برنامج Icaros لاضافة ايقونات المعاينة للفيديوهات علي جهازك



تابع قناة عالم الكمبيوتر علي التيليجرام


مستعرض الملفات الخاص بالويندوز يقوم بعرض الملفات باكثر من شكل وحجم ايقونات ويمكنك الاختيار من حيث طريقة عرض الملفات كما تفضلها، وهناك ايضاً ايقونات المعاينة وبالنسبة للصور فتعتبر ايقونات المعاينة هامة للغاية وقد قمنا من قبل بحل مشكلة شائعة وهي مشكلة عدم ظهور ايقونات معاينة الصور ولكن ماذا عن الفيديوهات، بالتأكيد سيرغب الجميع في أن تعرض الفيديوهات ايضاً بايقونات معاينة من مشهد في الفيديو، وسيأتي هنا دور برنامج Icaros صغير الحجم المجاني المميز ، حيث يقوم بهذه المهمة وهي عرض ايقونات المعاينة للفيديوهات علي جهازك.



برنامج Icaros صغير الحجم والمجاني يقوم بمهمة مميزة وهي اظهار ايقونات المعاينة لملفات الفيديو علي جهازك، كما انه يدعم اغلب صيغ الفيديو وبذلك ستظهر ايقونات معاينة لكل الفيديوهات علي جهازك. وكل ما عليك هو أن تقوم بتحميل البرنامج وتشغيله ثم الضغط علي Activate لتفعيل اظهار ايقونات المعاينة علي الفيديوهات علي جهازك وهذا كل ما يجب عليك القيام به واذا اردت اخفاءها مرة اخري ، فتقوم بالضغط علي Deactivate من البرنامج. ( تحميل البرنامج )



وبالتأكيد قد يكون جهازك بالفعل يعرض ايقونات المعاينة للفيديوهات، وقد لا يعرض وقد يواجهه مشكلة في عرض ايقونات المعاينة للفيديوهات بصيغة MKV ولذلك يمكنك استخدام هذا البرنامج للقضاء علي هذه المشكلة تماماً خاصاً وان البرنامج بحجم صغير، فيمكنك تجربته.

تعليقات

  1. السلام عليكم : بعد تنفيذ الشرح .لم يفلح معى فى اظهار معاينه ملفات flv حيث انها موجوده من ضمن الصيغ فى البرنامج

    ردحذف
    الردود
    1. غير طريقة العرض إلى Medium Icons
      http://www.technipages.com/wp-content/uploads/2009/04/Change-size-of-icons-in-Windows-7.png

      حذف
  2. http://im56.gulfup.com/7fZqRY.png هذا ما يثبت كلامى

    ردحذف
  3. أخي محمود
    استفدت كثيراً من شروحاتك المميزة والرائعة

    ردحذف
  4. غير معرف8/23/2015 5:08 م

    أخي محمود شكرا على هذا الموضوع الرائع ولكن عندي طلب ويندوز 10 مفعل عندي خاصية معاينة الفديوهات وأنا أريد أن ألغيها هل من طريقه؟
    وشكرا

    ردحذف

إرسال تعليق