recALL - عرض جميع الباسوردات والسيريالات الموجودة في الجهاز

البرامج الجديدة لا تنتهي ، وهناك ما نقوم باستعراضه في موضوع منفصل والبعض الاخر في موضوع مجمع، ولكن برنامج اليوم بلاشك يجب عرضه في موضوع منفصل تماماً لانه يقوم بامر مميز. فسبق وقمنا باستعراض عرض السيريال الخاص بالويندوز المثبت علي جهازك و عرض السيريال الخاص ببرنامج الحماية المثبت علي جهازك و عرض الباسوردات المخزنة علي متصفح جوجل كروم واليوم لدينا برنامج يقوم بكل هذه المهام في ضغطة واحدة وفي ثواني ويعرض لك كل الباسوردات والسيريالات المخزنة علي جهازك مباشرة في صفحة واحدة حيث يعرض معلومات تسجيل الدخول للمواقع وايضاً سيريالات البرامج والويندوز. بالتأكيد مهمة مميزة من برنامج صغير الحجم ودعونا نبدأ في استعراضه مباشرة.



برنامج recALL المجاني والذي يسمح لك بعرض واستعادة الباسوردات من اكثر من 200 برنامج حيث يقرأ الباسوردات من المتصفحات والايميلات وغيرها من البرامج الاخري التي تتطلب تسجيل دخول اليها علي الويندوز. ايضاً يعرض لك سيريالات البرامج والويندوز من اكثر من 2800 برنامج. فالبرنامج يقوم بهذه المهمة المميزة. فاذا نسيت اي باسورد لديك وتريد استعادة من جهازك فهذا البرنامج تحديداً هو ما تبحث عنه. كما أن البرنامج متاح في نسخة بدون تثبيت. ( تحميل البرنامج للتثبيت - تحميل البرنامج بدون تثبيت )



كما تلاحظ في الصورة بالاعلي فقد قمت باستخدام البرنامج علي جهازي ولكن عند اختبار النسخة المحمولة من البرنامج جاءت النتيجة أن هناك 3 برامج من 56 اظهرت أن البرنامج مصاب ، ويمكنك مشاهدة نتيجة الاختبار وقد قمنا باستعراض موضوع حول هل تخطئ برامج الحماية في اكتشاف الفيروسات ؟ لذلك فاعتقد أن هذه البرامج الثلاث قد اخطأت ، لذلك وجب التنويه. فالافضل استخدام النسخة المتاحة للتثبيت فهي خالية ونظيفة.
recALL - عرض جميع الباسوردات والسيريالات الموجودة في الجهاز Reviewed by Mahmoud Mounir on 12/27/2014 Rating: 5

محمود منير

محمود منير.. 25 سنة.. عاشق للكمبيوتر.. فالكمبيوتر هو شغفي وما اسعي اليه هو تقديم محتوي مفيد بجودة عالية عن ما اعشق، ولذلك الهدف دائماً لعالم الكمبيوتر هو تقديم محتوي مميز عن الكمبيوتر.

هناك تعليق واحد:

  1. غير معرف2/05/2015 8:02 م

    في خاصية في المتصفح أصلاً لمعرفة كل الباسوردات اللي عليه . بس هجرب ده
    جااري التجربة

    شكراً ع الموضوع يا كبيييير

    ردحذف