برنامج Mobizen لتشغيل فايبر وواتس اب وتطبيقات الاندرويد علي الكمبيوتر

اذا كنت تريد تشغيل الاندرويد علي الكمبيوتر وتطبيقات الاندرويد فيمكنك الاستعانة بموضوع تشغيل تطبيقات الاندرويد علي الكمبيوتر حيث قمنا باستعراض خمس طرق ، ولكن اليوم الطريقة مختلفة وهي من خلال توصيل هاتفك الاندرويد بالكمبيوتر عبر اليو اس بي او الوايرلس والتحكم في الهاتف من خلال الكمبيوتر بحيث يمكنك استخدام التطبيقات من فايبر وواتس اب او الالعاب بالتأكيد والتحكم فيها علي الكمبيوتر مباشرة وبسهولة. فبرنامج Mobizen الجديد يسمح لك بالقيام بهذه الامور عبر الكمبيوتر مباشرة والتمتع بالاندرويد علي الكمبيوتر. فدعونا نستعرض البرنامج.



برنامج Mobizen هو عبارة عن تطبيق اندرويد تقوم بتثبيته علي هاتفك وانشاء حساب ، ثم بعد ذلك تسجيل الدخول الي هذا الحساب سواء من المتصفح مباشرة عبر موقع البرنامج Mobizen.com او من خلال تثبيت برنامج Mobizen علي الكمبيوتر. وبذلك ستتمكن من التحكم والتنقل وتشغيل تطبيقات الاندرويد من الكمبيوتر. ويمكنك تكبير الشاشة والتمتع بالالعاب او استخدام برامج الدردشة مباشرة من الكمبيوتر ويتم توصيله عبر طريقتين اما الوايرلس او عبر كابل اليو اس بي ، بالتأكيد شاشة الهاتف صغيرة ولكن شاشة الكمبيوتر كبيرة. ولا يحتاج الي روت Root وهذا احد اهم المميزات. ( تحميل البرنامج للويندوز - تحميل التطبيق للاندرويد )



استخدام البرنامج سهل للغاية ، فكل ما عليك هو تحميل التطبيق علي الاندرويد ثم تقوم بتشغيله ثم تقوم بتسجيل الايميل والباسورد الخاص بك، وبعد ذلك تقوم بتثبيت البرنامج علي الكمبيوتر ثم تقوم بتسجيل الدخول بنفس الايميل والباسورد ولا تنسي تفعيل الـ USB debugging في حالة توصيل الهاتف بالجهاز عبر الـ USB . اما في حالة الوايرلس فلن تحتاج الي هذه الخطوة. ثم بعد ذلك سيطلب منك كتابة رقم علي الهاتف مكون من اربع ارقام فتقوم بكتابته، ثم سيطلب منك نفس الكود علي البرنامج علي الكمبيوتر فتقوم ايضاً بكتابته. وبعد ذلك يمكنك تشغيل ما تريد والتحكم في الهاتف من الكمبيوتر والتمتع بالالعاب والتطبيقات علي الكمبيوتر علي الشاشة الكبيرة.



لمن يقوم بانشاء الشروحات علي قناة يوتيوب او ما الي ذلك، فمع هذه الطريقة ستتمكن من تسجيل شاشة الاندرويد مجاناً عبر الكمبيوتر وبذلك يمكنك انشاء الشروحات بدون كاميرا خارجية بل مباشرة عبر الكمبيوتر. بالتأكيد امر رائع وابداعي.



اهم المميزات التي اعجبتني في هذا البرنامج هي تسجيل شاشة الهاتف بسهولة وايضاً التمتع بالالعاب بحجم الشاشة، خاصاً العاب السيارات الرائعة حيث ستتمكن من استخدام الهاتف ومشاهدة اللعبة علي الشاشة الكبيرة، وبذلك يمكنك استخدام الهاتف للتحكم في السيارة وشاشة الكمبيوتر لمشاهدة اللعبة مباشرة. واحد الخواص المميزة ايضاً هي امكانية سحب وافلات الملفات من الكمبيوتر للهاتف بسهولة الي اي مكان علي الهاتف. وبذلك يمكنك نقل ما تريد من الكمبيوتر الي الهاتف بسهولة. يمكنك توصيل البرنامج بالهاتف عبر الوايرلس ولكن من خلال تجربتنا يصبح الامر بطئ نوعاً ما حسب سرعة الانترنت ولكن بالـ USB يصبح الامر سهل جداً.

يمكنك مشاهدة الفيديو بالاسفل والذي يشرح البرنامج



برنامج Mobizen لتشغيل فايبر وواتس اب وتطبيقات الاندرويد علي الكمبيوتر Reviewed by Mahmoud Mounir on 12/13/2014 Rating: 5

محمود منير

محمود منير.. 25 سنة.. عاشق للكمبيوتر.. فالكمبيوتر هو شغفي وما اسعي اليه هو تقديم محتوي مفيد بجودة عالية عن ما اعشق، ولذلك الهدف دائماً لعالم الكمبيوتر هو تقديم محتوي مميز عن الكمبيوتر.

هناك تعليق واحد:

  1. شكرا جزيلا على الشرح الضافي ولكني لا اجد برنامج mobizen على متجر الاندويد

    ردحذف