تحميل جوجل ايرث الان بالنسخة المدفوعة مجاناً رسمياً

قمنا في موضوع سابق منذُ سنوات باستعراض برنامج جوجل ايرث لمشاهدة الكرة الارضية والذهاب الي اي مكان في الكون او العالم عبر جهاز الكمبيوتر الخاص بك ومن غرفة منزلك ، وما قمنا باستعراضه في الموضوع كان النسخة المجانية ولكن هناك نسخة مدفوعة من جوجل ايرث ولكن اليوم اعلنت شركة جوجل انها ستتيح هذه النسخة المدفوعة مجاناً للجميع بدون دفع اي مبالغ مالية للحصول عليها. وقد كانت تكلفة هذه النسخة المدفوعة سنوياً هي 399 دولار امريكي، والان اصبحت مجانية تماماً للجميع. وبرنامج جوجل ايرث بشكل عام مميز حيث يوفر لك الانتقال الي اي مكان في العالم بسهولة ومشاهدة الصور وغيرها.



هناك نسخة مجانية ونسخة مدفوعة اصبحت مجانية، ويمكنك أن تعرف الفروق كاملة بين النسخة المدفوعة والمجانية من خلال الصورة بالاسفل. ومن ضمنها الجودة المرتفعة للصور بعد الطباعة وايضاً قياس أبعاد المباني بشكل ثلاثي الأبعاد، وايضاً تسجيل مقاطع فيديو عالية الدقة وغيرها. وربما تكون كل هذه الخواص والامكانيات غير مفيدة بالنسبة لك ولكن بما أن النسخة المدفوعة اصبحت مجانية فلماذا لا نقوم باستخدامها وتجربتها بدلاً من النسخة المجانية خاصاً وأن برنامج جوجل ايرث هو احد البرامج المميزة جداً والتي تضيف متعة في استخدامها والذهاب الي اي مكان في العالم من غرفة منزلك. ( طلب السيريال المجاني للنسخة المدفوعة )



بعد تسجيل الايميل والبيانات في الصفحة ، سيصل لك ايميل برابط تحميل النسخة المدفوعة الاخيرة من جوجل ايرث ، بالاضافة الي اسم المستخدم والسيريال الخاص بالبرنامج ، فتقوم بتحميل البرنامج وادخال اسم المستخدم والسيريال للتفعيل. ثم تبدأ في استخدام البرنامج بشكل مجاني. برنامج جوجل ايرث يعمل علي ويندوز اكس بي و 7 و 8 وحتي ويندوز 10 ايضاً.
(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
تحميل جوجل ايرث الان بالنسخة المدفوعة مجاناً رسمياً Reviewed by Mahmoud Mounir on 1/31/2015 Rating: 5

محمود منير

كاتب ومؤسس المدونة
محمود منير.. 25 سنة.. عاشق للكمبيوتر.. فالكمبيوتر هو شغفي وما اسعي اليه هو تقديم محتوي مفيد بجودة عالية عن ما اعشق، ولذلك الهدف دائماً لعالم الكمبيوتر هو تقديم محتوي مميز عن الكمبيوتر.

هناك 8 تعليقات:

  1. قمت بملا البيانات لكنى لم اجد اسم السودان فى القائمة فرفض التنزيل ما العمل ؟

    ردحذف
  2. ارسل لى اسم مستخدم وترخيص ولم يرسل رابط تحميل وكلما احاول تحميله من الموقع الرسمى يفتح صفحة ملأ البيانات
    ما العمل

    ردحذف
    الردود
    1. غير معرف2/01/2015 3:34 ص

      http://www.google.com/earth/download/gep/agree.html

      حذف
  3. غير معرف1/31/2015 8:50 م

    ضرورى للادمن
    انا مش عايز احدث النسخة 8 بتاعتى وكل شوايه يطلب الترقية الى 8.1 اعمل ايه ومع العلم لما عملتها الجهاز باء بطى وكل شوايه يهنج ايه الحل

    ردحذف
  4. مشكور أخي الكريم
    لكن بعد ادخال البيانات الشخصية تأتيني صفحة تقول بأن هناك مشاكل تقنية تمنع من اتمام العملية

    ردحذف
  5. موقع فاشل بكل المعايير (ولا تقل لي لماذا)

    ردحذف
  6. غير معرف2/01/2015 10:19 م

    ارجو المساعدة لم احصل علي مفتاح الترخيص

    ردحذف
  7. تمام تم التفعيل شكرا على الموضوع الرائع .

    ردحذف