هل انخفض عدد معجبين صفحتك علي الفيسبوك؟ الشرح الكامل للامر

بالتأكيد متابعينا علي صفحة الفيسبوك يعلمون جيداً أن هناك خاصية من الفيسبوك جديدة حيث سيقوم الفيسبوك بالغاء تسجيلات الاعجاب من الحسابات الغير نشطة (المغلقة او التي تم ايقافها مؤقتاً) من صفحات الفيسبوك، مع ملاحظة انه في حالة عودتها للعمل مرة اخري ستعود لك كاعجاب في صفحتك. وهذا ما قمنا تحديداً بالتنويه عنه عبر بوست علي صفحة الفيسبوك. وبالتأكيد هذا الامر أثر علي اغلب صفحات الفيسبوك العربية حيث تراجع عداد الاعجابات بالصفحة، وبدأ بعض اصحاب الصفحات في الضجر نتيجة لعدم علمهم بالخاصية الجديدة ، لذلك اريد في هذا الموضوع أن اوضح للجميع الامر بالكامل وهل هذه الخاصية ايجابية بالنسبة لهم ام لا.



في البداية اريد أن اخبرك انها ايجابية جداً بالنسبة لك كصاحب شركة علي الانترنت او صاحب صفحة فيسبوك بشكل عام. فجميع اشكال المعجبين اصحاب الحسابات التي لا تعمل او تم ايقافها او حسابات غير مرغوب فيها "سبام" وغيرها من الحسابات التي لا تقدم افادة لاصحاب الصفحات يتم حذفها، وهذا في الواقع امر جيد حتي وان كان سبسبب نقص في عدد معجبين صفحتك.

بالتأكيد هذه الخاصية ستقضي تماماً علي الشهرة المزيفة لبعض المنشورات علي الفيسبوك والتي يقوم اصحابها بشراء اعجابات او تبادل الاعجابات او غيرها من العوامل التي تجعل بعض منشورات الصفحات المزيفة تصل الي عدد اكبر في حين انها لا تستحق هذا الامر. ويكون الامر جيد بالنسبة لاصحاب الصفحات الذي يفعلونها بالشكل الصحيح حيث ستصل منشوراتك لاشخاص حقيقين علي الفيسبوك سيشاهدون ويتفاعلون مع المحتوي وبذلك تصل المنشورات الي عدد اكبر.

احصائيات الفيسبوك لم تكن دقيقة من قبل ولكن الان اصبحت دقيقة وبذلك يمكنك معرفة معجبين صفحتك ومن وصل لهم المنشور تحديداً ومن قام بالتفاعل معه بنسب دقيقة وحقيقية.

بالتأكيد الان يمكنك الترويج لمنشورات الفيسبوك وتقوم بدفع المال من اجل اشخاص حقيقين للاعجاب بصفحتك ولمشاهدة منشوراتك علي صفحتك. امر ممتاز وان كنت تعاني من قلة التفاعل علي صفحتك فتابع موضوع سابق لنا بعنوان 10 خطوات لزيادة نسبة وصول منشورات صفحة الفيس بوك من اجل الحصول علي المزيد من التفاعل علي صفحتك وبذلك الوصول لعدد اكبر من المعجبين.

بالتأكيد بعض الصفحات ربما تفقد الالف المعجبين وهذا يعتمد علي عدد معجبين الصفحة ، فالصفحات المليونية بالتأكيد ستتأثر بالامر ولكن يبقي جيد بالنسبة لهم، وللتوضيح مرة اخري لان البعض يعتقد أن المعجبين الغير متفاعلين سيتم ازالتهم ولكن هذا غير صحيح، ففقط المعجبين اصحاب الحسابات المغلقة ما يتم حذفها واذا عادت مرة اخري للعمل ستعود لك معجب في صفحتك.
هل انخفض عدد معجبين صفحتك علي الفيسبوك؟ الشرح الكامل للامر Reviewed by Mahmoud Mounir on 3/19/2015 Rating: 5

محمود منير

محمود منير.. 25 سنة.. عاشق للكمبيوتر.. فالكمبيوتر هو شغفي وما اسعي اليه هو تقديم محتوي مفيد بجودة عالية عن ما اعشق، ولذلك الهدف دائماً لعالم الكمبيوتر هو تقديم محتوي مميز عن الكمبيوتر.

هناك تعليقان (2):

  1. استاذ محمود
    انا عندى اللاب بييجيلى علامه جمب الماوس انه فى حاجه بتحمل او فى حاجه شغاله فى الخلفيه ومش عارف ايه ده ؟؟
    فتحت التاسك مانجر اشوف ايه اللى بيستهلك الرام والموممرى لقيته النسب عادى مفيش حاجه عاليه ايه الحل لهذه المشكله ؟؟؟
    ارجو الرد لو سمحت

    ردحذف
  2. غير معرف3/19/2015 9:09 م

    الرجاء ممكن برنامج تجسس على الفايبر يعمل للوندوز 7

    ردحذف