برنامج Zemana AntiMalware لازالة البرمجيات الخبيثة مجاناً لفترة محدودة

قمنا باستعراض من قبل لبرامج كـ برنامج IObit Malware Fighter 2 وايضاً برنامج Malwarebytes ، ثم قمنا باستعراض موضوع حول 5 برامج تحتاج اليها عندما يفشل برنامج الحماية واليوم لدينا البرنامج السادس لهذه المجموعة. فبرنامج Zemana AntiMalware هو احد برامج مكافة البرمجيات الخبيثة الجديد حيث يقوم بفحص جهازك من البرمجيات الخبيثة التي تسللت اليه بدون علمك والتي لم يستطع برنامج الحماية اكتشفها او ايقافها. مساحة البرنامج صغيرة للغاية ولكنه يعمل مباشرة اونلاين بقاعدة بيانات سحابية متعدده والتي تمكنه من اكتشاف اصعب البرمجيات الخبيثة. كما أن البرنامج فعال في ازالة الادوير Adware ، كما انه لا يتعارض اطلاقاً مع برنامج الحماية علي جهازك. البرنامج في المرحلة التجريبية ويمكنك الحصول علي سيريال مجاني مدي الحياة الان لفترة محدودة ثم بعد اطلاق النسخة النهائية سيكون البرنامج مدفوع.



برنامج Zemana AntiMalware هو احد البرامج الجديدة الممتازة، ولكن لاحظ ان البرنامج ليس من الحماية ولا يوفر حماية من البرمجيات الخبيثة ولكنه يمكنه فحص جهازك وازالتة البرمجيات الخبيثة، فيمكنك تشغيله مع برنامج الحماية وفحص جهازك بواسطته من فترة الي اخري. كما أن البرنامج يقوم بفحص جهازك باستخدام اكثر من 10 محركات برمجيات خبيثة ويتم الامر سحابياً عبر الانترنت. البرنامج في النسخة التجريبية متوفر بشكل مجاني حيث يمكنك الدخول الي هذا الرابط ، ثم تقوم بالاشتراك في الجروب باستخدام ايميل جيميل، ثم تقوم بكتابة ايميلك ، ثم تقوم بالتحميل وسيصل اليك السيريال علي الايميل ، والذي ستقوم باستخدامه لتفعيل البرنامج لديك وحسب ذكر الموقع مدي الحياة. لاحظ انه بعد تسجيل الايميل سيعرض عليك نسخة للتثبيت ونسخة بدون تثبيت، فقم بتحميل ما تناسبك والنسختين باحجام صغيرة.



كما تلاحظ بالصورة بالاعلي ، البرنامج يحتوي علي اكثر من محرك اكتشاف برمجيات خبيثة بالاضافة الي محرك البرنامج الاساسي وكل هذه البيانات للفيروسات مخزنة اونلاين سحابياً. من خلال تجربتي للبرنامج هو جيد ويقوم بمهمة رائعة حيث تم اكتشاف مجموعة من الادوير والمالوير الكبيرة علي جهازك نسبياً والتي بالفعل لم يقم اي برنامج اخر باكتشافها ، لذلك هو امر جيد أن تقوم بفحص جهازك باستخدام الان وعلي فترات فربما تجد الكثير من البرمجيات الخبيثة في جهازك بدون علمك وبذلك تكون التجربة امر جيد خاصاً وان البرنامج مجاني الان وسيكون مدفوع مستقبلاً ، فلماذا لا تستفد من هذا العرض وتحصل علي نسختك فربما تحتاج اليها في المستقبل. تمت تجربته علي ويندوز 10 ويعمل بدون مشاكل.
برنامج Zemana AntiMalware لازالة البرمجيات الخبيثة مجاناً لفترة محدودة Reviewed by Mahmoud Mounir on 2/10/2015 Rating: 5

محمود منير

محمود منير.. 25 سنة.. عاشق للكمبيوتر.. فالكمبيوتر هو شغفي وما اسعي اليه هو تقديم محتوي مفيد بجودة عالية عن ما اعشق، ولذلك الهدف دائماً لعالم الكمبيوتر هو تقديم محتوي مميز عن الكمبيوتر.

هناك 6 تعليقات:

  1. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  2. كلمة شكرا قليلة بحق جهودك المميزة لقد أستفدت من موقعك المفيد جزاك الله خيرا و أتمنى لك المزيد من النجاح و التوفيق

    ردحذف
  3. فتحى محمد على2/12/2015 11:50 م

    حملت البرنامج وتم ارسال سريال التفعيل لى وعند استخدامه ترد رساله بان لم يتم التعرف على السريال ..مالعمل؟

    ردحذف
  4. فتحي لازم اميل بالجميل

    ردحذف
  5. تسلم يا هندسه ونتمني لك الـتألق دائما

    ردحذف