تحويل شكل ايقونات الفولدرات في ويندوز 7/8/XP الي شكل ايقونات ويندوز 10 المميزة



تابع قناة عالم الكمبيوتر علي التيليجرام


بالتأكيد الجميع ينتظر النسخة التجريبية من ويندوز 10 هذا الشهر، وانا انتظر معكم بالتأكيد علي الرغم من استخدامي لويندوز 10 بنسخة المطورين حالياً. وبالنسبة لي واحدة من اجمل ما رأيت في ويندوز 10 هي الايقونات الجديدة للفولدرات، ربما تختلف او تتفق معي من حيث أن الايقونات القديمة اجمل ام لا ، ولكن ما اراه أن التغيير جيد وان هذا التغيير اصبح للافضل والاجمل. ولذلك سنقوم اليوم باستعراض طريقة تحويل شكل ايقونات الفولدرات في ويندوز اكس بي وويندوز 7 و 8 الي شكل الايقونات الخاصة بويندوز 10. وسبق وقمنا باستعراض طريقة تحويل شكل الويندوز لديك الي ويندوز 10 فيمكنك ايضاً مراجعتها. كما انه يمكنك مراجعة الموضوع الذي قمنا فيه باستعراض الـ خواص ويندوز 10 وكيفية الحصول عليها في ويندوز 7 او 8 فبالتأكيد سيهمك.



كل ما عليك هو أن تقوم بتحميل هذا الملف المضغوط ، ثم تقوم بفك ضغطه الي قرص الويندوز C. ليصبح تماماً كما بالصورة بالاسفل. ثم تقوم الان بالضغط علي ملف INSTALL.REG داخل الفولدر لتطبيق شكل ايقونات الفولدرات الجديدة. وتقوم باعادة تشغيل الكمبيوتر او عمل Log Off. او حتي تقوم باستخدام هذا الفيديو لاعادة تشغيل الاكسبلورر بسهولة لتطبيق الشكل بدون الحاجة الي اعادة تشغيل الجهاز. ( الملف من موقع winaero )



اما اذا اردت ازالة هذا الشكل والعودة مرة اخري للشكل القديم لايقونات الفولدرات فكل ما عليك هو ان تقوم بالضغط علي ملف UNINSTALL.REG المتواجد داخل فولدر Icons ايضاً. بالتأكيد الخطوة بسيطة ولكن الشكل الجديد يستحق أن يحصل عليه الجميع في اي اصدار ويندوز.

تعليقات

  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
    اخي العزيز الرابط الذي تفضلتم بتقديمه لا ينقلنا الى ما قدمتموه من شرح. ارجو منكم وضع رابط مباشر بدلا من وضع رابط فيه عدة احتمالات للتحميل، فيتيه المستخدم في دوامة برامج هو في غنى عنها. اتمنى اسعاف طلبنا مع امنياتنا لكم بالنجاح و التوفيق.
    صديقكم
    محمد جواد سنبه

    ردحذف
    الردود
    1. وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
      تم تعديل الرابط برابط اخر مباشرة مع مراعاه اضافة رابط الموقع صاحب تصميم الشكل. اشكرك اخي علي مرورك.

      حذف
  2. السلام عليكم ممكن تدلوني على الرابط المباشر للبرنامج لأنه بكل صراحة هناك متاهة من الروابط لا تدعم تحميل البرنامج مرتبطة ببرامج أخرى أرجو وضع الرابط في الرد وشكرا . جزاكم الله خيرا

    ردحذف
    الردود
    1. تم بالفعل وضع الرابط المباشر ، قم فقط بالضغط علي جملة " تقوم بتحميل هذا الملف المضغوط " بالاعلي في الموضوع وسيبدأ التحميل مباشرة.

      حذف

إرسال تعليق