انشاء وتعديل وقراءة ملفات الـ PDF من خلال برنامج Foxit Reader

قبل أن ابدأ في استعراض الموضوع معكم ، فدعوني اخبركم انه يمكنك تحويل ملف الورد لديك الي ملف PDF بسهولة من خلال برنامج المايكروسوفت ورد مباشرة عبر الضغط علي Save As ثم تقوم بحفظ الملف كـ PDF وهذا الامر سهل للغاية. وقد قمنا باستعراض موضوع حول انشاء وكتابة ونشر كتابك الالكتروني الاول علي الانترنت فيمكنك مراجعته. ولكن اليوم اريد أن اعرض لكم برنامج Foxit Reader الشهير في قراءة ملفات الـ PDF ، ولكن ما لا تعرفه أن هذا البرنامج يُمكنك من انشاء كتاب الكتروني بصيغة PDF كامل كما تريد تحديداً واحترافي الي اقصي درجة ممكنة. كما أن البرنامج يسمح لك بالبحث عن كلمة او جملة في مجموعة ملفات PDF مرة واحدة ، فبالتأكيد البرنامج مميز وتابع معنا السطور التالية.



برنامج Foxit Reader المجاني لقراءة ملفات الـ PDF علي الويندوز. ، ولكنه ليس للقراءة فقط بل انه برنامج مجاني متكامل. يمكنك من خلاله تشغيل وقراءة الكتب الالكترونية بصيغة PDF ، ويمكنك ايضاً انشاء ملفات البي دي اف بسهولة وتصميمها والقيام بكل الامور كما تريد تماماً. فبالتأكيد البرنامج بحجم 36 ميجا تقريباً، ولكنه مميز وبه الكثير من الخواص التي سوف اترك لك القيام باكتشافها. وللقيام بانشاء ملف PDF ، فكل ما عليك هو الضغط علي create ثم New File ثم تبدأ في الكتابة واضافة العناصر والتعديلات حتي تحصل علي ما تريد ثم تقوم بحفظه كملف PDF. ( تحميل البرنامج )



بالتأكيد انا افضل برنامج الورد او احد الخيارات الاخري المجانية، فقد قمنا باستعراض تحميل اوفيس Office بنسخ اصلية مجاناوقمنا ايضاً باستعراض البرامج البديلة للاوفيس ، وبذلك لم يعد الامر بالصعب. فيمكنك القيام بانشاء الملف واضافة الكتابة كما تريد ولكن عند حفظ الملف أن تقوم بحفظه كملف PDF احترافي غير قابل للتعديل وتقوم بتداولة بسهولة. ولكن يبقي برنامج Foxit Reader كخيار مجاني ممتاز جداً. وقد قمنا من قبل باستعراض طريقة حفظ صفحة ويب كملف PDF في متصفح جوجل كروم وايضاً برنامج PDF Eraser لازالة الصور والنصوص والعناصر من ملفات الـ PDF فيمكنك الاطلاع عليه ايضاً.
انشاء وتعديل وقراءة ملفات الـ PDF من خلال برنامج Foxit Reader Reviewed by Mahmoud Mounir on 1/12/2015 Rating: 5

محمود منير

محمود منير.. 25 سنة.. عاشق للكمبيوتر.. فالكمبيوتر هو شغفي وما اسعي اليه هو تقديم محتوي مفيد بجودة عالية عن ما اعشق، ولذلك الهدف دائماً لعالم الكمبيوتر هو تقديم محتوي مميز عن الكمبيوتر.

هناك 5 تعليقات:

  1. رهف بري1/13/2015 2:28 م

    ارجو استاذ محمود الرجوع لموضوع Bordermaker والاجابة على الاستفسار . وشكرا

    ردحذف
  2. نريد برنامج تحويل PDF 2 WORD

    ردحذف
  3. غير معرف8/22/2015 11:25 ص

    بارك الله فيك

    ردحذف