تجربة عملية لفلاش ميموري USB 3.0 ولماذا يجب عليك شراء واحدة الان

دعني اخبرك اني قد صدمت عندما علمت أن موضوع لماذا تحتاج الي هارد SSD ، قد شجع الكثير من متابعينا علي شراء هارد SSD بالفعل. ولكن اكثر ما اثار دهشتي هو أن موضوع لماذا تحتاج الي هارد خارجي قد شجع احد اصدقائي والذي فؤجت عندما علمت بالصدفة انه يسألني كصديق عن افضل نوع هارد خارجي وقام بارسال رابط المقال لي وهو لا يعلم اني من قمت بكتابته ! بالتأكيد الامر اثار دهشتي ولكنه ايضاً جعل المسئولية اكبر عن ما نقوم بترشيحه لكم. اليوم قد قمت واخيراً بالحصول علي اول فلاش ميموري لي بحجم 32 جيجا USB 3.0 ، ودعوني اخبركم أن اليو اس بي ثري هي الافضل حالياً ولكن هل تحتاج اليها بالفعل ؟ دعوني اخبركم لماذا تحتاجون الي فلاش ميموري USB 3.0 ويجب عليك شراء واحدة الان.



فسرعة النقل علي فلاش ميموري لدينا USB 2.0 ،بعد اجراء تجربة لـ تسريع نقل الملفات للفلاش ميموري وبعد تسريع النقل عليها ، فوصل اقصي سرعة نقل الي 12 ميجا علي الثانية. وبالتأكيد بالنسبة للفلاش ميموري لديك فستجد ان هذه السرعة كبيرة جداً وهذا بعد اجراء الخطوة والطريقة لتسريع الفلاشة.



ولاحظ الان معي سرعة النقل العادية لفلاش ميموري USB 3.0 علي جهاز الكمبيوتر لدي ، ولكن لاحظ أن الفلاشة USB 3.0 وايضاً المخرج المتواجد في البوردة USB 3.0 ،وستعرف ذلك من لون المخرج وستجده باللون الازرق. ولاحظ الان سرعة النقل بدون اجراء خطوة تسريع النقل حيث وصلت الي 98 ميجا علي الثانية وبالتأكيد هذه السرعة في النقل مميزة جداً وبالتأكيد هناك الكثير من انواع الفلاش ميموري بسرعات نقل اكبر من ذلك ويمكنك الحصول عليها.



وبسبب هذه السرعة في النقل تتيح لك امكانية التعامل بشكل اسرع مع البيانات علي الفلاشة من تشغيل الملفات والبرامج مباشرة من الفلاش ميموري وبسرعة، حيث أن التعامل مع البيانات علي الفلاش ميموري سيكون افضل حتي من وجودها علي الهارد لديك. وايضاً يمكنك تثبيت ويندوز علي الفلاشة والاقلاع منه مباشرة علي اي جهاز كمبيوتر. كما يمكنك حرق اكثر من نسخة ويندوز علي نفس الفلاشة. فبشكل عام سرعة الفلاشة ستؤهلك الي اجراء الكثير من الامور.
تجربة عملية لفلاش ميموري USB 3.0 ولماذا يجب عليك شراء واحدة الان Reviewed by Mahmoud Mounir on 4/18/2015 Rating: 5

محمود منير

كاتب ومؤسس المدونة
محمود منير.. 25 سنة.. عاشق للكمبيوتر.. فالكمبيوتر هو شغفي وما اسعي اليه هو تقديم محتوي مفيد بجودة عالية عن ما اعشق، ولذلك الهدف دائماً لعالم الكمبيوتر هو تقديم محتوي مميز عن الكمبيوتر.

هناك 6 تعليقات:

  1. استاذنا هل تجد للموضوع دا حل انا اعانى من نفس المشكلة ايضا
    السلام عليكم إخوتي :(

    في هذه الأيام القليلة و عندما أكون أتصفح بعض المواقع العادية مثل MBC ....الخ التي طالما أتابعها فأظغط على موضوع أو زر لايك أو سلايد شو أو أي مكان من الموقع تنبثق صفحة إباحية مع العلم أنا لم أزر أي موقع إباحي و لا أتابعهم.

    عملت فورمات للجهاز و ثبت وندوز جديد و لكن لازالت تظهر.

    جربت ابعاد هذا الموقع بال Anti-malwarebytes لكن الموقع لازال يظهر.

    فحصت الجهاز و أجد كل مرة trojan DNS changer و قمت بحذفه( أعرف التروجان لكن ماذا يعني DNS changer هل يحول صبيب الانترنت ؟ ).

    إستعملت adblock plus و المشكل نفسه.

    و أنا محتار و الله هل حاسوبي مخترق أم هو ما يسمونه scam هل هناك حل أرجوكم ساعدوني فأهلي يستعملون الحاسوب :'(.

    ردحذف
    الردود
    1. التروجن يعني مخترق ! لانه طالما بعد الفورمات وجدت مازالت المشكله قائمه اذن التروجن موجود في احد البارتيشنات الاخري مثل
      ال D او E الخ ..
      انصحك بعمل فورمات كامل للهارد وتقسيمه من جديد !

      والبرامج الممتازه عن تجربتي الخاصه SpyHunter أو الانتي فايرس malwarebytes

      واتمني ان تكون في اجابتي حلا لك !

      واترك للتأكيد .. الاجابه عليك من صاحب المقال .. وشكرا !

      حذف
  2. ahmed abdo

    جرب البرنامج ده مش هتندم وهتدعيلي

    Trojan Killer

    ردحذف
  3. معلومات قيمة للغاية ! كعادتكم تفيدون كل متعطش للعلم فلا تتوقفوا رجاء ومن الله التوفيق.

    ردحذف
  4. غير معرف4/21/2015 12:24 ص

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
    اريد ان استفسر من حضرتك انه سبق لي وان حرقت نسخة لينكس على فلاش , ولكن كلما اعدت تشغيل النظاام لا يحتفظ النظام بالتغيرات الذي تمت ,, اريد حلا لهذه المشكلة لو سمحت وبارك الله فيك

    ردحذف
  5. السلام عليكم إخوة بالنسبة إلى الأخ أحمد عبدو ، يوجد تطبيق تستطيع إضافته من مركز التطبيقات على متصفح موزيلا يسمى ADBlock حيث يقوم هذا التطبيق بإيقاف المواد الإعلانية والتروجانات من إظهار أي صور أو فلاشات على متصفحك جربه وسوف ترى النتائج ,,,,

    ردحذف