برنامج Lazesoft Recovery لاستعادة الملفات المحذوفة



تابع قناة عالم الكمبيوتر علي التيليجرام


المشاكل لا تنتهي ابداً ، واحد هذه المشاكل هي فقد ملفات الويندوز وبذلك نجد أن الويندوز لا يعمل. وهناك فقد ملفات من الكمبيوتر سواء عن طريق الخطأ او التعمد وتريد الان أن تقوم باستعادة الملفات المحذوفة من الكمبيوتر او ايضاً قد تفقد باسورد الويندوز وتريد استعادة باسورد الويندوز واليوم لدينا برنامج واحد فقط يقوم بكل هذه المهام. فبرنامج Lazesoft Recovery المجاني يقوم باستعادة الاقلاع الي الويندوز واصلاح الاخطاء واستعادة الملفات التي قمنا بحذفها الي الكمبيوتر مرة اخري ويقوم بحفظ نسخة احتياطية من الاقراص واستعادتها وايضاً استعادة كلمة المرور الخاصة بالويندوز في حالة فقدها.



برنامج Lazesoft Recovery المجاني والذي يقوم بالكثير من المهام المميزة منها اخذ نسخة احتياطية من الاقراص كامله واستعادتها في اي وقت تريد. يمكنك من خلال البرنامج أن تقوم بحرقه علي فلاش ميموري او سيدي وتقوم باستخدامه والاقلاع من خلاله لاصلاح المشاكل لانه من الطبيعي انه في حالة ان الويندوز لا يعمل فلن تتمكن من الدخول الي الويندوز لاستخدام البرنامج ولذلك يمكنك حرقه علي فلاش ميموري او سيدي لاستخدامه بدون الاقلاع الي الويندوز. اما عن استعادة الملفات المحذوفة فقد تكون من داخل الويندوز او ايضاً عبر السيدي او الفلاش ميموري. ( تحميل البرنامج )



فبالتأكيد البرنامج مميز ويقوم بنتيجة رائعة ومع كل هذه المهام التي يقوم بها البرنامج يصبح امر استخدامه خيار رائع بالنسبة لك لاستعادة ملفاتك وايضاً الاقلاع الي الويندوز واصلاح كل الاخطاء مع بداية التشغيل. وقد قمنا من قبل بالفعل باستعراض موضوع حول اقراص انقاذ والتي يتم استخدامها من الفلاش ميموري او السيدي. فمع ضم هذ البرنامج الي الفلاشة لديك او الديفيدي يكون الخيار افضل في حالة تعطل جهازك او حدوث اي مشاكل مفاجأة. حيث ستقوم بالاقلاع الي السيدي ثم اصلاح المشاكل.

تعليقات

  1. شكرا جزيلا على المجهودات القيمة....

    ردحذف
  2. لك جزيل الشكر على مجهودك ونرجو منك مزيد من المعلومات والبرامج المجانية المفيدة

    ردحذف
  3. قتيبه ابو احمد2/25/2015 8:22 ص

    جزاك الله خيرا مجهود يزكر فيشكر

    ردحذف
  4. السلام عليكم استاذ محمود ارجو المساعدة في حل مشكلة حاسبتي حيث أن الشاشة الرئيسية تتجمد عن العمل وكذلك المفاتيح فاقوم باطفائها من رز التشغيل مع الشكر الجزيل

    ردحذف
  5. استاذ محمود لماذا لا ترد على استفساري

    ردحذف

إرسال تعليق