معرفة قوة اشارة الوايفي علي جهازك برقم من 1 لـ 100

الطبيعي لديك علي الكمبيوتر او اللابتوب أن تلاحظ اشارة الوايفي من خلال النظر الي عدد الاشرطة في ايقونة الوايفي وبذلك يمكنك تحديد قوة اشارة الوايفي وقوة الوايفي وسرعته علي جهازك. ولكن بالتأكيد هذه الاشرطة لا تحدد القوة وتظل غير محددة وربما انت تريد أن تعرف قوة الاشارة تحديداً برقم نسبي في المية % ، ومن حسن الحظ أن لدينا اليوم طريقة لمعرفة قوة اشارة الويفي علي جهازك تحديداً برقم نسبي من المية مع معرفة الكثير من المعلومات الاخري عن الوايفي المتصل بجهازك.وكل هذا من خلال برنامج WirelessConnectionInfo صغير الحجم والذي يعمل بدون تثبيت.



برنامج WirelessConnectionInfo هو احد البرامج صغيرة الحجم المجانية من شركة NirSoft المعروفة ببرامجها الفريدة صغيرة الحجم والتي توفر الكثير من المهام الجديدة والغير متوفرة من قبل. حيث أن هذا البرنامج يتيح لك معرفة قوة الاشارة من 100 ، حيث تكون برقم محدد. فالبرنامج بشكل عام يعرض لك معلومات تفصيلية عن شبكة الوايفي المتصل بها جهازك من قوة الاشارة وايضاً حالة الاتصال والتشفير وغيرها من المعلومات ولكن بالتأكيد اهم هذه المعلومات هو قوة الاشارة والتي يتم تحديثها اذا ما ارتفعت واذا ما قلت بشكل لحظي. ( تحميل البرنامج )



البرنامج صغير الحجم ولا يحتاج الي تثبيت فقط تقوم بتحميله ثم تشغيله مباشرة وستظهر لك كل المعلومات عن الوايفي المتصل به جهازك. بالتأكيد معرفة قوة الاشارة تحديداً هو امر رائع. كما يمكنك حفظ كل هذه المعلومات كملف نصي تعود اليه في المستقبل بكل المعلومات بسهولة.
معرفة قوة اشارة الوايفي علي جهازك برقم من 1 لـ 100 Reviewed by Mahmoud Mounir on 2/06/2015 Rating: 5

محمود منير

محمود منير.. 25 سنة.. عاشق للكمبيوتر.. فالكمبيوتر هو شغفي وما اسعي اليه هو تقديم محتوي مفيد بجودة عالية عن ما اعشق، ولذلك الهدف دائماً لعالم الكمبيوتر هو تقديم محتوي مميز عن الكمبيوتر.

هناك تعليقان (2):

  1. غير معرف2/06/2015 9:57 م

    شكرا جزيلا على المعلومات الجميله ونتمى حل مشكله idm مع الكروم واليوتيوب بالتحديثات الاخيره

    ردحذف
  2. غير معرف2/09/2015 8:39 ص

    شكراً على المشاركة يا صديقي.....
    بالتوفيق إن شاء الله.....

    ردحذف