6 ادوات مجانية غريبة للعب بصورتك



تابع قناة عالم الكمبيوتر علي التيليجرام


اللعب بالصور هو أمر الغرض منه المرح مع الاصدقاء وفي الوقت ذاته يجعل الصور مميزة وتستطيع فعل ذلك الامر بإستخدام البرامج المتوفرة للتعديل علي الصور واضافة التاثيرات الغريبة عليها ومن ابرزهم هو برنامج فوتوشوب حيث يتيح لك ذلك ولكن يجب أن يكون لديك خبرة في التعامل معه، كذلك ايضاً يتوفر ادوات اون لاين سهلة يُمكنك استخدامها للعب بصورتك وقد قمنا مسبقاً بإستعراض 25 اداة اون لاين للتعديل علي صورك واضافة التأثيرات عليها ولكن دعني أخبرك في هذا الموضوع عن 6 ادوات آخري للعب بالصور فمن خلالها يُمكنك إضافة التاثيرات المضحكه عليها او استخدامها للتسلية فقط



1- موقع PhotoFunia



موقع "PhotoFunia" هو موقع يسمح للمُستخدم بدمج الصورة الخاصة به داخل صورة آخري فمثلاً يُمكنك اضافة صورتك داخل صفحة في كتاب او شخص آخري يدعي بأنه يقوم برسم صورتك..، والعديد من هذه التاثيرات فبعد الدخول للموقع قم بإختيار الشكل المناسب لرفع صورتك ودمجها مع الشكل ثم مشاركتها لتبهر اصدقائك بها.. كما يدعم الموقع اللغة العربية ليكون الأمر أسهل لديك.

2- موقع labs wanokoto olds



موقع "labs wanokoto olds" هو موقع صيني يُمكنك من خلاله جعل صورتك تبدو وكأنها قديمة وقد مر عليها 100 عام حيث يقوم بإضافة تاثير قديم علي الصورة ليجعلها مميزة، فبعد الدخول إلي الموقع تكتفي بالضغط علي زر Choose File لتحديد صورتك من الكمبيوتر ثم تضغط علي Generate للبدأ في تطبيق التآثير والحصول علي الصورة.

3- اداة How-Old



اداة "How-Old" هي اداة من مايكروسوفت ايضاً تسمح للمُستخدم بمعرفه كم يبلغ عمره من خلال صورته الشخصية فهي فقط الغرض منها التسلية، بعد الدخول إلي الموقع تحتاج إلي رفع صورتك الشخصية وانتظر حتي يتم فحص الصورة واستعراض عمرك مع الملاحظة أنه دائماً لا يعطي العمر الصحيح!.

4- موقع WaterEffect



موقع "WaterEffect" هو موقع يقوم بتحويل صورتك إلي صورة متحركة GIF مع تآثير المياه (water effect) الذي يظهر بالأسفل وتبدو وكأنها صورة وأقعية، كما أنه يقدم الخدمة مجاناً وايضاً سهل الاستخدام فقط قم برفع الصورة وانتظر قليلاً حتي يتم تطبيق التآثير علي الصورة التي حددتها.

مواضيـع اخري هـامة

5- موقع PhotoFaceFun



موقع "PhotoFaceFun" هو موقع رائع يحتوي علي العديد من الصور والاشكال المختلفة التي يُمكنك دمج صورتك معهم الموقع ليس متخصص في ذلك فقط بل هناك خدمات آخري يقدمها مثل تحرير الصور وايضاً التعديل علي حجم الصور وقص أجزء منها يوجد ايضاً اقسام تحتوي علي صور يُمكنك وضعها كاخلفية للكمبيوتر.

6- اداة Twins Or Not



اداة "Twins Or Not" هي اداة تختلف كثيراً عن جميع المواقع التي قمنا بإستعراضها فهي ليس للتعديل علي الصور وليس لاضافة تاثيرات مضحكة عليها، ولكن لمعرفة الشخص الذي يشبهك !!(توأمك) فهي خدمة مقدمة من شركة مايكروسوفت تتيح لك ذلك عن طريق التعرف علي صورتك ومن ثم يخبرك بـ هل هناك شخص آخر يشبهك ام لا؟!.

تعليقات

  1. رهف بري6/07/2015 9:46 ص

    هل موقع aptoide المخصص لتحميل التطبيقات و الالعاب بصيغة apk امن ؟ وخصوصا انه يحوي على التطبيقات المدفوعة في البلاي ستور متاحة للتحميل بشكل مجاني .
    ارجو النصيحة

    ردحذف
  2. رهف بري6/07/2015 4:17 م

    هذا هو الملف http://m.vip-apk.store.aptoide.com/app/market/com.chillingo.robberybob2.android.gplay/210008/9565486/Robbery+Bob+2%3A+Double+Trouble

    ردحذف

إرسال تعليق