3 برامج جديدة اعجبتني وستعجبك [21/6/2015]



تابع قناة عالم الكمبيوتر علي التيليجرام


ومازلنا مستمرين في سلسلة البرامج ، نستعرض لكم دائماً افضل البرامج التي ربما لن تسمع بها الا علي مدونة عالم الكمبيوتر، واليوم لدينا 3 برامج جديدة اعجبتني وستعجبك حتماً وبدون شك لان لكل منها ما يميزه وهذا ما سنقوم باستعراضه عبر هذا الموضوع، ولاحظ ان البرامج الجديدة المميزة للفترة الماضية قد قمنا باستعراضها من قبل، وقد قام ايضاً المدون المحترف عبد الرحمن محمد باستعراض افضل برامج الكمبيوتر لعام 2015 من خلال موضوع سابق منذُ ايام، وقد ضم الموضوع مجموعة برامج مميزة ولا اعتقد ان اغلبنا قد سمع بها من قبل. ولكن دعونا الان نبدأ في استعراض برامجنا اليوم.



1. برنامج GetFoldersize



برنامج GetFoldersize هو احد برامج توفير مساحة علي الاقراص ، حيث انه مجاني ومتوفر نسخة محمولة من البرنامج حيث يقوم بفحص جهازك وعرض الملفات كبيرة الحجم بحيث يمكنك التخلص منها ان امكن وتوفير مساحة كبيرة. فعلي سبيل المثال انت تريد توفير مساحة علي القرص سي، كل ما عليك هو فحص القرص وسيظهر لك الفولدرات الاكبر حجماً ويمكنك التجول داخلها مع معرفة اكبر الملفات حجماً وبذلك يمكنك التخلص دائماً من الملفات كبيرة الحجم التي ليست لها اهمية وتوفير مساحة كبيرة علي جهاز الكمبيوتر لديك وعلي اقراص الهارد. ( تحميل البرنامج )

2. متصفح Waterfox



متصفح Waterfox هو متصفح تم بناءه بالاعتماد علي محرك فايرفوكس، ويشبهه كثيراً في الشكل والخواص ولكن تقوم الشركة المطورة له بتصنيف متصفحها انه هو الاسرع علي اجهزة الويندوز 64 بت،  حيث أن كل ما يهتمون به هو السرعة وفقط، بالتأكيد متصفح Waterfox ليس بالجديد فقد بدأ عام 2011 ، ولكن قمت بتجربة النسخة الاخيرة والجديدة من المتصفح وما وجدته أن المتصفح بالفعل سريع علي جهازي، حيث أن هذا المتصفح بمجرد تثبيته ستحتاج الي اغلاق الفايرفوكس لديك حتي يعمل ، وستجد انه قد قام بالاندماج مع الفايرفوكس لديك من حيث المفضلة والباسوردات وكل شئ علي متصفح الفايرفوكس. فالامر يستحق التجربة فربما تشاهد تحسن واضح في التصفح وسرعة المتصفح لديك. ( تحميل البرنامج )

3. برنامج Wise JetSearch



برنامج Wise JetSearch هو احد برامج البحث داخل جهازك ولكن البرنامج صغير الحجم يمتلك سرعة فائقة في البحث وايضاً ارشفة الملفات علي جهازك مباشرة. كما انه يمكنك اختيار القرص الذي تريد البحث بداخله وايضاً يمكنك البحث عن كل ملفات الفيديو داخل قرص ما او كل ملفات الصور او غيرها من صيغ الملفات، فالبرنامج بالتأكيد مميز ويعتبر اداة بحث مميزة افضل كثيراً من بحث الاكسبلورر بالتأكيد او لا يقارن اذا صح التعبير. سرعة البرنامج وقدرته علي اظهار الملفات مذهلة وربما البرنامج وعلي الرغم من صغر حجمه الا انه يستحق أن تقوم بتجربته الان. ( تحميل البرنامج )

لا اتنسي الاطلاع علي موضوعنا عن البرنامج الجديد AMIDuOS والذي ومن خلال تجربتي يعتبر هو الافضل حالياً في تشغيل الاندرويد علي الكمبيوتر، البعض واجهه مشاكل مع البرنامج ولكن بدون شك ان كنت تمتلك جهاز جيد الي حد ما، من حيث الرام والبروسيسور فستجد أن هذا البرنامج يعطي لك تجربة حقيقية للاندرويد علي جهازك.

تعليقات

  1. قمت بتحميل المتصفح Waterfox وهو سريع بلفعل كأني أتصفح داخل الجهاز...
    شكرا لك وأتمنى لك مزيدا من التقدم والازدهار
    فيصل أيوب

    ردحذف
  2. لدى مقال حول برنامج Free Download Manger .. أُريد إرساله لكم ولا أعلم عنوان البريد ؟

    ردحذف
    الردود
    1. ايميل المدونة computerwd1@gmail.com

      حذف
  3. السلام عليكم كيف الحال اخي محمود لدي مشكلة خارج نطاق الموضوع........وهي عند وضع فيشة الشحن في الابتوب اثناء اشتغلة تصبح الشاشة سوداء ثم تعود في لحظة ونفس المشكلة عند فصلها.ما هي المشكلة وكيف حلها؟وهل تسبب ضرر لجهازي ارجو الرد

    ردحذف

إرسال تعليق