اضافة Google Data Saver لكروم لتسريع التصفح وفتح المواقع المحجوبة

دعني اخبرك في البداية ان هذا الموضوع موجهه لاصحاب الانترنت المحدود بسعة تحميل محدودة شهرياً، وهي ايضاً موجه لاصحاب الانترنت البطئ لتسريع التصفح، وايضاً لفتح المواقع المحجوبة في بلدك. فقد قامت جوجل باطلاق اضافة لمتصفح جوجل لاجهزة الكمبيوتر حتي تساعدك في تقليل التكلفة عبر ضغط صفحات الويب التي تقوم بزيارتها. حيث أن هذه الاضافة تقوم بتمرير صفحة الويب الي سيرفرات جوجل لضغطها ثم تعود لك لتصفحها ، وبذلك يتم ضغط الصفحة لتصبح اقل حجماً وبالتأكيد اقل استهلاكاً لسعة الانترنت لديك، مما يساعد في تقليل السعة المستهلكه وتسريع التصفح.



اضافة Google Data Saver هي احد اضافة جوجل المنتظره من قبل جميع المستخدمين، حيث تقوم بتوفير تكلفة لك عبر توفير سعة الانترنت المحدود لديك. وايضاً تساعدك في تسريع التصفح نوعاً ما. كما انها تساعدك في تشغيل المواقع التي تم حجبها عن بلدك او التي قامت بلدك بحجبها عنك، فيمكنك تصفح جميع المواقع بدون مشاكل. ( تحميل الاضافة )



الاضافة حتي الان لا تعمل مع المواقع التي تستخدم التصفح الآمن HTTPS ، ولكن بما أن الاضافة في الوضع التجريبي حتي الان فلا توجد مشكلة فربما في المستقبل نري دعم للتصفح الآمن ايضاً ، فمواقع كالفيسبوك ويوتيوب لن تعمل الاضافة معهم. يمكنك الضغط علي ايقونة الاضافة في شريط العنوان لايقافها او تشغيلها كما تلاحظ بالصورة بالاعلي بسهولة، فيمكنك في اي وقت بدون اعادة تشغيل المتصفح ان تقوم بايقاف الاضافة او تشغيلها مباشرة.
اضافة Google Data Saver لكروم لتسريع التصفح وفتح المواقع المحجوبة Reviewed by Mahmoud Mounir on 3/27/2015 Rating: 5

محمود منير

محمود منير.. 25 سنة.. عاشق للكمبيوتر.. فالكمبيوتر هو شغفي وما اسعي اليه هو تقديم محتوي مفيد بجودة عالية عن ما اعشق، ولذلك الهدف دائماً لعالم الكمبيوتر هو تقديم محتوي مميز عن الكمبيوتر.

هناك 5 تعليقات:

  1. ارجو شاكرا تزويدي ببرنامج word to pdf
    مع الشكر

    ردحذف
  2. وأنا كمان أرجو شاكرا تزويدي ببرنامج word to pdf
    مع خالص الشكر

    ردحذف
  3. بصراحه صفحه مفيده جداً ربنا يباركلك والله انسان محترم ربنا يخليك لينا يا استاذ محمود ويجعله في ميزان حسناتك

    ردحذف