حرق برنامج مايكروسوفت Windows Defender علي فلاش ميموري لازالة الفيروسات

دعني اوضح لك الامر ، عندما تقوم بفحص الجهاز مع بداية التشغيل وقبل الدخول الي الويندوز يكون للبرنامج صلاحيات كاملة ويستطيع تنظيف ملفات النظام او ازالتها ولكن ماذا والويندوز يعمل؟ بالتأكيد لا يمكن حذف او تنظيف ملفات تعمل بالفعل! ، هذا هو الامر تحديداً أن تنظيف جهازك وفحصه مع بداية التشغيل يكون فعال 100% علي عكس تنظيفه وفحصه والويندوز يعمل بالفعل. وقمنا باستعراض برامج الحماية من الفيروسات بنسخ ISO وايضاً موضوع 3 اقراص انقاذ وموضوع اخر حول برنامج افاست وخاصية الفحص اثناء الاقلاع وقبل الدخول الي الويندوز. واليوم لدينا طريقة اخري عبر برنامج Windows Defender من مايكروسوفت وهو برنامج الحماية حيث توفر مايكروسوفت نسخة اخري من البرنامج لحرقها علي فلاش ميموري او سيدي او ديفيدي واستخدامها مباشرة والاقلاع اليها لفحص الجهاز وتنظيفه من البرمجيات الخبيثة.



برنامج Windows Defender من مايكروسوفت هو برنامج الحماية المعروف في الويندوز والذي قمنا من قبل بالتنوية ان مايكروسوفت صرحت انه غير كافي لحماية جهازك تماماً. ولكن يظل اداة رائعة لازالة البرمجيات الخبيثة من جهازك تماماً وبما انه يمكنك حرقها علي فلاش ميموري او سيدي او ديفيدي واستخدامها قبل الدخول الي الويندوز وفحص الجهاز من خلالها فبذلك تعتبر وسيلة مميزة تحتاج الي استخدامها وتجربتها وفحص جهازك من خلالها. ( تحميل البرنامج )



بعد تحميل البرنامج تحتاج الي تشغيله مباشرة ثم قم بادخال الفلاش ميموري او الديفيدي لحرق البرنامج عليه مباشرة. فتقوم بالضغط علي Next ، ثم I accept ، ثم اختيار الوسيلة لحرق البرنامج ، اما الفلاش ميموري او ديفيدي او سيدي او تقوم باختيار تحميل وانشاء ملف ISO للبرنامج مباشرة لان هذه الاداة تقوم بتحميل البرنامج من الانترنت، وفي هذه اللحظة يجب أن يكون جهازك متصل بالانترنت.



وكما تلاحظ من الصورة بالاعلي فحجم البرنامج هو 259 ميجا يتم تحميلهم وتقوم الاداة بحرقها علي الفلاشة مباشرة ، وبعد ذلك تقوم بالاقلاع مباشرة من الفلاش ميموري وتبدأ عملية الفحص مباشرة وازالة الفيروسات من جهازك بدون الدخول الي الويندوز وبالتأكيد هذه الطريقة مميزة وتستحق التجربة.
حرق برنامج مايكروسوفت Windows Defender علي فلاش ميموري لازالة الفيروسات Reviewed by Mahmoud Mounir on 2/04/2015 Rating: 5

محمود منير

محمود منير.. 25 سنة.. عاشق للكمبيوتر.. فالكمبيوتر هو شغفي وما اسعي اليه هو تقديم محتوي مفيد بجودة عالية عن ما اعشق، ولذلك الهدف دائماً لعالم الكمبيوتر هو تقديم محتوي مميز عن الكمبيوتر.

هناك 7 تعليقات:

  1. جميل جدا بارك الله فيكم

    ردحذف
  2. فعلا برنامج جد رائع من مايكروسوفت شكرا على موضوعك الرائع

    ردحذف
  3. رهف بري2/05/2015 1:37 م

    جربته ولكن دون فائدة . في البداية عمل فحص اوتوماتيكي سريع للجهاذ ولم يعثر على شء وبعدها قمت بإجراء فحص شامل و النتيجة نفسها . اما محرك البحث ضعيف او الفيروس الموجود بالجهاذ سىء جدا جدا جدا .
    لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

    ردحذف
  4. غير معرف8/03/2015 5:42 م

    فعلت ذلك ولم يقلع الكمبيوتر من الفلاشة ومع كل المحاولات كان يقلع ويبدأ ويندوز بالعمل فما الحل

    ردحذف
  5. اخ محمود ممكن مساعدة
    انا كنت استخدم ويندوز 10 وبعد فترة توقف ويتدوز بسبب فيروس يكتب your pc ran into a problem and needs to restart هل ممكن هذا البرنامج يحل المشكلة
    ارجو الرد...

    ردحذف
    الردود
    1. ليس فيرس اخي يوسف بل الشاشة الزرقاء، يرجي منك مراجعة موضوع شاشة الموت الزرقاء فى الويندوز

      حذف
    2. تسلم اخي جزاك الله

      حذف