5 من افضل المواقع التي ستساعدك في استخدام الانترنت



تابع قناة عالم الكمبيوتر علي التيليجرام


السلام عليكم زوار و متابعي مدونة برامج الكمبيوتر. اليوم القاكم في موضوع جديد اعرف فية عدة مواقع مفيدة قد تساعدك في استعمال لانترنت بسلاسة. فكما نعلم فإن استخدام الانترنت في الاونة الاخيرة ازداد بشكل ملحوظ وهو ما دفع باصحاب المواقع لتوفير خدمات مهمة ومجانية لتسهيل عمليات التصفح والتحميل‎.‎‏ في هذه التدوينة ساشارككم 5‎‏ مواقع لخمسة خدمات مميزة أليك معرفتها.

مقال من كتابة المتابع عصام ايت زعبون



evozi -1



من المواقع المعروفة وقد سبق ان تحدث عنه الاخ محمود في موضوع تحميل التطبيقات من متجر غوغل بلاي عللى الكمبيوتر بدون برامج. لكن لا باس في اعادة نشره.و وظيفة الموقع انه يقوم بانشاء روابط مباشرة لتحميل التطبيقات من متجر التطبيقات غوغل بلاي. كل ما عليك هو نسخ الرابط ووضعه في الموقع ثم الضغط على Generate dowload.

Bugmenot -2



هل قمت بالتسجيل في موقع و نسيت معلومات حسابك او قمت بالدخول الى احد موقع ووجدت انه للاستفادة من خدماته او تحميل احد المرفقات لابد من التسجيل فيه و ملا الخانات التي تاخد وقتا كثيرا منك. هذا الموقع هو الحل اذ يكفي ان تقوم بوضع رابط اي موقع او منتدى سواء كان عربيا او اجنبيا. وسوف يعطيك تلقائيا حسابا لاشخاص مسجلين سلفا.

Jubaget -3 



من المواقع المهمة بالنسبة لي شخصيا اذ يوفر لك تحميل الملفات من عدة مواقع مشهورة كانك تستعمل حساب بريميوم. وهذه الخاصية تفيد بشكل كبير اذا كان الملف المراد تحميله كبير الحجم. كل ما عليك هو انشاء حساب في الموقع و الاستفادة من هذه الخاصية. ما يعب الموقع هو كثرة الاعلانات لكن في مقابل ذلك فانه يوفر التحميل باقصى سرعة ممكنة.

Adyou -4



احد المواقع الخاصة بالربح من الانترنت عن طريق اختصار الروابط. اذ تعتبر هذه المواقع من اسهل الطرق لربح بعض الدولارات يوميا. ما يميز المواقع انه يدفع لك بمجرد ان تصل الى 1 دولار. وهو من المواقع الصاقة للربح عن طريق اختصار الروابط.

Movbucket -5



كثيرة هي المواقع التي تسمح لك بتحميل الافلام عن طريق التورنت و غالبا ما تكون باعلى جودة. لكن ماذا لو كنت تريد مشاهدة الفيلم دون تحميله وبشكل مباشر. هذا الموقع يوفر لك الحل. فكل ما عليك هو نسخ رابط الفيلم من اي موقع تورنت ثم الضغط على .Stream it وهكذا سيبدأ في تشغيل الفيلم بدون تحميله.

عن كاتب الموضوع
عصام ايت زعبون من المغرب طالب في جامعة ابن زهر للعلوم. مهووس بجديد البرامج و التطبيقات.

تعليقات

إرسال تعليق