3 من افضل وأسرع المتصفحات لهواتف اندرويد

تُعد متصفحات الويب واحدة من اهم التطبيقات التي لا يُمكن الاستغناء عنها سواء علي الحاسوب الشخصي او الهاتف الذكي وقد تحدثنا في موضوع سابق عن أفضل متصفحات الانترنت وكانت للإستخدام علي الكمبيوتر فقط وكان لابد من أن نقوم بإستعراض افضل متصفحات للهواتف الذكية اندرويد حيث علي الرغم من وجود متصفح افتراضي للجوال إلا انه يتوفر الكثير من المتصفحات علي متجر Play التي يُمكن إتخاذها كابديلة للمتصفح الافتراضي مثل جوجل كروم واوبرا وفايرفوكس.. ولكن غالباً ما يواجه المُستخدم الكثير من المشاكل اثناء إستعمالها ربما لسبب أنها تستهلك رامات بشكل كبير وهذا ما يعرقل عملية تصفح الانترنت ويجعلها بطيئة إذا هي تحتاج لإمكانيات هاتف عالية، لذلك دعونا من خلال هذا المقال أن نكشف عن أسرع 3 متصفحات للاندرويد تستهلك انترنت ورامات بشكل قليل وتتميز بالحجم البسيط ويُمكن استخدامها علي الهواتف النامية بدون مواجه مشاكل.



1- متصفح Apus Browser



متصفح "APUS Browser" هو من افضل متصفحات الانترنت لجوالات اندرويد الخفيفة حيث أن حجمه لا يتعدي 600 كيلوبايت بما في ذلك عندم استهلاك بطارية بشكل كبير حتي إذا استخدمته لفترة كبيرة فهذا لا يؤثر علي البطارية وايضاً علي الرامات حيث لا يحتوي علي الكثير من الخيارات سوي إمكانية اضافة المواقع ضمن الإشارات المرجعية وتصفح السجل فقط ويتميز كذلك بالواجهة البسيطة مما يجعل التصفح اسرع.. قم بتجربته ولن تندم حتماً!!.

2- متصفح KK Browser



متصفح "KK Browser" من هو متصفح رائع لا يستهلك الكثير من الرامات وحجمه لا يتجاوز 2 ميجابايت يوفر لمُستخدميه السرعة في التصفح وتحميل المواقع، من ضمن مميزات المتصفح هو إستعراض المواقع الاكثر شعبية كالفيسبوك وجوجل حتي تصل إليها سريعاً وايضاً يُمكنك من خلاله تشغيل الالعاب اون لاين وتشغيل مقاطع الفيديو بدون مشاكل بالاضافة إلي وجود خاصية الوضع الليلي للحفاظ علي العين اثناء التصفح ليلاً ويتيح إمكانية تغيير حجم الخط.. وغيره من المميزات الآخري التي تجعلك تعتمد عليها كامتصفح افتراضي لجوالك الاندرويد.

3- متصفح Naked Browser



متصفح "Naked Browser" كما تشاهد من الصورة المرفقة أعلاة هذا هو أسرع متصفح لجوالات اندرويد علي الاطلاق حيث يبلغ حجمه 117 كيلوبايت وتم تطويره مخصوص للمُستخدم الذي يبحث عن متصفح لقراءة المقالات فقط وتصفح مواقع التسويق البسيطة، المتصفح لدية تصميم غير جيد ولكن هذا من ضمن الاسباب التي تجعله سريع ويتيح للمُستخدم الكثير من المميزات مثل ترجمة المواقع بدون الخروج منها وايضاً التصفح بوضع ملأ الشاشة..إلخ.
3 من افضل وأسرع المتصفحات لهواتف اندرويد Reviewed by Abdalrhman mohamed on 6/28/2015 Rating: 5

عبد الرحمن محمد

عبدالرحمن محمد، كاتب تقني ، اسعي إلي إثراء الانترنت بمعلومات حول الكمبيوتر والهواتف .. ومجال التكنولوجيا بشكل عام من خلال نشر مقالات وموضيع منفصلة في بعض من المواقع العربية التقنية، تـحياتي لكم

ليست هناك تعليقات: