رسميا واتس اب ويب متاح لجوجل كروم وفايرفوكس واوبرا

بالتأكيد الجميع يعلم أنه رسمياً اصبح واتس اب علي الكمبيوتر ويمكنك استخدامه، وقد قمنا ايضاً باستعراض موضوع لتشغيل واتس اب ويب WhatsApp Web علي الفايرفوكس ، ولكن اليوم تم الاعلان رسمياً أن واتس اب ويب اصبح متاح عبر متصفح الفايرفوكس واوبرا ايضاً وليس جوجل كروم فقط رسمياً وليس عبر تثبيت اضافة او اي مشكلة. وبذلك فقد اصبح متاح لك ارسال واستقبال رسائل الواتس اب مباشرة من جهاز الكمبيوتر بدون حتي استخدام احد الطرق لتشغيل تطبيقات الاندرويد علي الكمبيوتر وهذا باستخدام جوجل كروم او فايرفوكس او متصفح اوبرا.



بالتأكيد عملية التسجيل والاستخدام لا تختلف كثيراً عما في السابق. فيمكنك مشاهدة الفيديو بالاسفل والموضوع الذي قمنا بنشره من قبل اذا ما اردت مشاهدة الطريقةومعرفتها. فالفارق الوحيد انه الان اذا ما قمت بالدخول الي رابط الخدمة وهو https://web.whatsapp.com من متصفح فايرفوكس او اوبرا انه لن يخبرك انه يجب عليك استخدام كروم.



بالتأكيد خطوة رائعة ويمكنك الان أن تقوم باستخدام الواتس اب مباشرة عبر متصفحك المفضل بدون الحاجة الي تشغيل اكثر من متصفح في نفس الوقت والمتابعة. بالتأكيد خطوة رائعة من الواتس اب والمنتظر الان والسؤال الهام هو هل ستتاح خاصية المكالمات الهاتفية عبر واتس اب ويب ايضاً مباشرة من جهاز الكمبيوتر ام ستظل عبر الهاتف فقط؟ بالتأكيد واتس اب علي الطريق الصحيح والفيسبوك اصاب بشراء الواتس اب في الصفقة التاريخية.
رسميا واتس اب ويب متاح لجوجل كروم وفايرفوكس واوبرا Reviewed by Mahmoud Mounir on 2/26/2015 Rating: 5

محمود منير

محمود منير.. 25 سنة.. عاشق للكمبيوتر.. فالكمبيوتر هو شغفي وما اسعي اليه هو تقديم محتوي مفيد بجودة عالية عن ما اعشق، ولذلك الهدف دائماً لعالم الكمبيوتر هو تقديم محتوي مميز عن الكمبيوتر.

هناك 3 تعليقات:

  1. السلام عليكم استاذى,,,,,,, شكرا كتير على المعلومات القيمه,,,,, جزاك الله خيرا....... عندى استفسار عن البرامج اللى بأستخدمها على الجهاز ازاى اقدر احتفظ بيها .. على ماى كمبيوتر فى حال نزلت نسخه وندوز جديده... وازاى احذف الصور الشخصيه نهائيا بحيث ما فيش اى حد يقدر يسترجعهم تانى .. اثناء تحميل نسخه الوندوز.... شكرا لمجهودك واتمنى الرد,,,,,,,,,,,,,,,,,, تحياتى

    ردحذف
  2. غير معرف3/02/2015 12:35 م

    السلام عليكم
    ياريت لو فيه كذا بس على جهاز الايفون ... المشكلة مافي عندي اندرويد .,><!... وشكراً

    ردحذف