افضل 6 برامج جديدة [2015/7/15]



تابع قناة عالم الكمبيوتر علي التيليجرام


نقوم بشكل مستمر في المدونة بإستعراض افضل برامج الكمبيوتر الموثوق منها للقيام بوظيفة مختلفة بحيث تساعدك علي استخدام الكمبيوتر بشكل افضل اكثر فهناك عدد لا يُحصي من البرامج التي تقوم بمهام متنوعه والتي يتم تطويرها بشكل يومي واضافة افكار جديدة ونحن علي يقين أنها مفيدة للكثير من المُستخدمين ودورنا هو أن نكتفي من خلال سلسلة من المواضيع بإستعراض الافضل من بينهما دائماً والتي تستحق التجربة بالفعل علي الكمبيوتر حيث من خلال مقال اليوم سوف نكشف لكم عن 6 من البرامج الجديدة التي تم إنشائها مؤخراً أغلبها مجاني والتي ربما تسمع عنها لأول مرة، حسناً دعونا في السطور القادمة أن نستعراض تلك البرامج.



1- برنامج Quick Search



برنامج Quick Search المجاني والذي جاء ليقدم للمُستخدم إمكانية البحث عن الملفات في نظام ويندوز بما في ذلك البحث داخل محتوي الملفات من خلال كلمة واحدة تقوم بكتابتها في مربع البحث، ما يجعل البرنامج مميز هو حجمه الخفيف وايضاً أنه سريع للغاية في البحث عن الملفات فهو يستغرق أقل من ثانية للوصول إلي الملف او المجلد او الوسائط المطلوبة علي الكمبيوتر.

2- برنامج Hamster ZIP Archiver



برنامج Hamster ZIP Archiver هو برنامج مجاني لفك وضغط الملفات لأقصي درجة لجعل المساحة أصغر ويدعم جميع صيغ الملفات والوسائط المتوفرة حالياً، ما يميز الموقع عن غيره من البرامج مثل Winrar هو انه يستهلك وقت قصير عند ضغط الملفات واستخراجها كذلك لديه واجهة رائعة وبسيطة مما يجعله أكثر سهولة لجميع أنواع المستخدمين.

3- برنامج Software Update



برنامج Software Update المجاني لتحديث البرامج المُثبته علي الكمبيوتر بآخر التحديثات حتي تضمن حماية أقوي، من مميزات البرنامج هو حجمه الذي لا يتعدي 5MB وايضاً الواجهة البسيطة ودعمه للغة العربية، كل ما عليك بعد تثبيت الاداة هو الضغط علي "فحص الآن" ليبدأ في مراجعة البرامج والتحقق من وجود تحديثات لها علي الانترنت ليخبرك بها فوراً.

4- برنامج Sleipnir 6



متصفح Sleipnir 6 من افضل المتصفحات التي قمت بتجربتها هذه الفترة فضلاً عن المميزات التي يقدمها والتي تكون فريدة من نوعها ولا توجد في أشهر المتصفحات المتوفرة للإستخدام حالياً، والتي يكون ابرزها هي واجهة الاستخدام المصممة بإحترافية لتجعل تجربتك للإستخدام افضل والسرعة وعدم إستهلاكه لموارد الحاسوب بشكل كبير حتي إذا قمت بفتح عدة نوافذ.. "أنصحكم بتجربته"!

5- برنامج Enhanso



برنامج Enhanso هو برنامج مجاني متعدد المهام حيث يُمكنك من خلال إستخدامه علي الكمبيوتر تنظيف القرص الصلب من الملفات الغير هامة لتوفير مساحة وايضاً معرفة معلومات تفصيلية حول قطع الكمبيوتر وايضاً عمل إلغاء تجزئة من اجل تسريع الكمبيوتر، والعديد من الادوات الآخري المدمجه داخل البرنامج والتي يُمكنك إستعمالها مجاناً.

6- برنامج Paragon Backup & Recovery



برنامج Paragon Backup & Recovery هو برنامج مجاني يسمح للمُستخدم بأخذ نسخة احتياطية من ملفات الحاسوب بالاضافة إلي ذلك حفظ نسخة احتياطية من البرامج وإعداداتها، من مميزات البرنامج هو حجمه الخفيف وواجهة المُستخدم البسيطة والشبيهة قليلاً بواجهة ميترو في ويندوز 8.

تعليقات

  1. برامج مفيدة واول مرة اسمع بيها ان شاء الله اجربها

    ردحذف
  2. غير معرف7/16/2015 12:19 ص

    لو سمحت اريد الغاء الاشتراك في مدونتك كيف ؟

    ردحذف
    الردود
    1. الغاء الاشتراك من صفحة الفيسبوك ام من جوجل بلس ام تويتر ام من القائمة البريدية؟ ، ان كنت تقصد القائمة البريدية فستجد في اخر رسالة وردت لك منا رابط لالغاء الاشتراك فقم بالضغط عليه.

      حذف
  3. جزاك الله ألف خير
    مزيدا من التقدم وبارك الله فيك

    ردحذف
  4. عايز برنامج تحميل مجاني بدلا من الوانلود مانجر لوسمحت

    ردحذف
  5. جزاك الله خيرا على هل معلومات القيمة

    ردحذف
  6. جزاك الله كل خير ... اعتقد انه ليس مجاني فقط 14 يوم :( لكن لا مشكلة بنسبة لبرنامج Paragon Backup & Recovery هل استطيع اخذ نسخة من البرامج المكركة واسترجاعها بعد الفورمات ؟

    ردحذف

إرسال تعليق