7 برامج VPN للكمبيوتر لم نقم باستعراضها من قبل

قمنا علي مدار اكثر من موضوع باستعراض طرق فتح المواقع المحجوبة وبرامج VPN لحماية جهازك اثناء تصفح الانترنت، وايضاً قمنا باستعراض اضافات للفايرفوكس وجوجل كروم للقيام بنفس الغرض، ولكن اليوم اريد أن اقوم باستعراض مجموعة من البرامج الاخري التي تقوم بحماية خصوصيتك اثناء التصفح عبر نقل اتصال الانترنت في جهازك الي اتصال انترنت في دولة او مكان اخر وبذلك لا تتمكن المواقع والحكومات من مراقبتك او معرفة مكانك، وايضاً الدخول الي المواقع المحجوبة في بلدك او التي تم حجبها عن بلدك. بالتأكيد سنقوم باستعراض مجموعة كبيرة تتكون من 7 برامج VPN لذلك اعتقد أن الموضوع سيكون مفيد بالنسبة للجميع.



بالنسبة لاي شخص يقوم بتصفح الانترنت، فالحماية امر هـام جداً والخصوصية امر اهم، فأن تقوم بمعاملة مالية علي الانترنت او تقوم بالاتصال عبر نقطة وايفي غير امنة فانت تعرض نفسك للكثير من المشاكل، ولكن مع استخدامك لاحد برامج الـ VPN والتي تشير الي Virtual Private Network وهي تقنية تساعدك في اضافة المزيد من الحماية لاتصالك اثناء تصفح الانترنت، حيث انها تنشئ طبقة اخري من الحماية لك، وبذلك لا يمكن تتبع نشاطك من قبل الحكومات او الاشخاص، وايضاً تساعدك في الوصول الي المحتوي والمواقع المحجوبة عنك علي شبكة الانترنت.

1. برنامج Psiphon



برنامج Psiphon هو احد البرامج المجانية المتوفرة للويندوز والاندرويد والتي تسمح لك بالدخول الي المواقع المحجوبة في بلدك او عن بلدك. فيمكنك عبر البرنامج ان تقوم بالاتصال الامن عبر الانترنت والوصول الي المواقع من دون أن تتعرف علي هويتك او بلدك. معظم سيرفرات هذا البرنامج متواجدة في الولايات المتحدة وبذلك تكون المنفعة كبيرة للدول العربية ، كما أن سرعة التصفح للبرنامج جيدة. ( تحميل البرنامج )

2. برنامج Betternet



برنامج Betternet المجاني تماماً للوصول الي المواقع المحجوبة ومتوفر للفايرفوكس وكروم واندرويد وويندوز وايضاً الايفون. فالبرنامج يساعدك في تصفح الانترنت مجهول الهوية بدون أن يتعرف عليك الاشخاص او الحكومات. فبمجرد الاتصال بالبرنامج يمكنك بعد ذلك تصفح الانترنت بدون رقابة وبدون حجب ايضاً، البرنامج مجاني تماماً. ( تحميل البرنامج )

3. برنامج SurfEasy



برنامج SurfEasy للوصول الي الانترنت بدون حجب، فالبرنامج مجاني للتجربة فقط لتصفح 500 ميجابايت شهرياً، حيث أن البرنامج يوفر لك التصفح الآمن ويسمح لك بالاستمتاع باي موقع الكتروني بدون حدود او قيود ويقوم بحماية خصوصيتك عبر شبكة الانترنت. البرنامج متوفر للويندوز والماك والايفون والاندرويد. ( تحميل البرنامج )

4. برنامج FinchVPN



برنامج FinchVPN هو برنامج مجاني بشكل محدود حيث انه متوفر للويندوز والماك واللينكس والاندرويد ولكن هناك خطط مدفوعة من البرنامج ، سيرفرات البرنامج متاحة في اكثر من دولة وبذلك يمكنك نقل اتصالك من اي دولة تريد بسهولة، حيث أن لوحة تحكم البرنامج سهلة الاستخدام للغاية.  ( تحميل البرنامج )

5. برنامج ZPN



برنامج ZPN متوفر بسعة مجانية 10 جيجا شهرياً للاستخدام ، ويمكنك ترقية حسابك في اي وقت للحصول علي سعة اكبر، البرنامج متوفر علي الاندرويد والويندوز والماك، حيث أن البرنامج يقوم بتشفير اتصالك بالانترنت حتي يكون اتصالك محمي بشكل كامل. ( تحميل البرنامج )

6. برنامج SecurityKISS



برنامج SecurityKISS يوفر لك سعة يومية 300 ميجا بايت عبر سيرفراتها بشكل مجاني، فمن خلال البرنامج يمكنك الاتصال الخفي والتصفح الخفي علي الانترنت. البرنامج متوفر للويندوز والاندرويد والماك واللينكس والايفون، فمن خلال هذا البرنامج يمكنك تأمين اتصالك تماماً وتصفح الانترنت بعيداً عن كل المشاكل. ( تحميل البرنامج )

7. برنامج Hideman VPN



برنامج Hideman VPN يوفر لك التصفح الآمن للانترنت حيث يوفر البرنامج 2 جيجا شهرياً مجاناً للتصفح والتحميل عبر البرنامج، حيث أن البرنامج يوفر الاتصال عبر عده سيرفرات في اكثر من مكان حول العالم ما يقرب من الـ 20 دولة وبذلك يصعب علي اي شخص تتبعك ، وبذلك يمكنك الاتصال الامن بالانترنت. البرنامج متوفر للويندوز والماك والايفون والاندرويد. ( تحميل البرنامج )
7 برامج VPN للكمبيوتر لم نقم باستعراضها من قبل Reviewed by Mahmoud Mounir on 6/29/2015 Rating: 5

محمود منير

محمود منير.. 25 سنة.. عاشق للكمبيوتر.. فالكمبيوتر هو شغفي وما اسعي اليه هو تقديم محتوي مفيد بجودة عالية عن ما اعشق، ولذلك الهدف دائماً لعالم الكمبيوتر هو تقديم محتوي مميز عن الكمبيوتر.

هناك 5 تعليقات:

  1. بالنسبة للفيس بوك هل ايضا يكون مخفي ومجهول الهوية ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    أرجو الاجابة

    ردحذف
  2. الله يعطيك العافية بس لو كان في شرح عن التمايز بين البرامج مثل التأثير على السرعة
    وحقيقة الأمان

    ردحذف
  3. غير معرف7/05/2015 2:23 م

    برنامج لعمل vpn اقوي من دول
    روابطه
    http://adf.ly/1KIJFv
    او
    http://adf.ly/1KIJK7

    ردحذف
  4. طيب و برنامج mask surf ?

    ردحذف
  5. الدرس جميل ومفيد في نفس اللحظة لكن ياريت تنزل درس لمعالجة سياسة الاستخدام العادلة يعني (الشركات المانحة للانترنت بتسرقنا) والواحد نفسو يكون النت عند سريع في الشبكات المحلية بالسودان

    ردحذف