برنامج Qihoo 360 Total Security لحماية جهازك من الفيروسات



تابع قناة عالم الكمبيوتر علي التيليجرام


هل أنت من اصحاب الأجهزة ذات الامكانيات المتوسطة ولديك عقدة مع برامج الحماية ككاسبر سكاي ونورتن وغيرها من البرامج التي تعمل على بطيء الجهاز، هل أردت يوماً أن تتمتع بالحماية الشاملة مع جهاز سريع وآداء جيد. اليك الحل أخي الحبيب فأنت جئت الي المكان الصحيح مع برنامج 360Total Security 7.0 وحش الحماية المجاني والخفيف على الجهاز كما يعمل على تحسين أداء الجهاز وحذف الملفات المؤقتة والغير ضرورية على الجهاز، بالاضافة الي الكثير من الخواص والمميزات الاخري التي سوف نقوم باستعراضها حول البرنامج.

مقال من كتابة المتابع باسم جمال



برنامج 360 توتال سيكيورتي وحش الحماية المجاني والذي يعمل على البحث عن الفيروسات وتدميرها والقضاء عليها، كما أنه يعمل على تنظيف جهاز الكمبيوتر الخاص بك من الملفات المؤقتة والغير ضرورية، كما يعمل البرنامج على تصليح أخطاء الريجيستيري وبالتالي تسريع الجهاز وتحسين آداؤه.

برنامج 360Total Security 7.0 يقدم لك تقنية جديدة في فحص الكمبيوتر من الفيروسات و التهديدات الخبيثة، حيث يوفر لك البرنامج ماسح متقدم للفيروسات قادر على التعرف على جميع انواع الفيروسات و الملفات الضارة و التروجان و العمل على إزالتها من جهاز الكمبيوتر.

شرح تنصيب البرنامج

( اضغط علي الصورة لتكبيرها )

























شرح إعداد البرنامج وعمله



  • توافق البرنامج - Win XP - Vista - Win 7 - Win 8 - Win 10
  • ترخيص البرنامج - مجاني
  • تحميل البرنامج

في نهاية الموضوع أود أن أنبه أن البرنامج لا يصلح تنصيبه بجانب أي من برامج الحماية الأخرى، لذا إذا كنت تستخدم اي برنامج حماية آخر فعليك إزالته قبل تنصيب برنامج 360 Total Security 7.0. ويمكنك الاطلاع علي موضوع 4 اسباب تجعلك تقوم باستخدام برنامج الحماية Qihoo 360 Internet Security ربما يهمك ايضاً.

تعليقات

  1. غير معرف7/08/2015 8:19 م

    بقدر نزلو مع برنامج مالوير بايتس + زيمانا ؟ هدول البرنامجين مالن برامج انتي فايروس يعني يفترض اقدر نزلو معن؟ او بتقترح احزفن؟

    ردحذف
    الردود
    1. نعم تستطيع، فأنا أستخدم البرنامج منذ سنة رفقة مالوير ولا توجد مشاكل.

      حذف
  2. أستخدم هذا البرنامج منذ حوالي سنة وهو مميز بحق

    ردحذف
  3. شكراً لك على برنامج 360 Total Security

    برنامج متميز

    ردحذف

إرسال تعليق