الحصول علي مساحة 2 جيجا مجانية علي جوجل درايف

دعوني في البداية اخبركم أن خدمة التخزين السحابي المميزة والمقدمة من جوجل والمعروفة للجميع باسم جوجل درايف هي اكثر ما يمكنك الاستمتاع به عندما يتعلق الامر بالتخزين السحابي. فمع امكانيات مذهلة يمكنك الحصول عليها ودمج بين الملفات المخزنة اونلاين وبين اداة Google Docs من جوجل هو امر رائع ومميز جداً. فان كنت من مستخدمي جوجل درايف او لديك حساب علي جوجل بشكل عام، فالان متوفر لفترة محدودة 2 جيجا اضافية مجاناً الي المساحة التخزينية علي جوجل درايف لكل المستخدمين. كل ما عليك هو فحص حماية حسابك وسيتم بشكل آلي زيادة مساحتك التخزينية. ولكن يجب عليك اجراء هذا الفحص قبل 17 فبراير 2015. وستقوم جوجل اضافة المساحة لحسابك 28 فبراير 2015.



كل ما عليك هو الدخول الي هذا الرابط ، ثم تقوم بجراء 4 خطوات وهي فحص رقم الهاتف والسؤال السري وغيرها ما الي اخره ثم تقوم بالضغط علي All Done ثم Done ما الي اخره حتي تظهر لك رسالة خضراء بالتأكيد وانه سيتم اضافة الـ 2 جيجا المجانية الي حسابك تلقائياً قريباً. وسنقوم باذن الله باضافة الكثير من المميزات والخواص لجوجل درايف وكيف يمكنك استغلاله بشكل افضل واهم نقاط القوة الخاصة به في مواضيع مستقبلية.



بالتأكيد هذه الخطوة تأتي من جوجل في شكل عرض مجاني للجميع ولكن يجب عليك الاسرع قبل 17 فبراير حتي تستطيع الحصول علي هذه المساحة الاضافية بشكل مجاني وبذلك تستطيع تخزين المزيد من الملفات علي جوجل درايف مع التمتع بكافة خواص جوجل المميزة. لاحظ انه بعد اضافة المساحة المجانية لحسابك سيصل لك اشعار عبر الايميل بهذا الامر وسيكون هذا في تاريخ 28 فبراير باذن الله حسب تصريح جوجل بذلك.
الحصول علي مساحة 2 جيجا مجانية علي جوجل درايف Reviewed by Mahmoud Mounir on 2/11/2015 Rating: 5

محمود منير

محمود منير.. 25 سنة.. عاشق للكمبيوتر.. فالكمبيوتر هو شغفي وما اسعي اليه هو تقديم محتوي مفيد بجودة عالية عن ما اعشق، ولذلك الهدف دائماً لعالم الكمبيوتر هو تقديم محتوي مميز عن الكمبيوتر.

هناك تعليقان (2):

  1. غير معرف2/11/2015 10:51 م

    بطلوا اشتغالات فى الناس دا خاص بالامن الخاصه بالحساب بس مش اكتر معلومات علشان تزود بيها مستوي الامان

    ردحذف