ادوات تساعدك في كتابة ايميلات افضل باللغة الانجليزية

كتابة ايميل احترافي باللغة الانجليزية ليس بالامر السهل ، مع العلم ان كتابة ايميل باللغة العربية هو امر اصعب حتي وان كنت تتحدث العربية، ولكن قمنا من قبل باستعراض طريقة ترجمة جمل كاملة من العربية الي الانجليزية ويمكنك بالتأكيد الاستعانة به لكتابة الايميل. ولكن ما اتحدث عنه في هذا الموضوع مختلف فانا لا اتحدث عن مهاراتك في اللغة الانجليزية بل عن مهارات الكتابة وانشاء الايميل الذي يجذب الجميع لقراءته. ومن حسن الحظ ان لدينا في هذا الموضوع ادوات تقوم بمهمات رائعة تساعدك في كتابة وانشاء ايميل سهل أن يقرأ ويفهم واحترافي بكل ما للكلمه من معني بعيداً عن مهارات اللغة تماماً.



1. MailMentor



لا يوجد من يحب أن يقرأ الايميلات العملاقة والتي تحتوي علي الكثير من العبارات! ،، لا بل دعني اقولها بشكل اخر لا يقرأ احد الرسائل الالكترونية التي تحتوي علي الكثير من العبارات. وهكذا تأتي اداة MailMentor لتحل هذه المشكلة، حيث أن هذه الاداة المجانية تسمح لك وتخبرك ما اذا كان الايميل الذي قمت بكتابته سهل القراءة ام لا، حيث تقوم بنسخ ولصق الايميل الي المربع وتقوم الاداة بشكل آلي بالتحقق منه وتخبرك كم من الوقت يحتاج الشخص حتي يقرأ ايميلك مع بعض النصائح والتغييرات لتقوم بها حتي تجعل الايميل سهل أن يقرأ. فهذه الاداة تساعدك في جعل ايميلك اكثر بساطة.

2. Gorgias



في الكثير من الاحيان تقوم بارسال نفس الرسالة عده مرات، كالتقارير اليومية او غيرها من الامور، وتتمني لو انه يمكنك انشاء قوالب بهذه العبارات وتقوم بلصقها بسهولة ، ومن خلال اضافة Gorgias اليوم لجوجل كروم ستتمكن من انشاء وكتابة عبارات ثابتة لتقوم بلصقها سريعاً عند كتابة الايميل كما ان الاضافة تعمل مع جيميل وياهو واوت لوك ولينكدن وغيرها من خدمات البريد الالكتروني. ( تثبيت الاضافة )

يمكنك ايضاً فحص موضوع 3 خطوات لكتابة موضوع باللغة الانجليزية حيث ان الخطوات تنطبق علي كتابة ايميل ايضاً ، فيمكنك أن تقوم بتطبيقها علي كتابة الرسالة الالكترونية حتي تتأكد انها خالية من الاخطاء النحوية او الاملائية.
ادوات تساعدك في كتابة ايميلات افضل باللغة الانجليزية Reviewed by Mahmoud Mounir on 4/12/2015 Rating: 5

محمود منير

محمود منير.. 25 سنة.. عاشق للكمبيوتر.. فالكمبيوتر هو شغفي وما اسعي اليه هو تقديم محتوي مفيد بجودة عالية عن ما اعشق، ولذلك الهدف دائماً لعالم الكمبيوتر هو تقديم محتوي مميز عن الكمبيوتر.

هناك تعليقان (2):

  1. غير معرف4/14/2015 4:48 ص

    مبدع دوما حبيبي ،، سلمت يمناك

    ردحذف
  2. في موقع عليه قصص بالإنجليزي وتكون مقرؤه

    ردحذف