موقع icflix الافضل عربياً في مشاهدة الافلام والمسلسلات العربية والاجنبية

في البداية دعني اخبرك أن العنوان صحيح وساقوم بالتوضيح للجميع لماذا يعتبر هذا الموقع الاماراتي الافضل، في البداية ما يقدمه هذا الموقع قانونياً علي عكس كافة المواقع الاخري التي تنتهك حقوق ملكية هذه المواد المرئية من افلام ومسلسلات وغيرها من برامج، حيث أن هذا الموقع يقوم بعرضها قانونياً ومصرح له بعرض كل ما يقوم بعرضه، ومن حسن الحظ أن الموقع يتيح عضوية لمدة شهر مجاناً للمشاهدة، كما أن عضوية الموقع اقل من 8 دولار لمدة شهر كامل وساخبرك ايضاً متي ستحتاج الي الحصول علي هذه العضوية. فموقع icflix باختصار يتيح لك مشاهدة وتصفح افلام عربية واجنبية ومسلسلات عربية نادرة واجنبية وبرامج تلفزيونية ايضاً.



موقع icflix هو احد المواقع القانونية التي تقدم محتوي مرئي بشكل قانوني ، علي عكس مواقع المشاهدة المعروفة للجميع والتي تقدم محتوي لا تمتلك حقوق عرضة ولكن بالنسبة لنا كعرب فلم نرتقي لفكرة المحتوي الرقمي القانوني والامر لا يفرق معنا لذلك ليس هذا هو سبب عرض هذا الموقع ، بل السبب هو تجربة شخصية لي في البحث منذُ سنوات عن مسلسل يدعي مسلسل الفجالة لاسباب شخصية، ولم اجده في اي مكان او اي قناة تلفزيونية ولكنني وجدته علي هذا الموقع ومجاناً ايضاً، فكل ما قمت به هو تسجيل عضوية مجانية تتاح لك لمدة شهر كامل علي الموقع وقمت بمشاهدة المسلسل مجاناً ولكن خيار التحميل غير متوفر ولا تحاول البحث عن طريقة لان محتوي الموقع مشفر تماماً ولا يمكن تحميله.



فبعد تسجيل عضوية مجانية علي الموقع ستجد الافلام والمسلسلات متوفرة وتقوم بتصفحها ، وبمجرد المرور علي اي فيلم او مسلسل سيظهر لك علامة خضراء "قم بالترقية للمشاهدة" او علامة باللون البرتقالي "شاهده مجاناً" ، فما تجد به عبارة قم بالترقية فيجب لمشاهدته الحصول علي عضوية مدفوعة، اما ما تجده مجاناً فشاهده بالعضوية المجانية، ولاحظ انه يمكنك تسجيل عضوية اخري بعد انتهاء فترة الشهر، فكل ما يلزمك هو ايميل جديد.



احد مميزات الموقع ايضاً في رأي هو انه حتي ان لم تقم بالحصول علي عضوية مدفوعة في الموقع ، ستتمكن من معرفة افلام جديدة لم تكن تعرفها من قبل وتستطيع أن تقرأ قصتها علي الموقع ايضاً ، وهذا الامر صدقاً بالنسبة لي هام للغاية، ففي الافلام الاجنبية دائماً ما احاول ابتكار طرق جديدة للحصول علي افلام تناسب ذوقي الخاص لكي اشاهدها.
موقع icflix الافضل عربياً في مشاهدة الافلام والمسلسلات العربية والاجنبية Reviewed by Mahmoud Mounir on 6/20/2015 Rating: 5

محمود منير

محمود منير.. 25 سنة.. عاشق للكمبيوتر.. فالكمبيوتر هو شغفي وما اسعي اليه هو تقديم محتوي مفيد بجودة عالية عن ما اعشق، ولذلك الهدف دائماً لعالم الكمبيوتر هو تقديم محتوي مميز عن الكمبيوتر.

هناك 5 تعليقات:

  1. من فضلك انا اسماء كل الملفات في البارتشن دي في جهازي باللون الازرق وباقي الملفات اسمائها باللون الاسمر العادي فدا من ايه ارجو الافادة ومعرفة طريقة الاصلاح وشكرا واسف لان السؤال غير متعلق بالموضوع

    ردحذف
    الردود
    1. أزال المؤلف هذا التعليق.

      حذف
    2. الملفات المتحوله باللون الأزرق معمولها ضغط و هى للعلم لا تؤثر على الجهاز ولا على الملفات بل بالعكس تقوم بتوفير مساحه على جهازك و أنا شخصياً أعمل بهذه الطريقه على البارتشنات الخاصه بى و توفر لى حوالى 5 جيجا بدون أن تؤثر على الملفات و إن كنت تريد طريقة فك الضغك من على الملفات أو الفولدرات المُحوله باللون الأزرق فأولا أضغط على الملف كليك يمين و عليك بالخطوات الآتيه ... Porperties .. ثم أختار من General خيار Advanced سفتح لك نافذه إسمها Advanced Attributes .. ستجد خيار إسمه Compress Contents to save disk space ستجد على المربع علامه صح قم بإزالة العلامه من على المربع و اضغط أوكى و و اضغط أوك مره آخرى و انتظر قليلاً حتى يُزيل الضغط على حسب حجم الملف أو الفولدر و سيعود الإسم باللون الأسمر عادى مره آخرى :) .

      حذف
  2. شكرا على الشرح .. بس كل الافلام والمسلسلات باللون الاخضر .. ياريت تعرفنى الاقى فين اللون البرتقالى

    ردحذف
  3. الموقع متميز وافلامة بجودة عالية وانا اشتركت عليه مدفوع لعدة اشهر لكن مشكلته بالنسبة لي ان نسبة ترجمة الافلام للعربية عليه اقل من الربع ربع افلامة الاجنبية مترجمة للعربية والباقي غير مترجم

    ردحذف