تصميم لوجو مميز من خلال اي صورة لديك بالفوتوشوب

هناك الكثير من الطرق لتصميم لوجو مميز للموقع الالكتروني لديك او صفحتك علي الفيسبوك او لاعمالك بشكل عام حتي تقوم بحفظ هذا اللوجو في ذهن عملائك او زوارك ، ولكن تصميم لوجو ليس بالامر السهل ويحتاج معرفة منك كبيرة بالتصميم واستخدام الفوتوشوب ولكن عبر هذا الموضوع ساقوم بشرح طريقة مبتكرة لتصميم لوجو بسهولة مميزة جداً وما اقصده باللوجو هو شعار اي حرف او شكل ما مميز سيكون من تصميم وباللون الذي تقوم بتحديده ، ولاحظ الصورة بالاسفل.



ان لم يكن لديك الفوتوشوب علي جهازك فيمكنك استخدام اداة Pixlr الشبيهه بالفوتوشوب ايضاً، والان لكي اجعل الشرح سهل بالنسبة للجميع ساقوم بشرح الطريقة عبر الفيديو بالاسفل في اقل من 4 دقائق حتي لا يكون الفيديو ممل ولكي اوضح كم الطريقة سهلة بالنسبة للجميع.



والان اصبحت علي علم بكيفية تصميم لوجو مميز من صورة ما او شخصية كرتونية او اي شكل يعجبك، حيث يمكنك أن تقوم بتحويلها الي شعار مميز لموقعك او صفحتك علي الفيسبوك مع ملاحظة ان من لديهم معرفة بالفوتوشوب يمكنهم استغلال الطريقة لتصميم لوجو اكثر تميزاً عبر التعديل بما يناسبه. بالتأكيد الطريقة مميزة وانصحك بتجربتها.
(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
تصميم لوجو مميز من خلال اي صورة لديك بالفوتوشوب Reviewed by Mahmoud Mounir on 4/08/2015 Rating: 5

محمود منير

كاتب ومؤسس المدونة
محمود منير.. 25 سنة.. عاشق للكمبيوتر.. فالكمبيوتر هو شغفي وما اسعي اليه هو تقديم محتوي مفيد بجودة عالية عن ما اعشق، ولذلك الهدف دائماً لعالم الكمبيوتر هو تقديم محتوي مميز عن الكمبيوتر.

هناك تعليقان (2):

  1. مدونة متميزة والدليل على تميزها كثرة السرقة منها

    ردحذف