5 خدع فى جوجل لم تكن تعرفها من قبل

اهلا بكم اعزائى متابعى مدونة عالم الكمبيوتر هذه اول مرة اكتب فى هذه المدونة الشيقة والرائعة، هل علمتم من قبل عن وجود خدع فى جوجل!! ، اليوم ان شاء الله سوف نستعرض هذه الخدع، فهناك خمس خدع يمكنك تجربتها علي محرك البحث جوجل وستري أن هناك شئ يحدث سيذهلك.

مقال من كتابة المتابع يوسف عمرو حسان



1- جوجل الجائع



فقط عليك ادخال الامر Zerg rush وستشاهد سيلا من حروف الـ O الجائعة تدخل إلى الشاشة وتبدأ فى التهام وتدمير كل نتائج البحث تماما كما فى الصورة !

2- جوجل إلى الا ما نهاية !!



عند ادخالك الامر Recursion إلى جوجل ستلاحظ ظهور تصحيح للكلمة ولكن بنفس الاحرف وإذا ضغط على الكلمة مليون مرة فلن تختفى ابدا من جوجل !!

3- جوجل والمرآة !



هل حاولت يوما الامساك بكتاب ما والوقوف امام اى مرآة ومحاولة قراءة كلمات هذا الكتاب بالتأكيد واجهتك صعوبة فى ذلك إذا اردت تجربة هذا الامر ولكن مع الكبير جوجل قم بكتابة كلمة Google Mirror ثم الضغط على كلمة ضربة حظ او I’m feeling lucky.

ستلاحظ ظهور جوجل بالعكس تماما وكانك وضعت شاشة الحاسوب امام مرآة.يذكر ان الخدعة غير مدمجة فى محرك البحث ولكن قام بعض المبرمجون بانشاء هذه الخدعة.

4. جوجل و Pacman !!!



ومن منا لا يعرف اللعبة الشهيرة باك مان Pacman جوجل قرر الاحتفال بهذه اللعبة على طريقته وقام بتخصيص صفحة كاملة لهذه اللعبة كل ما عليك كتابة الامر Google Pac-man والنقر على ضربة حظ وستلاحظ ظهور اللعبة واستمتع باللعب .

5. خدعة جوجل تيلث والدوران

اكتب في محرك البحث "tilt" ثم اضغط على "بحث" وستجد أن صفحة جوجل قد انحرفت قليلاً الي اليمين ، وهناك خدعة اخري من جوجل لكي تقوم صفحة جوجل بالدوران ، فقط اكتب في محرك البحث "do a barrel roll" ثم اضغط على "بحث"

عن كاتب الموضوع
اسمى يوسف عمرو حسان ، طالب مصرى فى الصف السادس احب التقنيه واعشق بلوجر ومحترف فوتوشوب.
5 خدع فى جوجل لم تكن تعرفها من قبل Reviewed by Guest blogger on 6/21/2015 Rating: 5

مقالات المتابعين

يمكنك انت ايضاً أن تقوم بالمساهمة بنشر مقالات من كتابتك علي عالم الكمبيوتر، وكل ما عليك هو ارسال المقالات علي بريدنا الالكتروني computerwd1@gmail.com وسنقوم بنشرها باسمك

ليست هناك تعليقات: