ثلاث العاب اندرويد اعجبتني كثيراً وستعجبك



تابع قناة عالم الكمبيوتر علي التيليجرام


بالتأكيد نقوم بالاهتمام بالاندرويد علي مدونة عالم الكمبيوتر، حيث انه اصبح نظام التشغيل الاكثر انتشاراً للهواتف، كما انه يمكنك استخدام الاندرويد علي الكمبيوتر وتشغيل العاب وتطبيقات الاندرويد علي الكمبيوتر بسهولة، لذلك فمؤخراً قد قمنا باستعراض افضل العاب الاندرويد وايضاً تطبيقات اندرويد مميزة، وسنواصل باستعراض المزيد حول الاندرويد. ولكن اليوم دعونا من كل هذا لانه لدينا ثلاث العاب اندرويد اعجبتني كثيراً ومسلية بشكل كبير ولا اعتقد ان هناك من سيستخدمها ولن يدمن عليها، لذلك دعونا نقوم باستعراضها معكم اليوم عبر السطور التالية.



1. لعبة aa



لعبة aa هي لعبة مميزة تحتاج الي تركيز كبير، حيث انها عبارة عن مستويات مختلفة حيث يجب عليك ضرب الاسهم حول الكرة السوداء التى تتحرك بشكل دائرى بشرط الا يتم تصادم الاسهم بعضها ببعض، ومع اختلاف المستويات وعدد الابر وثبات الدائرة فيصبح الامر صعب، بعد فترة من الوقت ستجد انك قد ادمنت هذه اللعبة خاصاً مع التحدي، بالتأكيد مميزة. ( تحميل اللعبة )

2. لعبة Soccer Stars



لعبة Soccer Stars هي احد اجمل الالعاب التي قمت بتجربتها حتي الان، حيث انها تشبهه الي حد كبير البيلياردو ولكنها عبارة عن كرة قدم، حيث يجب عليك أن تقوم بضرب الكرة لاحراز هدف، يمكنك أن تلعب مع اشخاص عبر الانترنت وايضاً يمكنك أن تلعب دوري او يمكنك أن تلعب مع احد اصدقائك ايضاً، وعندما تربح تحصل علي الكوينز لتلعب المزيد من المباريات. وهناك الكثير من الاشياء لتقوم بشراءها داخل اللعبة ايضاً، تستحق التجربة بدون شك. ( تحميل اللعبة )

3. لعبة Modern Combat 5



لعبة Modern Combat 5 هي احد اجمل الالعاب القتالية التي تستحق أن تقوم بتجربتها ، فقم بوضع الخطة من اجل القتال وقم باختيار الاسلحة اللازمة ثم ابدأ التحدي. فاللعبة تدعم اللغة العربية وايضاً يمكنك أن تتحدي اصدقائك داخل اللعبة، حيث تقوم بتكوين فريق والبدأ في اللعب ولما لهذه اللعبة من مؤثرات صوتية مذهلة وايضاً تحكم رائع ودقة في الجرافيك لا مثيل لها ، ستتمكن من الاستمتاع الي اقصي حد ممكن. ( تحميل اللعبة )

تعليقات