اضافة TunnelBear لتصفح المواقع المحجوبة متوفرة الان لكروم

بالتأكيد ليست الطريقة الاولي ولا الاضافة الاولي التي نقوم باستعراضها لهذا الغرض ، ولكن نعم هذه الاضافة باسم TunnelBear تحديداً ولن ادعك تتحير كثيراً ، فبالفعل هذه الاضافة من نفس الشركة صاحبة التطبيق للايفون والاندرويد بنفس الاسم وايضاً برنامج الكمبيوتر وجميعهم يقومون بهدف واحد وهو تسجيل الدخول من اي بي مختلف وبذلك يمكنك التصفح بشكل خفي علي شبكة الانترنت ويمكنك ايضاً الدخول الي اي موقع محجوب او غير مسموح بتصفحه في بلدك. والان تم اطلاق اضافة من نفس الشركة بنفس الغرض لمتصفح جوجل كروم حيث يمكنك التصفح باي بي اي دولة تريد مجاناً والدخول الي اي موقع تريد مع عدم امكانية تتبعك وايضاً مع الحفاظ علي خصوصيتك كاملاً.



اضافة TunnelBear لجوجل كروم تسمح لك بالتصفح الخفي وتغيير اي بي جهازك اثناء التصفح بحيث لا يمكن للمواقع التي تقوم بزيارتها بتتبعك او معرفة اي معلومات عنك او البلدة التي قمت بتسجيل الدخول منها، كما يمكنك استخدام الاضافة لفتح المواقع والخدمات التي لا يمكنك الدخول اليها الا عبر اي بي امريكي او اي دولة اخري ، فيمكنك تسجيل الاضافة ان تقوم بتغيير اي بي جهازك اثناء التصفح بجوجل كروم الي اي دولة تريد وبذلك يمكنك استخدام هذا الموقع او الخدمة. الخدمة تعطيك 500 ميجا شهرياً تصفح مجاناً. ويمكنك تعطيل وتفعيل الاضافة بسهولة عبر الايقونة في شريط العنوان لديك. ( تثبيت الاضافة )



كل ما عليك هو تثبيت الاضافة علي متصفح كروم لديك ثم تظهر لك صفحة تقوم فيها باضافة اسمك والايميل والباسورد ثم يتم انشاء حساب لك علي الاضافة وبذلك يمكنك استخدامها مباشرة. ويمكنك تعطيل الاضافة عبر الضغط علي الايقونة في شريط العنوان وتفعيلها بالضغط علي نفس الايقونة.

يمكنك ايضاً استخدام برامج فتح المواقع المحجوبة مباشرة من جهازك، وبالتأكيد اضافة ZenMate لجوجل كروم وفايرفوكس تعتبر الافضل في مجال فتح المواقع المحجوبة بدون منازع والدخول ايضاً الي الخدمات الغير متاحة في بلدك بسهولة. كما أن اضافة Google Data Saver الرسمية من جوجل والتي صدرت مؤخراً بهدف ضغط صفحات الانترنت واستهلاك حجم اقل من الانترنت لديك تعتبر افضل خيار فعال بالنسبة لك ويستحق التجربة.
اضافة TunnelBear لتصفح المواقع المحجوبة متوفرة الان لكروم Reviewed by Mahmoud Mounir on 5/12/2015 Rating: 5

محمود منير

محمود منير.. 25 سنة.. عاشق للكمبيوتر.. فالكمبيوتر هو شغفي وما اسعي اليه هو تقديم محتوي مفيد بجودة عالية عن ما اعشق، ولذلك الهدف دائماً لعالم الكمبيوتر هو تقديم محتوي مميز عن الكمبيوتر.

ليست هناك تعليقات: