برنامج Leawo Blu-ray Player لتشغيل الافلام بجودة البلوراي

البرنامج المدفوع والذي تحتاج الي 50 دولار امريكي للحصول عليه قد اصبح مجاني رسميا الان من الشركة. فبرنامج Leawo Blu-ray Player المميز في تشغيل الافلام والفيديوهات بجودة البلوري وهي الجودة الاعلي والافضل والتي يعرفها جيداً عشاق مشاهدة الافلام بالجودة المميزة. وقد قمنا من قبل باستعراض افضل برامج تشغيل الافلام علي جهازك ، واريد أن اخبرك أن تشغيل الفيديو بالجودة العالية لديك يعتمد علي الكثير من الاشياء من ضمنها البرنامج المستخدم لمشاهدة الفيلم. وبرنامج Leawo Blu-ray Player مميز في تشغيل الجودة العالية، وايضاً في تشغيل اغلب صيغ الفيديو المعروفة. كما أن البرنامج يحتوي علي تصميم والوان مميزة تجعل المشاهدة اكثر متعة.



برنامج Leawo Blu-ray Player المدفوع اصبح مجاني للجميع. فالبرنامج مخصص لتشغيل جودة البلوراي علي الكمبيوتر كما يمكنك تشغيل اسطوانات البلوراي وملفات الـ ISO مباشرة. فلن تفقد اي من الجودة عند مشاهدتك باستخدام هذا البرنامج. فيمكنك تشغيل الافلام والفيديوهات حتي جودة الـ 1080P ، كما يمكنك تشغيل الافلام بالترجمة ولكن دعني اخبرك أن البرنامج لا يدعم الحروف العربية حتي الان.  ( تحميل البرنامج )



هناك ايضاً الكثير من الاعدادات لزيادة درجة الاضاءة ووضوح الالوان اثناء المشاهدة والتحكم الكامل للمؤشر للوصول الي الصورة التي تريد مشاهدة الفيلم بها. كما يمكنك تغيير شكل البرنامج الي اللون الاحمر او الاخضر او الابقاء عليه باللون الازرق. كما أن هناك الكثير من الاعدادات الاخري للصوت والصورة يمكنك تعديلها حتي تناسبك.

البرنامج جيد نوعاً ما وربما مميز لتجربة برنامج مختلف وايضاً كون البرنامج مدفوع ثم اصبح مجاني هو امر رائع ويجعله يستحق التجربة للجميع. كما أن البرنامج معروف وتم تحميله لاكثر من 3 مليون مرة.
برنامج Leawo Blu-ray Player لتشغيل الافلام بجودة البلوراي Reviewed by Mahmoud Mounir on 2/23/2015 Rating: 5

محمود منير

محمود منير.. 25 سنة.. عاشق للكمبيوتر.. فالكمبيوتر هو شغفي وما اسعي اليه هو تقديم محتوي مفيد بجودة عالية عن ما اعشق، ولذلك الهدف دائماً لعالم الكمبيوتر هو تقديم محتوي مميز عن الكمبيوتر.

هناك 10 تعليقات:

  1. غير معرف2/23/2015 7:31 م

    شكرا لكم على كل جديد
    ولكن لى سؤال
    انا مستخدم عادى وليست لدى فيديوهات ذات جودة عالية اغلبها جودة mp4 ذات جودة 360p
    هل لو استخدمت البرنامج سيكون هناك فرق فى المشاهدة ؟

    ردحذف
  2. غير معرف2/23/2015 8:47 م

    مافي احسن من VLC PLAYER

    ردحذف
  3. الف شكر على التميز
    وبارك الله فيكم

    ردحذف
  4. البرنامج رائعة + كا تاكيد فهو يشغل الترجمة بلعربية

    ردحذف
  5. غير معرف2/25/2015 9:10 م

    لم يشغل الترجمة العربية عندي
    الحل

    ردحذف
  6. في البداية شكرا على البرنامج مكتوب انه لا يدعم الكتابة العربية في حال ملفات mkv المترجمة للعربية هل تظهر الترجمة ام لا وفي حال اريد ان اشاهد فلم غير مترجم واريد ان اضيف ترجمة عربية عليه هل يدعم البرنامج هذا الشيء ام لا وشكرا

    ردحذف
  7. ممنون جدااااااا على البرامج المميزه

    ردحذف