برنامج BorderMaker الافضل في اضافة شعار علي مجموعة صور

ربما تكون مصور او صاحب مدونة او تعمل علي الانترنت بشكل عام، او تتعامل بشكل دائم مع الصور بصيغ مختلفة وباحجام مختلفة ايضاً. فعندما تقوم برفع صور علي الانترنت فهناك امرين هامين بالنسبة لك وهما اضافة حقوقك علي الصورة سواء كان اسمك او بشكل عام الشعار او اللوجو الخاص بك علي الصورة وايضاً حجم الصورة. فاذا كان الامر متعلق باضافة الشعار علي صورة واحدة فالامر سهل ولكن ماذا عن مجموعة صور؟. فقد قمنا من قبل باستعراض افضل برامج لوضع علامة مائية علي صورك في موضوع مر عليه عامين. واليوم لدينا برنامج يمكنك من خلاله اضافة العلامة المائية او اللوجو او الشعار علي مجموعة صور بالاضافة الي اعادة تعيين حجم الصور مرة واحدة وبسهولة. حيث يمكنك تعيين الاعدادات وتطبيقها علي الصور بخطوة واحدة فيما بعد. ولن يتوجب عليك القيام باعادة تعييين الاعدادات في كل مرة تقوم برفع صور جديدة.



برنامج BorderMaker هو الافضل والاسهل في الاستخدام ، فهناك نسخة من البرنامج للماك واللينكس وايضاً للويندوز هناك نسخة تعمل بدون تثبيت مباشرة. فيمكنك عبر البرنامج أن تقوم باضافة شعارك واعادة تعيين حجم صورة او مجموعة صور مرة واحدة، كما انه مع امكانية ضبط الاعدادات وتطبيقها بسهولة مستقبلاً فاصبح الامر سهل بالنسبة لك ، فكل ما عليك هو ضبط الاعدادات ثم تطبيقها مستقبلاً علي جميع صورك مباشرة من جهازك. فالبرنامج مجاني تماماً. ( تحميل البرنامج )



بعد تشغيل البرنامج تقوم بالضغط علي Source وتقوم باختيار الفولدر الذي يتواجد به الصور التي تريد اضافة شعار عليها او اعادة تعيين حجمها او تغيير صيغتها وهكذا.



تقوم بالانتقال الي نافذة اعدادات Settings وستجد هناك نافذة الصورة وهي لضبط حجم الصورة وهناك نافذة الكتابة Text وهي اذا اردت أن تقوم باضافة اسمك علي الصورة او اضافة كتابة. وهناك الايطارات Borders اذا اردت اضافة اطارات او حدود للصور. وهناك نافذة العلامة المائية Watermark لاضافة لوجو او شعارك علي الصور.



نافذة Image تقوم من خلالها بتعيين عرض وطول الصورة كما تريد حتي يتم اعادة تعيين حجم الصورة او مجموعة الصور. اما عن نافذة Text ونافذة Watermark ، فيمكنك من خلالها اضافة شعار او كتابة. وتقوم باختيار المكان من خلال الاسهم وامامك عرض للمكان الذي سيتواجد فيه الشعار او النص. فتقوم باختيار المكان الذي تريد.



والان بعد ذلك تقوم بالانتقال الي نافذة Destination لاختيار المكان الذي تريد حفظ الصور فيه. ثم تقوم بالضغط علي زر Process لتطبيق الاعدادات علي الصور. وبعد ذلك تقوم باغلاق البرنامج فسيسألك اذا ما اردت حفظ الاعدادات لاستخدامها بعد ذلك فتقوم بالتأكيد بحفظها حتي تقوم بتطبيقها علي الصور مستقبلاً بدون الحاجة الي اعادة ضبطها في كل مرة.



