5 اشياء تحتاج أن تعرفها عن فيدلي Feedly

هناك الكثير من الطرق التي قمنا باستعراضها لمتابعة مواضيع مواقعك المفضلة بشكل دائم من مكان واحد سواء عبر الادوات الاونلاين او البرامج لمتابعة جديد مواقعك ،وربما البعض سيسألنا عما نقوم نحن باستخدامه ، ولعل الجميع بالفعل يعلم ذلك حيث أن Feedly كخدمة لقراءة المواضيع من مكان واحد هي خيارنا الاول لما تتمتع به من سهولة وايضاً توفرها كتطبيق للهاتف مميز سهل التصفح، ولكن هناك مجموعة من الخواص والمميزات الاخري التي تجعلنا نفضل فيدلي كقارئ للخلاصات او لمتابعة احدث المواضيع من جميع المواقع التي نفضلها. ويمكنك مشاهدة الفيديو بالاسفل في البداية لمعرفة الخدمة بشكل عام وكيف ستصبح امر اساسي بالنسبة لك.



1. معرفة المقالات التي قمت بقراءتها مؤخراً



يمكنك بسهولة أن تقوم بالضغط علي ايقونة Recently Read من اقصي اسفل يسار الواجهه وستجدها فتقوم بالضغط عليها وستظهر لك جميع المواضيع التي قمت بقراءتها عبر الخدمة مؤخراً.بالتأكيد خدمة رائعة اذا ما قمت بقراءة الكثير من الاخبار مؤخراً وتريد الرجوع الي احد الاخبار لاعادة قراءتها مرة اخري. بالتأكيد خاصية وامكانية رائعة.

2. تنظيم المواقع في تصنيفات وفولدرات عبر السحب والافلات



يمكنك بسهولة أن تقوم بتنظيم المواقع التي تتابعها بواسطة السحب والافلات مباشرة وتنظيم المواقع في تصنيفات كالتقنية والمواقع الاخبارية وغيرها من تصنيفات المواقع عاماً. ايضاً يمكنك حذف وتعديل واضافة اي موقع الي التصنيفات مباشرة وبسهولة. فعبر هذه الخاصية المتاحة يمكنك نقل المواقع المفضلة من والي اي تصنيف وانشاء اي تصنيف تريد بحرية كاملة وحذف اي موقع تريد بحرية ايضاً والتعديل علي اي تصنيف او موقع بشكل عام بسهولة.

3. استخدام حساب فيدلي من الهاتف



بمجرد أن تقوم بانشاء حساب علي فيدلي وتقوم باضافة المواقع وترتيبها يمكنك الدخول الي هذا الحساب من اي كمبيوتر او هاتف وتصفح اخر المواضيع من هذه المواقع مباشرة. ويمكنك تحميل التطبيق للهاتف او التاب الخاص بك عبر هذه الصفحة علي الموقع الرسمي ثم تقوم باختيار جهازك او نظام التشغيل ثم تقوم بالدخول الي التطبيق الخاص به.

4. تعديل الالوان والتصميم وطريقة عرض المواضيع



فيدلي يمتلك امكانية للتعديل علي شكله مميزة وبالغة في السهولة ، فيمكنك اختيار الالوان المستخدمه في التصميم والشكل وايضاً يمكنك عرض المواضيع علي فيدلي باكثر من شكل وطريقة عرض حيث يمكنك عرض المواضيع علي شكل مجلة او عرض المواضيع بالكامل او في شكل سلسلة ، بالتأكيد طرق العرض المميزة لفيدلي هو احد ابرز مميزاته.

5. حفظ اي موضوع للقراءة لاحقاً



يمكنك بسهولة ان تقوم بالضغط علي Save اسفل اي موضوع لحفظه في قائمه حتي تستطيع الرجوع الي المواضيع التي قمت بحفظها وتقوم بقراءتها مرة اخري. بالتأكيد خاصية مميزة حيث انك تقوم باستعراض المواضيع الجديدة وقد يعجبك موضوع وتريد قراءته لاحقاً فتقوم بالضغط علي save وسيتم حفظه وبذلك تعود اليه بسهولة مرة اخري.
5 اشياء تحتاج أن تعرفها عن فيدلي Feedly Reviewed by Mahmoud Mounir on 4/23/2015 Rating: 5

محمود منير

محمود منير.. 25 سنة.. عاشق للكمبيوتر.. فالكمبيوتر هو شغفي وما اسعي اليه هو تقديم محتوي مفيد بجودة عالية عن ما اعشق، ولذلك الهدف دائماً لعالم الكمبيوتر هو تقديم محتوي مميز عن الكمبيوتر.

هناك تعليقان (2):

  1. غير معرف4/26/2015 12:48 ص

    الرجاء كيفية حذف حسابك feedly
    مشكووور مسبقا

    ردحذف
  2. مساء الخير وشكرا للقلئمين على هذا الموقع المتميز أصدقائي قمت بترقية الوندوز الخاص بي الى ويندوز 10 ولكن اواجه بعض المشاكل بسبب حجب بعض المواقع لتحديثاتها عن سوريا بسبب العقوبات مثل سوء جودة الصور واليوتيوب وأتمنى منكم ان توردوا في مقال ما البرامج الخاصه بويندوز 10 وكيفية الحصول عليها مثل مشغل الفلاش الخاص بويندوز 10 وكما أتمنى ايراد برنامج كسر بروكسي متوافق مع ويندوز 10 لتجاوز الحجب وشكرا

    ردحذف