[اعلان هام] نبحث عن كاتب محترف في مجال الكمبيوتر (الويندوز/الهاردوير) يجيد التعامل مع بلوجر بمقابل جيد، يرجي مراسلتنا بمقالة من كتابتك علي Computerwd1@Gmail.Com

3 خدع للتحميل من اشهر المواقع (فيسبوك,غوغل بلاي,يوتيوب) بدون برامج

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته, زوار مدونة عالم الكمبيوتر الاوفياء اليوم جلبت لكم بعض الطرق السهلة والحيل البسيطة للتحميل من عدة مواقع مشهورة بدون برامج كاليوتيوب والفاسبوك, فكما يعلم الجميع فهذا الاخير لايدعم خاصية التحميل المباشر للفيديوهات وهو ما يعتبر كنوع من التقصير تجاه مستعملي هذا الموقع الشهير, خصوصا وأن ادارة الفايسبوك تسعى لجعل موقعها المنصة الاولى عالميا في مشاهدة الفيديو. لكي لا اطيل عليكم ندخل في صلب الموضوع.

مقال من كتابة المتابع عصام ايت زعبون



التحميل من يوتيوب

اليوتيوب من اشهر المواقع لمشاهدة الفيديوهات وتحميلها, حيث توجد عدة برامج مشهورة لتحميل الفيديوهات, لكن اليوم اتيتكم بطريقة جميلة عن طريق تغيير رابط الفيديو بزيادة الحرفين ss كما هو موضح في الصورة.



ثم اضغط على Enter , وسيتم توجيهك الى موقع اخر, كل ما عليك القيام به هو اختيار الصيغة التي تريدها ثم الضغط عليها كما هو موضح في الصورة.



التحميل من غوغل بلاي



هذا الموقع وكما يعلم الجميع يزخر بالعديد من التطبيقات التي غالبا ما تحتاح الى تحميلها على حاسوبك لسبب من الاسباب خصوصا وان محاكيات الاندويد عرفت تطورا ملحوظا في الاونة الاخيرة. لتحميل التطبيق ما عليك سوى تغيير Play.google في رابط التطبيق الى Apk-dl ، ثم الضغط على Enter ، و سوف يتم توجيهك لصفحة التحميل حيث تقوم بالضغط على زر التحميل كما هو مشار في الصورة.

التحميل من فايسبوك



كثيرا من الاحيان يعجبك فيديو موجود على الفاسبوك ولا تجده في اليوتيوب. وقد ترغب في تحميله اللى جهازك ولكن فايسبوك لم تمكن خاصية تحميل الفيديوهات من موقعها. مع هذه الحيلة التي ساريك اياها يمكنك تحميل الفيديوهات بطريقة سهلة فقط عن طريق تحويل رابط الفيديو كانك تستعل الهاتف بتغيير www كما هو موضح في الصورة بحرف m ، وبعد ذلك تقوم بحفظ الفيديو بالضغط علي الزر الايمن للفارة ثم حفض الفيديو الى ... كما هو مبين في الصورة وتحديد مكان حفظه.



عن كاتب الموضوع
عصام ايت زعبون من المغرب طالب في جامعة ابن زهر للعلوم. مهووس بجديد البرامج و التطبيقات.
(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
3 خدع للتحميل من اشهر المواقع (فيسبوك,غوغل بلاي,يوتيوب) بدون برامج Reviewed by Guest blogger on 7/11/2015 Rating: 5

مقالات المتابعين

يمكنك انت ايضاً أن تقوم بالمساهمة بنشر مقالات من كتابتك علي عالم الكمبيوتر، وكل ما عليك هو ارسال المقالات علي بريدنا الالكتروني computerwd1@gmail.com وسنقوم بنشرها باسمك

ليست هناك تعليقات: