برنامج Medio لعرض معني اي كلمة في ترجمة الفيلم بمجرد الضغط عليها

هل تتعلم اللغة الانجليزية؟ ، اذا فهذا الموضوع هو افضل موضوع سوف تقرأه في حياتك وافضل برنامج ستقوم بتثبيته علي جهازك. الامر واضح فقد قمنا من قبل في موضوع كيف تتعلم الانجليزية من خلال الكمبيوتر باستعراض طريقة لعرض الفيلم بترجمة عربية وانجليزية ولكن في الجزء الثاني قمنا بتوضيح انه بعد مشاهدة عدة افلام بالترجمتين فيجب عليك خوض التجربة بمشاهدة الفيلم بالترجمة الانجليزية مباشرة ولكن الامر متعب للغاية أن تقوم بنقل الكلمات التي لا تعرفها والبحث عن معناها اثناء المشاهدة ، وهنا سيأتي برنامج Medio الاسطوري لمشاهدة الفيديو والافلام باتاحة امكانية الضغط علي اي كلمة من الترجمة الانجليزية اثناء مشاهدة الفيلم لتظهر لك نافذة منبثقة بتعريف للكلمة ويمكنك استكمال الفيلم مباشرة بعد معرفة معني الكلمة بسهولة. برنامج رائع ومميز ويستحق التجربة من الجميع.



برنامج Medio هو برنامج مجاني لتشغيل الفيديو والافلام علي جهازك كغيره من برامج تشغيل الفيديو المختلفة، ولكن ما يجعله مميز عن غيره من البرامج هو خاصية تمكنك من الضغط علي اي كلمة في الترجمة اثناء تشغيل الفيلم لتظهر لك نافذة منبثقة غير مزعجة اطلاقاً تخبرك بمعني الكلمة وتعريفها باللغة الانجليزية حتي تفهم الكلمة، وبذلك يمكنك مشاهدة الافلام بالترجمة الانجليزية واكتساب المزيد من الكلمات وطريقة النطق بسهولة. صدقاً اعتقد أن هذه الخاصية هي افضل ما يمكنك أن تري ان كنت تتعلم الانجليزية. ( تحميل البرنامج )



غير واضح ان كان البرنامج يدعم لغة غير الانجليزية ام لا ولكن ما يتضح لنا انه يدعم الانجليزية فقط، ولكن حتماً سيدعم المزيد في المستقبل لانه سيلقي شهرة كبيرة بسبب انه متفرد بخاصية ليست متاحة في اي برنامج تشغيل ميديا اخر. كما انه يمكنك عرض الفيديو بكامل الشاشة full Screen ، كما يمكنك تغيير حجم خط الترجمة بتكبيره او جعله اصغر، البرنامج ممتاز بدون شك من حيث السهولة والانفراد بخاصية جديدة ابداعية. نحتاج للكثير من هذه البرامج التي تقوم اشياء ابداعية وافكار جديدة بطريقة وواجهه عمل بسيطة للمستخدم العادي.
برنامج Medio لعرض معني اي كلمة في ترجمة الفيلم بمجرد الضغط عليها Reviewed by Mahmoud Mounir on 1/17/2015 Rating: 5

محمود منير

محمود منير.. 25 سنة.. عاشق للكمبيوتر.. فالكمبيوتر هو شغفي وما اسعي اليه هو تقديم محتوي مفيد بجودة عالية عن ما اعشق، ولذلك الهدف دائماً لعالم الكمبيوتر هو تقديم محتوي مميز عن الكمبيوتر.

هناك 5 تعليقات:

  1. حملت البرنامج وسطبته وشغلت فلم ولا كن لا يوجد اى شئ عن الترجمة ارجوا التوضيح

    ردحذف
    الردود
    1. يجب أن تكون هناك ترجمة انجليزية مع الفيلم في نفس الفولدر بنفس الاسم ، راجع اخي
      http://www.computer-wd.com/2013/03/subtitles-movie.html

      حذف
  2. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  3. اردت تنصيب Microsoft .NET Framework 4.0 x86 علي جهازي المكتبي win xp 3s x86 و لكن كأنني لا اضغط علي NET Framework
    ثم قمت بتحميل و تنصيب Microsoft .NET Framework 3.5 و لكن يفشل التنصيب في كل مرة
    --- (((برنامج Medio عند محاولة تنصيبه يفشل و يظهر تحذير انه لابد من وجود حزمة Microsoft .NET Framework 4.0 على الجهاز)))
    علما ان الرام 4 قيقا اعتذر على الاطالة و مشكورين

    ردحذف
    الردود
    1. تم حل المشكلة بفضل مساعدة احدى الصفحات المتخصصه بهذا المجال على الفيسبوك مشكورين و كان الحل بتحميل Microsoft .NET Framework 4.0 من موقعها الرسمي على هذا الرابط http://www.microsoft.com/en-us/download/details.aspx?id=17718 و شكرا

      حذف