اسهل الطرق لعمل روت لهاتفك

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته. متابعي مدونة عالم الكمبيوتر. اظن ان هذا هو الموضوع الرابع الذي اقوم بنشره في المدونة، لكن هذه المرة بطعم خاص بعد ان اعلن الاخ محمود عن مسابقة افضل تدوينة، المهم ندخل في صلب الموضوع اليوم اتيتكم بتطبيق صيني رائع يقوم بعمل روت لهاتف الاندرويد فكما نعلم انه توجد عدة برامج تقوم بهذه الوظيفة لكن اغلب مستعمليها يجدون صعوبة في القيام بذلك و ذلك راجع بالاساس لقلة خبرة المستعمل في تفعيل الخيارات الاساسية او عدم توافق البرنامج مع الهاتف.

مقال من كتابة المتابع عصام ايت زعبون



تطبيق KingRoot هو احد التطبيقات المميزة التي اطلت علينا في سنة 2015 و التي تقوم بعمل روت لهاتف الاندرويد بطريقة اكثر من رائعة. جدير بالذكر ان التطبيق يدعم جميع اصدارات الاندرويد 4.0 فما فوق. فكل ما عليك هو تحميل التطبيق عبر الرابط التالي. Myapp.com/myapp/Kingroot ، ثم تتبيته في هاتفك فبعد الدخول الى التطبيق تنتظر الى ان يتم التعرف الى اصدار الاندرويد المثبت في هاتفك. يجب ان يكون الهاتف متصل بالانترنت و يستحسن ان يكون متصل بالواي فاي لسهولة تحميل الحزم . ستجد انه باللغة الصينية لكن لا تخف فالخطوات بسيطة و سهلة، فكل ما عيلك ان تقوم به هو الضغط على الزر الازرق كما في الصورة.



ثم الانتظار ريثما يقوم التطبيق بوظيفته اي الى ان يصل العداد الى مئة في المئة و مبروك عليك. للتاكد من ان الهاتف قد عمل له روت تقوم بتحميل تطبيق Root Verification، والتاكد بنفسك. فكما لاحظنا فالتطبيق الجديد يعتبر من اسهل الطرق الحالية لعمل روت لهاتفك و الاستمتاع بالخيارات المتقدمة التي توفرها لك هذه العملية.

مواضيـع اخري من كتابة عصام

عن كاتب الموضوع
عصام ايت زعبون من المغرب طالب في جامعة ابن زهر للعلوم. مهووس بجديد البرامج و التطبيقات.
اسهل الطرق لعمل روت لهاتفك Reviewed by Guest blogger on 6/19/2015 Rating: 5

مقالات المتابعين

يمكنك انت ايضاً أن تقوم بالمساهمة بنشر مقالات من كتابتك علي عالم الكمبيوتر، وكل ما عليك هو ارسال المقالات علي بريدنا الالكتروني computerwd1@gmail.com وسنقوم بنشرها باسمك

هناك 9 تعليقات:

  1. ممكن يا جماعه تشرحولنا مميزات وعيوب الروت .. وهل كما سمعت عمل الروت يفقد ضمان الجهاز ؟ ولكم جزيل الشكر

    ردحذف
  2. اخي يمكنة البحث عن مميزات الروت في غوغل لانها كثيرة و لا يمكنني حصرها كذالك هناك عيوب. اما في ما يخص ضمان الجهاز فالاجابة هي نعم لكن لا تخف فيمكنك عمل unroot لجهازك :)

    ردحذف
  3. نعم بالفعل لقد قمت بتجربة جميع تطبيقات الروت ولم ينفع مع موبايلي سوي هذا التطبيق kinguser ولكن لدي استفسارهل احتفظ به بعد عمل الروت مع تطبيق supersu وشكرا لطرح هذا الموضوع

    ردحذف
    الردود
    1. يمكنك ازالته او الاحتفاظ به, كيفما تشاء اخي :)

      حذف
  4. ما اشتغل على الجهاز للاسف هو اتحمل واتثبت صح بس لما نزلت برنامج التحقق فشل في التحقق واعطاني ان الروت غير مثبت

    ردحذف
    الردود
    1. ما هو نوع هاتفك واصدار الاندرويد المتبت فيه

      حذف
  5. غير معرف7/16/2015 4:51 م

    شكرا اخي. طرح جميل جزاك الله خيرا

    ردحذف
  6. انا هاتفي lg x150 جربت برنامج Kongo root مانفع معه و ال build number للهاتف lrx22m و الsoftwere version v10j-EUR-xxx

    ردحذف
  7. ارجو الرد علي تعليقي وما الشئ الذي يجب افعله واعمل الروت للهاتف

    ردحذف