تحميل النسخة الجديدة من ويندوز 10 بالمساعد الصوتي كورتانا [build 9926]

الجميع قد تابع مؤتمر مايكروسوفت وقد قمنا بالفعل باستعراض اهم ما جاء في المؤتمر عن ويندوز 10 ، وبالفعل الان قامت مايكروسوفت باطلاق الاصدار الجديد من نسخة المطورين ، وقد قمنا منذُ فترة ومع اطلاق نسخة المطورين من ويندوز 10 ، ثم قمنا بعد ذلك الخواص الجديدة في تحديث مايكروسوفت لويندوز 10 ومنذُ ذلك الحين ومايكروسوفت تقوم بالتعديلات واصدارها في شكل Builds للويندوز عبر مركز التحديثات الخاص بالويندوز. فجميع هذه النسخ هي نسخ تطويرية ولم يتم اصدار النسخة التجريبية بعد. واليوم تم اصدار النسخة الجديدة من ويندوز 10 للمطورين بالمساعد الصوتي كورتانا والعديد من الخواص الاخري التي تم الاعلان عنها في المؤتمر.



اذا كنت تستخدم الاصدار Build 9879 من ويندوز 10 ، فيمكنك الدخول مباشرة الي PC Settings ثم الي Preview builds ثم تقوم بالضغط علي Check ثم Download لبدأ تحميل الاصدار الجديد والترقية اليه مباشرة، ثم انتظر حتي ينتهي الكمبيوتر من التحديث. والخواص الجديدة في الاصدار هي كورتانا وهو المساعد الصوتي وايضاً قائمة ابدأ الجديدة وتطبيق الاعدادات الجديد وتطبيق الخرائط والصور الجديد ومتجر ويندوز وتطبيق الاكس بوكس.



اما ان لم تكن قد قمت بتحميل او تثبيت نسخة ويندوز 10 المطورين من قبل ، فيمكنك تحميل نسخة ويندوز 10 باخر التحديثات وبالاصدار الاحدث عبر هذا الرابط windows.microsoft.com. ثم تقوم باختيار النسخة التي تناسب جهازك من بين نسختين 32 بت ونسخة اخري 64 بت ، وتقوم بتحميل النسخة ثم بعد ذلك تقوم بحرقها علي فلاش ميموري او ديفيدي ثم تقوم بتثبيتها بشكل عادي تماماً كويندوز 8 وكما يتم تثبيت اي ويندوز علي جهازك. ( تحميل 32 بت - تحميل 64 بت روابط مباشرة )

سنقوم بنشر تجربتنا مع النظام والكثير من الامور بمجرد الانتهاء من التحديث الي هذا الاصدار وسيكون لنا فيديوهات حول كورتانا والخواص الجديدة ، لذلك قوموا بالتحديث او التحميل الان وانتظرونا لان هناك الكثير لنتحدث عنه خلال الايام والاسابيع والشهور القادمة حول هذا النظام القادم بقوة من مايكروسوفت واريد أن اوضح امر هام وهو أن ويندوز 10 سيكون مجاني لمستخدمي ويندوز 7 و 8 و 8.1 لمن سيقوم بالترقية خلال السنة الاولي لاطلاق ويندوز 10 ، ثم بعد السنة الاولي ستكون الترقية مدفوعة ،وللاشارة ايضاً أنه من سيقوم بالتحديث لن يتمكن من العودة مرة اخري للوراء. حيث أن الترخيص المجاني الجديد لويندوز 10 سيزيل الترخيص القديم لنسخة الويندوز السابقة لديك.
تحميل النسخة الجديدة من ويندوز 10 بالمساعد الصوتي كورتانا [build 9926] Reviewed by Mahmoud Mounir on 1/23/2015 Rating: 5

محمود منير

محمود منير.. 25 سنة.. عاشق للكمبيوتر.. فالكمبيوتر هو شغفي وما اسعي اليه هو تقديم محتوي مفيد بجودة عالية عن ما اعشق، ولذلك الهدف دائماً لعالم الكمبيوتر هو تقديم محتوي مميز عن الكمبيوتر.

هناك 13 تعليقًا:

  1. هل هذه نسخة تجريبية ام رسمية

    ردحذف
    الردود
    1. مازالت النسخة التطويرية ، التجريبية لم تصدر بعد ..

      حذف
    2. غير معرف1/25/2015 10:14 ص

      السلام عليكم
      أستاذ اشرح لنا كيفية تركيب وندوز 10 الي جانب وندوز 7 تركيب حقيقي وليس وهمي؟ وشكرا

      حذف
    3. نعم ، كل ما عليك هو تثبيت ويندوز 10 علي قرص اخر علي الهارد ، وبذلك يكون لديك اكثر من ويندوز علي جهازك وسيسألك الكمبيوتر اثناء الاقلاع عن ما تريد الاقلاع اليه من بين النسختين.

      حذف
  2. طه محمد1/24/2015 4:25 م

    هل استطيع انزالها بنظام وهمي لاجربها و احتفظ بويندوز7

    ردحذف
  3. غير معرف1/24/2015 5:05 م

    اضافو اللغة العربية في هذا الاصدار

    ردحذف
    الردود
    1. نعم ولكن انصحك بتحميل الاصدار الخاص بالـ US ، لانه يحتوي علي المساعد الصوتي كورتانا.

      حذف
  4. عندما احمل ويندوز 10 تجريبي في موقع مايكروسفت وبعد الترقية هل سيكون مجانا مدی الحياة او تدفعين

    ردحذف
    الردود
    1. هذه النسخة التطويرية وهي صالحة وتعمل علي جهازك حتي النسخة النهائية ولها موعد انتهاء.

      حذف
  5. غير معرف1/27/2015 2:04 م

    تمام شكرا لك اخ محمود جاري التجربة

    ردحذف
  6. غير معرف1/29/2015 8:00 م

    ممكن رابط مباشر لويندوز 7 32بت

    ردحذف
  7. غير معرف2/02/2015 6:42 م

    حملت النسخه العربيه من وندوز10 وقمت بتثبيتها لكن عند اكتمال التثبيت لا يقلع تجي شعار الوندوز ويبقا يلف

    ردحذف