الثلاث برامج الجديدة المميزة الاخيرة لعام 2014



تابع قناة عالم الكمبيوتر علي التيليجرام


والان دعونا نقول بأن هذا هو اخر موضوع برامج لعام 2014 ، حيث أن هناك بعض البرامج الجديدة المميزة لم نقم باستعراضها في عام 2014 ، ولذلك نختم برامج 2014 بهذا الموضوع اليوم ، مع ملاحظة اننا قمنا باستعراض الكثير من البرنامج وبهذا الموضوع نستطيع أن نخبركم بأن جميع البرامج المميزة لعام 2014 قد تم استعراضها علي صفحات عالم الكمبيوتر ، كما قمنا باستعراض موضوع حول برامج تحتاج أن تعرف بوجودها قبل انتهاء عام 2014 فيمكنك مراجعته ايضاً. ويمكنك دائما كتابة ما تشاء من مهام في محرك بحث المدونة وسيظهر لك البرامج التي تقوم بهذه المهمة، فما نحاول أن نفعل في مدونة عالم الكمبيوتر ليس عرض برامج بل عرض مهام يمكنك القيام بها ببرامج او بدون برامج حتي يسهل عليك الوصول اليها مستقبلاً عبر محرك بحث المدونة. والان دعونا نستعرض معكم البرامج المميزة الختامية الجديدة.

افضل البرامج الجديدة لكل سنة


1. برنامج BrightExplorer



برنامج BrightExplorer هو برنامج يمكن أن ينضم الي موضوع برامج مميزة بديلة لويندوز اكسبلورر لتصفح الملفات علي جهازك حيث يمكنك من خلاله اضافة شريط نوافذ للويندوز اكسبلورر جميل مشابهه لشريط النوافذ الخاص بمتصفح جوجل كروم. البرنامج صغير ومجاني ويسهل عليك الامور بدلاً من فتح اكثر من نافذة مستقلة ، تقوم بفتح نافذة واحدة مستقلة وتقوم بتصفح الكثير من الاقراص ونقل الملفات بسهولة ايضاً. ( تحميل البرنامج )

2. برنامج Lyrics Finder



برنامج Lyrics Finder هو برنامج يقوم بشكل آلي بالبحث وعرض كلمات الاغنية اثناء الاستماع لها بسهولة ، فالبرنامج يقوم بتشغيل الاغاني ويقوم بعرض الكلمات مباشرة ، بالتأكيد برنامج مميز ومفيد في تعلم اللغة الانجليزية والتدرب علي الاستماع واكتساب كلمات جديدة في اللغة. ( تحميل البرنامج )

3. برنامج Musix



برنامج Musix هو برنامج صغير الحجم ويعمل بدون تثبيت ومجاني بالتأكيد لتشغيل الملفات الصوتية ولكن ما يميزه هو التصميم المميز جداً والرائع. حيث تقوم باضافة كل الفولدرات الصوتية علي جهازك وتتصفحها وتدريها من داخل البرنامج وتقوم بتشغيل ما تشاء منها. كما اخبرتكم ما يميز البرنامج هو التصميم الذي يستحق أن تقوم باستخدام البرنامج من اجله فاعتقد أن مطور البرنامج قد ابدع في التصميم. مع امكانية تغيير الشكل ايضاً من اللون القاتم الي الفاتح. اعدادات البرنامج مميزة وسهلة التعديل عليها بالفعل. برنامج بسيطة ويستحق التجربة. ( تحميل البرنامج )

تعليقات

  1. غير معرف1/07/2015 6:12 م

    هل برنامج Lyrics Finder يعمل بالنت ؟

    ردحذف
  2. غير معرف1/08/2015 5:23 م

    برنامج Musix قديم وغير معروف نوعا ما .. بالاضافة انه لا يعمل على xp ويتشنج .. كما انه له نسختين احداها محمولة والاخرى يمكن تنصيبها :)

    ردحذف
  3. واصل تميزك. رووووووعة. شكرا أخي الكريم على المواضيع المميزة. و على الموضوع الأكثر من رائع. بارك الله فيك. و لا تحرمنا من جديدك. مواضيعك جميله جدااااااااااا واكثر من رائعه. نتمنى ان تشرفنا هنا في هذا الركن الحديث عرب للمعلوميات لجديد عالم التقنية و جميع ملحقات الفوتوشوبhttp://arabinfoormatic.blogspot.com

    ردحذف

إرسال تعليق