    ردحذف
  25. غير معرف8/05/2015 9:20 م

    وبعد تحميل الملف الايزو كيف احرقة على دى فى دى ليكون داتى الاقلاع ؟
    وارغب فى تحميل النسخة على بارتشن اخر حتى نزول نسخة مستقرة من ويندوز 10 فاقوم بعمل ترقية بعد دلك لويندوز 8.1 الى 10 فكيف افعل دلك اى ما هو افضل برنامج اتقسيم الهارد وكيفية تهيئة البارتشن الجديد لويندوز 10 وكيفية الغاء هدا البارتشن بعد نزول النسخة المستقرة؟

    ردحذف
  26. انا عندي ويندوز 8.1 single language وsystem 64 bit تم حجز ترقية ويندوز 10 و عند الترقية الي ويندوز 10 طلب مني ادخال product key , عند ادخالي product key قال لي not work,,,,طلب الدعم الفني لشركة ميكروسوفت و عملت اعادة تنشيط للويندوز عن طريق املاء ثماني مجموعات من الدعم الفني و عملت اعادة تشغيل للجهاز لم يحدث اي تغير والويندوزغير مفعل و حتي الان لم استطيع الترقية الي ويندوز 10 .....ارجو مساعدة حضرتك لمشكلتي .... مع اللعلم اني الويندوز اصلي

    ردحذف
  27. السلام عليكم و رحمة الله و براكاته دلوقتي انا قمت بالترقية من خلال و يندوز 8 و حملت تحديثات للنسخة ويندوز 10 و هو شغال تمام معايا و دخلت علي الاعدادات لقيت النسخة مفعلة فانا عايز اسال هو انا لازم احذف النسخة دي و انزل الويندوز تاني من الصفر و لا ايه ؟ و هي النسخة كدة مفعلة مدي الحياة و لا لفترة محدودة ارجو الر و لكم جزيل الشكر

    ردحذف
  28. كنت استخدم وندوز7 مقرصنه وقمت بتحميل نسخه windows 10 pro home x32 bit وقمت بتثبيت النسخه وهي الان مفعله ولكن النسخه ثقيله على الجهاز وتستهلك بطاريه اللابتوب بشكل مفرط والفيديو يقطع عند تشغيله

    ردحذف
  29. صديقي انا نزلت (MediaCreationTool) من خلال الشرح الخاص بك وعندي مشكله التقدم بطئ للغايه انه يحمل منذ سعات كثيره جدا ارجو المساعده

    ردحذف
  30. غير معرف8/11/2015 3:17 ص

    انا بستخدم ويندوز xp وعايز اسطب ويندوز 10 أو 8.1 ما الحل

    ردحذف
  31. لقد قمت بهذه الخطوات لتحميل النسخة على ال usb أو نسخة iso ولكن بعد الوصول إلى النهاية يقع هذا الخطأ

    " Something happened 0x8007000d- 0x90002 "

    أرجو إفادتي بطريقة حل المشكلة ؟

    ردحذف
  32. قمت بالترقية الى وندوز ١٠ ولا يوجد عندي اي مشكلة الا ان المساحة المتبقيه على الدرايڤ c قليله ، هل علي تنصيب الوندوز من الصفر وحذف النسخة السابقة من الوندوز؟؟

    ردحذف
  33. غير معرف8/28/2015 4:44 م

    مشكور على الموضوع لكن الترقيه عربي و لا انجليزي ؟؟

    ردحذف
  34. شكرا .. الترقية upgrade الي سويته انكليزي مو عربي

    ردحذف
  35. السلام عليكم ... انا سويت ترقية الى 10 بس صارت عندي مشكلة واظطريت ارجعه الى 7 بروفيشنال ولا اعرف هل سيقبل الترقية مرة ثانية ام لا مع العلم ان ويندوز 7 عندي اصلي

    ردحذف
  36. سلام ممكن مساعدة . أحتاج إلى رقم التفعيل الخاص بالوينداوز 10 لو سمحتم وكيفية التفعيل. وأريد أن أسأل عن النسخة المتوفرة لديكم هل بإمكاني الحصول عليها من خلال الرابط الذي وضعتموه وشكرا

    ردحذف
  37. السلام عليكم اخي عندي ويندوز 7 وقمت بالتحديثات لكن ظهرت 5 اخطاء كيف اصححها ؟ . كما اني اقوم بتنزيل ويندوز 10 عن طريق الاداة في هذه اللحظة مع ان الانترنت عندي ضعيفة .كما انه عندي نسخة محروقة على قرص قمت بتنزيلها من رابط مباشر . ساعدني اخي بارك الله فيك

    ردحذف
  38. انا حملت الايقوانه اخي وكل ما احاول تنصبها يجيلي رساله مش بفهم منها اي شي

    ردحذف
  39. استاذ محمود: مطلوب مني مفتاح المنتج :ازاي اوصله حتي يتم تنزيل وندوز10:انا علي 8الحين

    ردحذف
  40. اخي يصير كبل احدث

    ردحذف
  41. ان شاء الله يشتغل جاري التحميل

    ردحذف
  42. أخي عند جهاز لما ابلش أثبت في الوندز بكتبلي لايمكن تحمل الملفات
    مواصفات الجهاز XD
    RAM:128
    HDD:1G
    كرت الشاشه : M1 ميقا
    سرعه : 250
    ما بيستقبل الى وندز 98

