قناة رسمية من اليوتيوب تضم اكثر من 1500 فيلم مجانا للمشاهدة

بالتأكيد الجميع يعشق الافلام العربية خاصاً القديم منها، فالايام الحالية ما يصدر من افلام عربية وبدون تعميم لا يستحق المشاهدة، وكعاشق للفن فقد اتجهت الي الافلام الاجنبية لانها اصبحت تضم الكثير من القيم والاشياء التي تضيف لك الكثير، ولكن ماذا عن الافلام العربية القديمة الكلاسيكية ! ، بالتأكيد تستحق المشاهدة. ولذلك فقامت جوجل يوتيوب بالاعلان رسمياً عن اطلاق قناة افلام عربية متخصصة في الافلام العربية القديمة حيث ستقدم القناة ما يقترب من الـ 1500 فيلم عربي مجاني للمشاهدة مباشرة علي اليوتيوب عبر هذه القناة، وحسب ما اعلنت عنه اليوتيوب فقد تم هذا الامر بالحفاظ علي حقوق الملكية من خلال تعاون مشترك بين اليوتيوب قنوات افلام تلفزيونية معروفة للجميع.



قناة الافلام علي اليوتيوب هي قناة متخصصة في الافلام الكلاسيكية وستعرض بشكل يلائم الجميع ومناسب للجميع، حيث ستعرض قوائم تضم اعمال كل فنان كـ فاتن حمامه وليلي مراد وعادل امام وعبد الحليم حافظ وغيرهم الكثير من عمالقة السينما العربية. كما تضم قوائم التشغيل ايضاً تصنيفات كنوع الافلام وايضاً الافلام حسب السنة وغيرها من التصنيفات المختلفة للوصول الي الافلام التي تريدها تحديداً بسهولة. وبالتأكيد القناة سيتم تحديثها باستمرار بالمزيد من الافلام التي يمكنك الاستمتاع بها ومشاهدتها مباشرة عبر اليوتيوب.
قناة رسمية من اليوتيوب تضم اكثر من 1500 فيلم مجانا للمشاهدة Reviewed by Mahmoud Mounir on 6/03/2015 Rating: 5

محمود منير

محمود منير.. 25 سنة.. عاشق للكمبيوتر.. فالكمبيوتر هو شغفي وما اسعي اليه هو تقديم محتوي مفيد بجودة عالية عن ما اعشق، ولذلك الهدف دائماً لعالم الكمبيوتر هو تقديم محتوي مميز عن الكمبيوتر.

هناك 6 تعليقات:

  1. شكرا للافادة :)

    ردحذف
  2. غير معرف6/03/2015 5:02 م

    اهاهااهاهااهاى *يلاقم*

    ردحذف
    الردود
    1. غير معرف6/03/2015 5:06 م

      يلاقم والجودة العالية Don't mix (:

      حذف
    2. تم التعديل ، شكراً لك اخي :)

      حذف