برنامج Ashampoo Office 2016 منافس مايكروسوفت اوفيس

في الاعوام القليلة الماضية شاهدنا الكثير من البدائل التي ظهرت لمايكروسوفت اوفيس ولكن كل هذه البرامج ذات اسعار خيالية ولا تتوافق بشكل كامل مع تنسيقات وصيغ ملفات مايكروسوفت اوفيس من شركة ميكروسوفت الشهيرة، ولذلك ظهر اشامبو اوفيس 2016 ليتيح لك انشاء المستندات وجداول البيانات والعروض التقديمية بشكل أسرع من أي وقت مضى. فبرنامج Ashampoo Office 2016 هو عبارة عن حزمة قوية وفعالة للبرامج المكتبية، سهلة الاستخدام وبديل مميز لحزمة ميكروسوفت اوفيس.

مقال من كتابة المتابع باسم جمال



برنامج اشامبو اوفيس 2016 بحلته الجديدة ومميزاته الرائعة نطرحه لكم على مدونة عالم الكمبيوتر، فهو منافس ميكروسوفت اوفيس وذلك احتوائه على العديد من البرامج والتطبيقات الشبيهة ببرامج الاوفيس من ميكروسوفت فهو يحتوي على برنامج لعمل الإحصائيات كبرنامج اكس وبرنامج لعرض وتحرير النصوص كوورد في اوفيس، كما يتميز بوجود برنامج لعمل العروض التقديمية مثل باوربوينت.

واحد اهم مميزات Ashampoo Office 2016 عن مايكروسوفت اوفيس أنه برنامج قوي ومحدود التكلفة مقارنة بحزمة أوفيس من مايكروسوفت. وعندما يتعلق الأمر بالبرامج المكتبية فبرنامج اشامبو اوفيس 2016 هو الحل، حيث يوفر لك البرنامج كل ما تحتاجه في التعامل مع المستندات وجداول البيانات والعروض التقديمية وغيرها والكثير الذي ستكتشفه بنفسك.

حزمة اشامبو اوفيس تحتوي على برنامج TextMaker وهو البديل المميز لميكروسوفت وورد، كما تحتوي على PlanMaker و Ashampoo Presentations وهما بديل اكسيل وباور بوينت، فإليك مزيج مثالي من هذه البرامج الثلاثة السريعة والموثوقة والتي توفر لك سرعة في الآداء وقوة في العمل سواء استخدمت هذه البرامج في المكتب أو في المنزل.

كما أن حزمة اشامبو اوفيس 2016 هو توافقها مع تنسيقات ملفات وورد واكسيل وباور بوينت لمايكرووفت اوفيس، لذلك يمكنك فتح وتحرير وحفظ تلك الملفات بسهولة ويسر، وورد كانت أو جداول أو عرووض تقديمية.

  • برنامج TextMaker - هو البديل الاساسي لوورد، مع تيكست ميكر قم بانشاء العديد من المستندات والوثائق بسهولة تامة وتمتع بأريحية غير عادية أثناء التعامل مع البرنامج، ويمكنك من حفظ الملفات بصيغة PDF.
  • برنامج PlanMaker - بديل برنامج اكسيل، حيث يوجد أكثر من 350 عملية حسابية مدمجة مع البرنامج، اضف الى ذلك أنك تستطيع إنشاء عدد لا نهائي من الصفوف يصل الى مليون صف، كما أنه برنامج مثالي للعمليات الحسابية سواء كانت بسيطة أو معقدة، حيث يمكنك البرنامج من تحليل وتصور البيانات الخاصة بك كما يمكنك من انشاء وعرض الرسوم البيانية.
  • برنامج Ashampoo Presentations - بديل برنامج باوربوينت، يتيح لك إنشاء العروض المذهلة على وجه السرعة، مع وجود قوالب جاهزة مختلفة التصميم لتمكنك من إنشاء العرض التقديمي بصورة تبهر من يراه لما يوفره البرنامج من اضافات وخصائص أكثر من رائعة.

مميزات اشامبو اوفيس 2016
  • برنامج سريع وشامل لجميع برامج الاوفيس.
  • متوافق مع صيغ ملفات ميكروسوفت اوفيس من اصدار 6 الى اصدار 2013.
  • مهنية عالية لمعالجة النصوص.
  • عروض مغرية مع العديد من قوالب التصميم.
  • تحرير ووضع الصور بشكل سريع ومريح.
  • الكثير والكثير الذي ستكتشفه بنفسك في البرنامج.

شرح تنصيب البرنامج





























  • توافق البرنامج - Win XP - Vista - Win 7 - Win 8 - Win 10
  • ترخيص البرنامج - تجريبي
  • تحميل البرنامج

برنامج اشامبو اوفيس 2016 برنامج مميز في مجال كتابة النصوص وتحريرها بل وينافس مايكروسوفت أوفيس ولكنه لا يغني ابداً عن حزمة مايكروسوفت أوفيس.
برنامج Ashampoo Office 2016 منافس مايكروسوفت اوفيس Reviewed by Guest blogger on 7/09/2015 Rating: 5

مقالات المتابعين

يمكنك انت ايضاً أن تقوم بالمساهمة بنشر مقالات من كتابتك علي عالم الكمبيوتر، وكل ما عليك هو ارسال المقالات علي بريدنا الالكتروني computerwd1@gmail.com وسنقوم بنشرها باسمك

هناك تعليقان (2):

  1. شكرا لك .. تم التحميل للتجربة

    ردحذف
  2. هناك البديل المجانى و الأشهر على الإطلاق و هى حزمة Libre Office .

    ردحذف