    ردحذف
  43. السلام عليكم انا لما حدثت جهازي للويندوز 10 صار عندي مشكلة بالزر fn

    ردحذف
  44. اخى الفاضل
    تحميل الويندوز سوف يستغرق وقت يقترب او يزيد على 10 عشر ساعات : هل معنى هذا أن أترك الكمبيوتر يعمل طوال هذه الساعات حتى يكتمل التحميل ؟
    وماذا لو انقطع التيار الكهربائى قبل ان يكتمل التحميل ؟؟؟
    أرجوا الله ثم أرجوا أن تتوضح لى هذه المسئله فى أسرع وقت ممكن أخى محمود

    ردحذف
    الردود
    1. صدقاً اخي سيد لا اتذكر اذا ما كانت اداة مايكروسوفت تدعم الاستكمال ام لا ، ولكن بشكل عام قمنا باستعراض موضوع حول تحميل النسخة بروابط مباشرة
      www.computer-wd.com/2015/07/windows-10-direct-links.html

      ولكن لا اعتقد أن هذه الاداة من مايكروسوفت لا تدعم استكمال التحميل او الترقية !

      حذف
  45. انا منزل نسخة win 8.1 بس ما اجا معاها serial number اذا حدثت لwin10 هل سيطلب منيserial number؟؟

    ردحذف
    الردود
    1. اذا قمت بالترقية لن يطالبك بسيريال ولكن الافضل أن تقوم بمراجعة هذا الموضوع
      http://www.computer-wd.com/2015/04/windows-product-key-format.html

      لمعرفة السيريال نمبر للنسخة لديك.

      حذف
  46. حياك الله اخي المبدع..للاسف يبدو ان الترقية للنسخة Enterprise لا تتوفر..اذا عندك حل لهذه المسألة ارجو الافادة

    ردحذف
    الردود
    1. يجب تحميل النسخة وتثبيتها يدوياً.

      حذف
  47. السلام وعليكم محمود منير
    معك حامد
    اقلك اقدر احول نظامي ويندوزxp الى ويندوز 10

    ردحذف
    الردود
    1. وعليكم السلام ، مع الاسف اخي حامد ، الترقية المجانية لا تتوفر لويندوز اكسبي بل 7/8.1 فقط.

      حذف
  48. اخي فيني نزل ملفات التنزيل عقرص DVD بدون تثبيت windows 10 عنفس الكمبيوتر

    ردحذف
    الردود
    1. نعم ، تحميل نسخة الـ ISO والاحتفاظ بها وحرقها علي فلاش ميموري، كما ورد بالموضوع بالاعلي.

      حذف
  49. السلام عليكم
    سويت ترقيه بس طلب مني اضيف كود امنين احصله

    ردحذف
  50. طيب هينفع تتنسخ علي نسخة

    ردحذف
  51. اذا تمت الترقية من 32 bit هل 64bit يكون مفعل اذا ثبته من الصفر؟؟؟؟؟؟

    ردحذف
  52. انا عندي windows 7 enterpries و حاولت كل الطرق و نزلت قبل ملف حجمو 3.5 جيجا و ما اعرفت احدث رجاءا تساعدني

    ردحذف
  53. لو سمحت طلب منى مفتاح المنتج لتنشيط لويندوز هو فين

    ردحذف
  54. السلام عليكم
    تتوقف عمليه التحديث عندما تصل الى 6% ولا اعرف ماهيه المشكله

    ردحذف
  55. لوسمحت انا نزلت ويندوز 10 وفعلته وفضل شغال معايا لمدة 3 شهور زي الفل بعد كدة حبيت انزل وينوز 10 تاني وبعد التنزيل مش عايز يتفعل باي حاجة ولا اداة عايزة تفعلة بيقولي connect to the internet to activate windos فانا حاليا بحمل الويندوز بتاع حضرتك ياترى حيتفعل بعد التثبيت ولا لاء

    ردحذف
  56. معلش انا حملت الترقية من ويندوز xp الى ويندوز 7 عاوز امسح حضرتك ويندوز 7 ازاى بقى ارجو الرد

    ردحذف
  57. انا عامل ترقية لويندوز 8 الى ويندوز 10 النسخة العربية أحادي اللغة وأرغب احوله الى لغة انجليزية كيف يمكنني اعمل الترقية.
    تحياتي

    ردحذف
  58. السلام عليكم ممكن رد سريعا عن هذا السؤال ما هي نسخة ويندوز 10 التي تعادل win 7 ultimate

    ردحذف
  59. السلام عليكم
    انا عندي رام 512 هل تشتغل معي

    ردحذف
  60. انا عندي ويندوز 7 كيف ارقيه الي ويندوز10

    ردحذف
  61. كيف احصل على نحميل ويندوز 10 من شركة مايكروسوفت
    وكلما نصبت ويندوز 10 من خارج مايكروسوفت يكون بطيئا جدا ماهو الحل

    ردحذف

إرسال تعليق