ثلاثة برامج للتحميل من الانترنت لم نقم باستعراضها من قبل



تابع قناة عالم الكمبيوتر علي التيليجرام


هناك الكثير من برامج التحميل من الانترنت المجانية والبديلة لبرنامج انترنت داونلود مانجر ،وقد قمنا باستعراض الكثير من البرامج المميزة ومن ضمنها برنامج EagleGet المميز للغاية وايضاً برنامج Ninja الرائع. وبالتأكيد الكثير من المستخدمين يقومون بالبحث عن برنامج بديل فعال ومميز للتحميل من الانترنت بسرعة كبيرة وبواجهه برنامج مميزة وبدون أن يواجه اي مشاكل، ولذلك سنقوم في هذا الموضوع باستعراض برامج مميزة للتحميل من الانترنت لا تعرفها من قبل ولم نقوم نحن باستعراضها في اي موضوع ويجب عليك أن تقوم بالاطلاع عليها وتقوم بتجربتها لانها تستحق.



1. برنامج Reasonable Download Manager



برنامج Reasonable Download Manager هو مفاجأة هذا الموضوع لكم جميعاً ، حيث انه برنامج مجاني ومميز جداً للجميع. فالبرنامج سريع للغاية ويمتلك واجهه سهلة للغاية وبسيطة بالنسبة للجميع. كما يدعم استكمال التحميل بسهولة، ويقوم بتجزأة الملف حتي 5 اجزاء لتسريع التحميل، وبالتأكيد تلاحظ الاستفادة من هذه الخاصية في حالة تحميل ملفات من روابط مباشرة وليس من سيرفرات التحميل. ( تحميل البرنامج )

2. برنامج GetGo Download Manager



برنامج GetGo Download Manager هو برنامج مميز للتحميل من الانترنت حيث ياتي بخواص مميزة كخاصية البحث عن الفيديو اونلاين وملفات الموسيقي والملفات التنفيذية وغيرها وتحميلها مباشرة من واجهه البرنامج. بالتأكيد البرنامج سريع جداً في تحميل الملفات وسرعته تضاهي سرعة انترنت داونلود مانجر. كما أن هناك متصفح داخلي في البرنامج للبحث عن الملفات والفيديوهات وتحميلها مباشرة من البرنامج بدون الدخول الي المتصفح لديك. ( تحميل البرنامج )

3. برنامج iGetter



برنامج iGetter هو شهير للغاية بالنسبة لمستخدمي الماك ولكن مستخدمي الويندوز لا يعلمون حتي بوجوده او انه متوفر للويندوز ايضاً بنسخة مميزة ومجانية. فالبرنامج سريع ويمتلك واجهه مستخدم مميزة. كما انه يدعم العربية في حالة أن جهازك لغته الاساسية العربية. فبالتأكيد البرنامج يستحق التجربة لانه هو الافضل في عالم الماك لذلك اعتقد انه سيهمك أن تقوم بتجربته علي الويندوز لديك وتقوم باكتشافه لمعرفة ما المميز به. ( تحميل البرنامج )

تعليقات

  1. مشكور صديقي على المعلومات المفيدة وبصراحة جربت اغلب تلك البرامج ولم تعطيني كل ما اريد عدا انترنت داونلوود مانجر وبعد ما مللت قمت بشراء نسخة اصلية منه وتعمل معي جيدا بفضل الله وارتحت كثيرا .. لكني اشتريته لاني املك موقع ضخم واستخدم البرنامج مرات عديدة جدا يوميا
    جزاك الله خيرا

    ردحذف
  2. يسلم ايديكن الموضوع متميز والروابط شغاله 100/100

    ردحذف
  3. غير معرف4/13/2015 2:38 م

    يا ريت عايزين برنامج تحميل يظهر معه ايكونه التحميل فوق الفيديو زى الداون لود مانجر وايجل جت وشكرا

    ردحذف
  4. الله يعطيك العافية..!

    ردحذف
  5. يا ريت عايزين برنامج تحميل يظهر معه ايكونه التحميل فوق الفيديو زى الداون لود مانجر وايجل جت وشكرا

    ردحذف

إرسال تعليق