تحميل تطبيقات مايكروسوفت اوفيس بالنسخة الاستعراضية الاصلية لويندوز 10 مجانا

مايكروسوفت اوفيس هو احد اهم البرامج التي يبحث عنها الجميع ويعشقها ايضاً الجميع، وعلي الرغم من ذلك فهناك بدئل للاوفيس محبوبة ايضاً من الجميع وتحتوي علي خواص مميزة وامكانيات رائعة كما انها مجانية تماماً. ولكن مايكروسوفت قامت باطلاق نسخة استعراضة جديدة تماماً من تطبيقات الاوفيس بشكل مجاني لـ ويندوز 10 بدعم كامل للاجهزة التي تعمل باللمس. حيث هناك تطبيق الورد Word وايضاً تطبيق الاكسيل Excel وتطبيق البوربوينت PowerPoint. والان دعونا نقوم باستعراض التطبيقات وروابط التحميل المتاحة لجميع مستخدمي ويندوز 10 للتحميل الان باحجام صغيرة وايضاً صور التطبيقات ليشاهدها الجميع من خلال سطور هذا الموضوع.



دعني اخبرك اولاً بامر ربما لم اخبركم به من قبل وهو الـ Universal Office Apps الجديدة من مايكروسوفت وهي عبارة عن تطبيقات يمكن تطويرها من المطورين لتعمل علي جميع الاجهزة التي تعمل بويندوز 10 ، وهذا يعني انه يمكنك استخدام تطبيق ما علي جميع الاجهزة من هاتف الي جهاز الكمبيوتر وهذه هي عبقرية مايكروسوفت القادمة للاجهزة التي تعمل ويندوز 10. فلديك تطبيق علي الكمبيوتر والهاتف بنفس النسخة والاصدار. فتقوم بتحميل التطبيق لاجهزتك جميعاً.



فتطبيقات الاوفيس الان ستكون منفردة علي ويندوز 10 ، والذي يمكنك تحميله الان هو تطبيق الورد والاكسيل والبوربوينت. وتطبيق OneNote و تطبيق Outlook سيكونوا متاحين قريباً ايضاً. وحجم التطبيقات اقل من 100 ميجا لكل تطبيق مما يجعله امر رائع جداً وسهل تحميله علي جهازك الان.

فتطبيق الورد بحجم 87 والاكسيل بحجم 79 ميجا والبوربوينت بحجم 77 ميجا. ويمكنك تحميل التطبيقات عبر متجر مايكروسوفت الجديد او يمكنك الدخول الي الروابط بالاعلي مباشرة والتي ستقوم بتحويلك الي التطبيق مباشرة علي المتجر فتقوم بالضغط علي الايقونة الخضراء لتحميل وتثبيت التطبيق علي جهازك ثم تقوم باستخدامه.



بالتأكيد التطبيقات مميزة وتستحق التجربة ويمكنك تحميلها الان لمن يقوم باستخدام النسخة التطويرية من مايكروسوفت ويندوز 10 علي الكمبيوتر. واعتقد ان مايكروسوفت سيكون لديها المزيد من التطبيقات المميزة مستقبلاً. وبما أن حجم هذه التطبيقات مجتمعه اقل من 300 ميجا والتحميل في متجر مايكروسوفت الجديد الان اصبح سريع جداً ، لذلك سيكون التحميل لديك امر سهل للغاية لهذه التطبيقات وانصحك بالتجربة وتحميلهم الان فلن يستغرق التحميل بضع دقائق واعتقد ان هذا امر رائع جداً وتغلب علي مشاكل المتجر القديم لمايكروسوفت في التحميل.
تحميل تطبيقات مايكروسوفت اوفيس بالنسخة الاستعراضية الاصلية لويندوز 10 مجانا Reviewed by Mahmoud Mounir on 2/05/2015 Rating: 5

محمود منير

محمود منير.. 25 سنة.. عاشق للكمبيوتر.. فالكمبيوتر هو شغفي وما اسعي اليه هو تقديم محتوي مفيد بجودة عالية عن ما اعشق، ولذلك الهدف دائماً لعالم الكمبيوتر هو تقديم محتوي مميز عن الكمبيوتر.

هناك تعليق واحد:

  1. السلام عليكم استاذ محمود ارجو منك المساعدة في حل مشكلة حاسبتي حيث اني قمت بعمل فرمتة لها وبعد ذلك بدأت الشاشة بالتوقف نهائيا اي تتجمد فاقوم بالظغط على زر التشغيل وتعود الحاسبة الى العمل بعد ان تصلح الاعطال وتعود الشاشة الى التوقف ارجو المساعدة رجاء وشكرا

    ردحذف