برنامج لاستخدام تطبيق الفيسبوك ماسنجر علي الكمبيوتر بدون المتصفح

منذُ ايام قمنا باستعراض موضوع حول استخدام الفيسبوك ماسنجر علي الكمبيوتر من المتصفح رسمياً ، حيث اصبح الفيسبوك يتيح استخدام تطبيق الفيسبوك ماسنجر مباشرة من الكمبيوتر رسمياً عبر المتصفح، تماماً ومشابهه بشكل كبير لتطبيق الواتس اب الذي اصبح ايضاً متاح عبر الكمبيوتر بطريقة مشابهه. ولكن ماذا اذا اردت أن تقوم بتشغيل تطبيق الفيسبوك ماسنجر بدون فتح المتصفح، سيأتي هنا دور في برنامج مميز جديد تم اطلاقه بشكل غير رسمي من مطور يجعل تطبيق الفيسبوك ماسنجر يعمل علي الكمبيوتر ولكن بدون فتح المتصفح.



برنامج Messenger for Desktop هو برنامج تم اطلاقه بعد اطلاق خاصية الدردشة من الفيسبوك بساعات، فالمطور مميز واستطاع أن ينجز الامر بشكل سريع علي الرغم من بساطة فكرة البرنامج الا انه قد يكون هام بالنسبة لك، فمن خلاله يمكنك فتح تطبيق الفيسبوك ماسنجر مباشرة عبره والتحدث مع اصدقاءك مباشرة، بالتأكيد التطبيق يحتوي علي الكثير من الخواص كخاصية المكالمات الصوتية والفيديو. مع العلم ان البرنامج متاح للويندوز والماك واللينكس.  ( تحميل التطبيق )



دعني اخبرك أن هذا البرنامج عبارة عن مجرد متصفح داخلي بسيط مصمم بحيث يقرأ الموقع مباشرة بدلاً من الدخول اليه من المتصفح لديك، فهو عبارة عن متصفح ايضاً ، ولذلك فهو آمن تماماً، ولكن يرجي الحذر ايضاً فربما يقوم المطور مستقبلياً بتغيير هذه الصفحة الي صفحة مزورة ! ، في الحقيقة لا اعلم ولكن من الافضل استخدام النسخة الاولي من البرنامج وعدم تحديثها الا بعد التأكد من مصدقيتها في كل مرة تقوم بتحديث البرنامج فيها. مع الاعتذار للمطور ولكن الحذر دائما مطلوب.

بالتأكيد البرنامج جيد، ويحل الكثير من المشاكل حيث ستبقي ايقونة البرنامج في شريط المهام بالاسفل بجوار الساعة، ويمكنك فتحها في اي لحظة. كما أن الاشعارات الخاصة بالدردشة تصل لك علي سطح المكتب، بالتأكيد البرنامج جيد خاصاً وان المتصفح قد تقوم باغلاقة في اي وقت.
(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
برنامج لاستخدام تطبيق الفيسبوك ماسنجر علي الكمبيوتر بدون المتصفح Reviewed by Mahmoud Mounir on 4/15/2015 Rating: 5

محمود منير

كاتب ومؤسس المدونة
محمود منير.. 25 سنة.. عاشق للكمبيوتر.. فالكمبيوتر هو شغفي وما اسعي اليه هو تقديم محتوي مفيد بجودة عالية عن ما اعشق، ولذلك الهدف دائماً لعالم الكمبيوتر هو تقديم محتوي مميز عن الكمبيوتر.

هناك 3 تعليقات: