مسابقة افضل تدوينة من مدونة عالم الكمبيوتر والجائزة 100 دولار



تابع قناة عالم الكمبيوتر علي التيليجرام


بالتأكيد نحن معكم علي مدار سنوات متابعينا الاعزاء، وعلي مدار هذه السنوات لم نقم باطلاق اي مسابقة علي المدونة وهذا ليس تقصيراً او عدم تقدير لمشاركتكم ولكن لاننا دائماً نبحث عن الافضل، فمعيار الجودة هو المعيار الاساسي لما ينشر علي مدونة عالم الكمبيوتر منذُ بدايتها وحتي الان، وهذا الامر يلاحظه الجميع فحتي المواضيع التي تم نشرها منذُ سنوات نقوم بتعديلها واعادة نشرها مرة اخري بجودة اعلي!، ولكن في شهر رمضان اريد أن نفعل شئ جديد مع متابعينا واريد ايضاً أن اري مواهبهم وقدراتهم والتي اعلم انهم يتمتعون بالكثير وقد رأينا هذا بالفعل عبر تدوينات المتابعين وايضاً عبر التعليقات التي ترد علي مواضيع المدونة والتي في بعض الاحيان تضيف قيمة كبيرة جداً للمقال. فبعد أن اهنئكم بالشهر الكريم وكل عام وانتم بخير ، اريد الاعلان عن مسابقة افضل تدوينة من متابعينا علي مدار الشهر الكريم بمكافأة مالية قدرها 100 دولار، حيث اننا نستقبل مقالتكم علي مدار الشهر ونقوم بنشرها وفي نهاية الشهر سنقوم بالتقييم علي اساس جودة الموضوع وشهرته ومدي تفاعل المتابعين مع الموضوع وعدد مشاهدات الموضوع وغيرها من العوامل.



الشروط التي يجب أن تتوفر في الموضوع حتي يتم نشره
  • أن يكون الموضوع من كتابتك بشكل كامل.
  • أن يكون الموضوع في مجالات المدونة وهي الكمبيوتر والانترنت والفيسبوك واليوتيوب وتويتر وغيرها من الشبكات الاجتماعية بالاضافة الي البرامج والاندرويد وتطبيقات الويندوز وشروحات الويندوز وكل ما يتعلق بالكمبيوتر.
  • أن يكون الموضوع بـ لغة عربية صحيحة.
  • أن يكون محتوي الموضوع كتابياً.
  • أن يكون الموضوع من 500 كلمة وحتي 1500 كلمة نسبياً ، وأن يحتوي علي مقدمة للموضوع. 
  • يمكن للجميع الاشتراك باكثر من موضوع. 
  • المدونة لا تدعم كسر الحقوق او عرض اي برامج مدفوعة او محتوي مدفوع وعرضه مجاناً، فتفعيلات البرامج وغيرها لن تكون مقبولة في المواضيع.
  • يجب أن تقوم بارسال اسمك ونبذة مختصرة عنك مع المقالة حتي يتم نشرها باسمك مع عرض نبذه عنك ككاتب للموضوع.
  • الا تكون فكرة الموضوع مكرره وتم استعراضها من قبل علي المدونة. "المواضيع التي تتضمن افادة حقيقية سيتم استثناءها من شرط التكرار، فالتكرار مع قيمة مضافة مصرح بها"

تقوم بارسال الموضوع في ملف مضغوط يحتوي علي ملف الورد ومرفق معه الصور الخاصة بالموضوع سواء كانت صور الشرح او الصور التوضيحيه بالموضوع ، ويرسل علي ايميل المدونة ComputerWD1@Gmail.Com وسيتم مراجعته وتصحيح اي اخطاء به ان وجدت وسيتم نشره باذن الله.

سيتم الاعلان عن الفائر او بمعني اخر الموضوع الفائر باذن الله مع نهاية الشهر الكريـم واتمني أن يشارك جميع المتابعين في المسابقة من اجل المشاركة بافكارهم وخبراتهم وحتي نستطيع اثراء محتوي المدونة بتجاربكم وخبراتكم. مع ملاحظة أن المبلغ سيتم ارساله للفائر باي وسيلة يرغب فيها فبعد فوزه سيتم مراسلته علي نفس الايميل الخاص به بالطريقة المناسبة له لاستلام المبلغ.

تعليقات

  1. لو سمحت لو انا عاوز انقل برنامج او لعبة من البلوستاكس للموبيل اعمل اية

    ردحذف
  2. غير معرف7/05/2015 7:27 ص

    السلام عليكم ازاى اعمل لينك داخل الصوره

    ردحذف
  3. لوسمحت اريد برنامج لتشفير بيا نات الفلاشة واريد فية خاصية ادخال باسورد يجعلني امسح بيانات الفلاشة بمعني اخر انا امتلك باسوردين احدهم لفك تشفير البيانات و الاخر لحذف البيانات

    ردحذف
  4. Hello good IT people

    I am a 4th year c.s student . Just need to know if I am gonna major in internet applications what is the best for work.

    Php or anything else??

    ردحذف

إرسال تعليق