تحميل البرامج من مواقع التحميل الشهيرة مباشرة بدون ادوير

نحرص دائما علي اضافة روابط تحميل البرامج من المواقع الرسمية لكل برنامج. حيث ان مواقع تحميل البرامج الشهيرة تحتوي علي روابط البرامج ولكن عبر تثبيت اونلاين ويتم تثبيت برامح ملحقة مع البرنامج. ولكن عبر سكربت يدعم الكثير من مواقع تحميل البرامج المعروفة للجميع، حيث يتم اظهار روابط التحميل المباشرة اوفلاين بدون انترنت وتقوم بتثبيتها بدون ادوير. فبعض المستخدمين يقومون بمتابعة عملية التثبيت بدقة ليقوموا برفض الملحقات من برامج لعدم تثبيتها علي اجهزتهم ولكن البعض الاخر وهم الاكثرية لا يستطعون أن يتعرفوا عليها اثناء التثبيت ويقومون بتثبيتها مع البرامج. لذلك نعرض لكم اليوم هذه الطريقة وهذا الاسكربت للمتصفح والذي يقوم باظهار الروابط المباشرة للبرامج بدون ملحقات.



قد قمنا بالفعل من قبل باستعراض برنامج Unchecky والمميز في حجب ملحقات البرامج اثناء التثبيت، حيث يخبرك دائماً اثناء عملية التثبيت عند محاولة برنامج ملحق أن يقوم بتثبيت نفسه بدون اذنك. اما ان كنت تريد الان تنظيف جهازك من هذه النوعية من البرامج فيمكنك هذا بسهولة عبر 10 برامج لازالة الادوير Adware من جهازك، ولكن لاحظ دائماً أن الوقاية خبر من العلاج وان تمنع مثل هذه البرامج من التثبيت خيراً من أن تقوم بازالتها.

سكربت AntiAdware للمتصفح لديك، يقوم بحجب البرامج الملحقة مع البرنامج الذي تقوم بتحميله من مواقع التحميل الشهيرة، حيث يساعد الاسكربت في اظهار الرابط المباشر للبرنامج بدون أن يقوم باظهار برمجية التحميل والتثبيت الاونلاين الخاصة بالموقع الذي تقوم بالتحميل منه. فيعرض لك الرابط المباشر للتحميل، والذي تقوم بالضغط عليه ليبدأ تحميل البرنامج كاملاً من الموقع وهذا الاسكربت يدعم الكثير من مواقع التحميل.



لتثبيت الاسكربت كل ما عليك أن تقوم بتثبيت اضافة Greasemonkey ان كنت من مستخدمي فايرفوكس او تقوم بتثبيت اضافة Tampermonkey ان كنت من مستخدمي جوجل كروم. اما ان كنت من مستخدمي متصفح اوبرا فتقوم بتثبيت اضافة Violent monkey ، وان كنت من مستخدمي متصفح سفاري فتقوم بتثبيت اضافة Ninjakit ، ثم الان بعد تثبيت الاضافة واعادة تشغيل المتصفح، تقوم بالدخول الي هذا الرابط Greasyfork.org/en/scripts/4294-antiadware ثم تقوم بالضغط علي Install لتثبيت الاسكربت لديك علي المتصفح.



والان بعد تثبيت الاسكربت يمكنك أن تقوم بالدخول الي اي موقع من مواقع تحميل البرامج الشهيرة وتقوم بتجربة الدخول لتحميل اي برنامج وستجد أن الرابط للتحميل اصبح مباشرة للبرنامج مباشرة ، وليس Installer بحجم صغير تقوم بتحميله وتثبيت البرنامج عبر الانترنت من خلاله. وبالتأكيد يصبح بذلك هذا الاسكربت هام ومميز جداً.
تحميل البرامج من مواقع التحميل الشهيرة مباشرة بدون ادوير Reviewed by Mahmoud Mounir on 5/14/2015 Rating: 5

محمود منير

محمود منير.. 25 سنة.. عاشق للكمبيوتر.. فالكمبيوتر هو شغفي وما اسعي اليه هو تقديم محتوي مفيد بجودة عالية عن ما اعشق، ولذلك الهدف دائماً لعالم الكمبيوتر هو تقديم محتوي مميز عن الكمبيوتر.

هناك تعليقان (2):

  1. غير معرف5/14/2015 8:17 م

    جربت الطريةه ومنفعتش :/ ممكن تقوللي ليه

    ردحذف
  2. اشکرک استاذ محمود منیر

    ردحذف