برنامج ESET AV Remover لازالة برامج الحماية المثبتة علي جهازك



تابع قناة عالم الكمبيوتر علي التيليجرام


بالنسبة للبعض فازالة برامج الحماية المثبته علي الجهاز هو امر صعب نوعاً ما خاصاً مع بعض برامج الحماية التي ستجد معها صعوبة في ازالتها بشكل كامل من جهازك. وقد قمنا من قبل باستعراض ادوات حذف برامج الحماية من جذورها حيث قمنا باستعراض الادوات الرسمية لحذف كل برنامج حماية ولكن اليوم موعنا مع برنامج اخر من شركة كبيرة وهو ESET AV Remover لازالة برنامج الحماية علي جهازك او حتي برامج الحماية اذا كان لديك اكثر من برنامج حماية مثبت علي جهازك. فالامر هو انه ربما لديك الان برنامج حماية مثبت وتريد تغييره ببرنامج اخر وبذلك ستحتاج الي ازالة البرنامج الاول لانه كما قمنا باخباركم من قبل لا ينصح اطلاقاً بتثبيت اكتر من برنامج حماية.



برنامج ESET AV Remover المجاني والذي لا يحتاج الي تثبيت، فقط تقوم بتحميله ثم تشغيله مباشرة ويستخدم لازالة اي برنامج حماية متواجد علي جهازك ويسمح لك بازالة هذه البرامج تماماً وبشكل كامل بجميع الاعدادات من جهازك، وكل هذا بخطوة واحدة وبدون اي جهد. فيمكنك دائماً أن تقوم باستخدام برامج ازالة البرامج ولكن هذا البرنامج تحديداً يقوم بالمهمة بامتياز حيث يحذف برامج الحماية المدعومة بشكل كامل وبامتياز. ( تحميل البرنامج 32 بت - 64 بت )



فبمجرد تشغيل البرنامج سيقوم بفحص جهازك وازالة جميع برامج الحماية المتواجده علي جهازك، وبمجرد الانتهاء من الفحص سيتم اظهارهم جميعاً في قائمة ويمكنك اختيار ما تريد من بينهم ثم الضغط علي Remove لازالتهم جميعاً من جهازك. ولا يستغرق البرنامج سوي دقائق معدودة حتي يتم عملية الحذف. كما أن البرنامج يدعم العديد من برامج الحماية الشهيرة ويدعم نسخ الويندوز من بداية الاكس بي وحتي ويندوز 8 وويندوز 10. بالتأكيد برنامج جيد ويستحق التجربة.

تعليقات

  1. مشكوووووووووورين

    ردحذف
  2. غير معرف5/14/2015 8:22 م

    برنامج IObit Uninstaller 4 يتفوق عليه عن تجربة

    ردحذف

إرسال تعليق