كما تلاحظ البرنامج سهل ومميز ويحمل الكثير من الخواص والمميزات واكثر هذه الخواص هي امكانية حفظ الاعدادات وتطبيقها علي المزيد من الصور بسهولة. كما يمكنك مراجعة موضوع حفظ حقوقك علي الصور بدون برامج وايضاً موضوع 10 طرق لتقليل حجم الصور مع الحفاظ علي الجودة لانها مواضيع هامة بالنسبة لك.
برنامج BorderMaker الافضل في اضافة شعار علي مجموعة صور Reviewed by Mahmoud Mounir on 1/09/2015 Rating: 5

محمود منير

محمود منير.. 25 سنة.. عاشق للكمبيوتر.. فالكمبيوتر هو شغفي وما اسعي اليه هو تقديم محتوي مفيد بجودة عالية عن ما اعشق، ولذلك الهدف دائماً لعالم الكمبيوتر هو تقديم محتوي مميز عن الكمبيوتر.

هناك 10 تعليقات:

  1. رائع يا استاذ محمود .فعلا برنامج جاء فى الوقت المناسب

    ردحذف
  2. جميل
    كمل جميلم كيف نصنع اللوجو
    تحياتي لكم جميعا

    ردحذف
  3. رهف بري1/10/2015 2:47 م

    السلام عليكم .
    اعلم انه ليس المكان المناسب لطرح المشكلة لكن لا اعلم ماذا افعل واين ساطرحها .
    قرات عن المشكلة كثيرا على الانترنيت ولكن دون جدوى .
    اصيب جهاذي ب جذور خفية )تروجان( ولم استفد على اي برنامح مضاد لهذا النوع من الاصابات . قرأت مواضيع من مدونتك عن هذه الامور و قمت بتجريب جميع البرامج ولكن دون جدوى .
    انا اؤمن بان هناك حل ولكن لا اعرف ماذا افعل ومن اين سابدأ .
    ارجو المساعدة .
    وشكرا

    ردحذف
    الردود
    1. هناك عده مواضيع قمنا بنشرها حول هذا الامر وهي هامة
      ادوات لا تعرفها لازالة البرمجيات الخبيثة من جهازك
      5 برامج تحتاج اليها عندما يفشل برنامج الحماية لديك

      ان لم تنجح البرامج بالاعلي وحتما ستنجح فهناك الطريقة النهائية والاكيدة وهي عبر انشاء اسطوانة انقاذ كما موضح بالموضوع بالاسفل.
      كيفية ازالة الفيروسات من الكمبيوتر

      حذف
    2. رهف بري1/11/2015 8:27 م

      هل اسطوانة الانقاذ تفيد عندما تندمج ال rootkit مع النظام وتحصل على صلاحيات الادمن ؟
      الاعراض :
      1. مضاد الفيروسات لايمكنني حذفه ولا يعمل ويظهر الحاسب انه يعمل .
      2. تظهر دائما نافذة windows installer من دون سبب
      3. بطأ بالنظام بشكل عام
      قمت بتجريب البرامج الخمسة التي يجب استخدامها عندما يفشل برنامج الحماية لكن دون فائدة .
      هل ال recovery يحل المشاكل هذه ) كحل نهائي ( ؟
      هل Dr web livecd لها القدرة بالقضاء على ال malware ?
      الرجاء المساعدة وشكرا جزيلا .

      حذف
    3. رهف بري1/13/2015 3:24 م

      An error has occurred in the program during opening . if this problem continues, please contack your system administrator error code 0x80073b01

      this is what I am seeing since 6 weeks or so. I can not uninstall the program or change
      note : im an administrator

      حذف
    4. نعم ستفيد ، لان عملية الفحص ستتم قبل تشغيل الويندوز وبذلك سيمكن فحص الويندوز ازالة البرمجيات الخبيثة منه وانصح بعد العملية فاعادة تثبيت ويندوز. ايضاً يمكن حرق اسطوانة الانقاذ علي فلاش ميموري وحرق اكثر من برنامج انقاذ وفحص الجهاز باكثر من برنامج.

      حذف
  4. غير معرف1/17/2015 11:12 م

    شكرا جزيلا على الموضوع

    ردحذف
  5. غير معرف1/30/2015 5:29 م

    واجهتني مشاكل والرنامج معقد قليلا شكرا على كل حال

    ردحذف