استخدام الفيسبوك ماسنجر مباشرة علي الكمبيوتر من المتصفح

كما حدث مع الواتس اب يحدث مع الفيسبوك ماسنجر ودردشة الفيسبوك ، حيث قامت شركة الفيسبوك باطلاق الفيسبوك ماسنجر ويب والذي يسمح لك بالدخول الي الدردشة مباشرة اونلاين والبدأ في المحادثات واستخدام دردشة الفيسبوك مباشرة، فبدلاً من أن تقوم باستخدام دردشة الفيسبوك من الفيسبوك اصبح بامكانك استخدام تطبيق الفيسبوك المتوفر علي الهواتف مباشرة من المتصفح لديك وبنفس التصميم، بالتأكيد الامر نوعاً ما رائع حيث أن الجميع اعتاد علي استخدام تطبيق الفيسبوك ماسنجر الرسمي علي الهاتف ولكن هذه المرة يمكنك استخدامه علي الكمبيوتر ايضاً.



استخدام هذه الخاصية سهل للغاية ، حيث أن كل ما عليك هو الدخول الي رابط messenger.com/new ثم تقوم بتسجيل الدخول الي حسابك علي الفيسبوك او تقوم بالمتابعة كـ ، حتي تستطيع الدخول مباشرة الي الحساب المستخدم علي هذا المتصفح، ثم بعد ذلك تبدأ في استخدام الدردشة مباشرة.



والان كل ما عليك هو البدأ في المحادثة ، فالامر في غاية السهولة. وان كنت من مستخدمي التطبيق علي هاتفك فستجد انه مشابهه تماماً له.فلست بحاجة الي الدخول لحسابك علي الفيسبوك لكي تتحدث مع الاصدقاء بل مباشرة عبر هذا التطبيق الاونلاين يمكنك أن تتحدث معهم.



بالتأكيد خاصية رائعة واضافة مميزة من الفيسبوك لمستخدمي اجهزة الكمبيوتر ، حيث أن الجميع ظل يبحث عن هذا التطبيق للكمبيوتر لفترة طويلة جداً ، والان اصبح متوفر رسمياً لجميع مستخدمي الكمبيوتر عبر المتصفح.
استخدام الفيسبوك ماسنجر مباشرة علي الكمبيوتر من المتصفح Reviewed by Mahmoud Mounir on 4/10/2015 Rating: 5

محمود منير

محمود منير.. 25 سنة.. عاشق للكمبيوتر.. فالكمبيوتر هو شغفي وما اسعي اليه هو تقديم محتوي مفيد بجودة عالية عن ما اعشق، ولذلك الهدف دائماً لعالم الكمبيوتر هو تقديم محتوي مميز عن الكمبيوتر.

هناك 8 تعليقات:

  1. أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

    ردحذف
  2. غير معرف4/12/2015 12:16 م

    برنامج جامد جدا جدا

    ردحذف
  3. غير معرف4/14/2015 5:31 م

    مازال البرنامج قيد التطوير

    ردحذف
  4. الله اجازيك يا اخي تطبيق جميل بحق

    ردحذف
  5. الله اجازيك يا اخي تطبيق جميل بحق

    ردحذف